English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.00

  1. عصابة "اودي" المغربية تواصل غارتها على الابناك الهولندية (5.00)

  2. انتشال جثث مهاجرين سريين غرق قاربهم بسواحل الحسيمة (فيديو) (0)

  3. الأمطار تحول شوارع بن طيب إلى برك من الأوحال (0)

  4. مدريد متخوفة من تغيير ديموغرافي لصالح "القومية الريفية" في مليلية (0)

  5. الحسيمة.. معاناة المشردين تزداد خلال فصل الشتاء (فيديو) (0)

  6. عمال معمل الحليب المطرودين يمددون اعتصامهم امام عمالة الحسيمة (0)

  7. الحسيمة..هيئات ترسم صورة قاتمة للوضع الصحي ببني حذيفة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | ضابط مغربي على رأس شبكة لتهريب المخدرات

ضابط مغربي على رأس شبكة لتهريب المخدرات

ضابط مغربي على رأس شبكة لتهريب المخدرات

طالبت السلطات الأمنية المغربية، اليوم الاثنين، نظيرتها الإسبانية بتسليم ضابط استعلامات ضبط أخيرا بحوزته أزيد من 180 كيلوغراما من مخدر "الشيرا"، كان بصدد تهريبها إلى على متن سيارته المسجلة بإسبانيا، قبل أن تضبطه عناصر الأمن الإسباني متلبسا بحيازة كمية المخدرات التي كانت مخبأة وملفوفة بتقنية خاصة على شكل صفائح وزعت في أماكن مختلفة بالسيارة.

وتبين من خلال المعلومات الأولية أن ضابط الاستعلامات كان يزاول مهامه بولاية أمن تطوان، وقد تمكن من نسج علاقات خاصة مع أمنيين مغاربة وإسبانيين لم يفطنوا إلى أنه يعمل ضممن شبكة لترويج المخدرات على الصعيد الدولي.

وكشفت التحقيقات الأولية التي تتابعها المديرية العامة للأمن الوطني عن صلة ضابط الاستعلامات ببارون مخدرات معروف، كان مبحوثا عنه منذ 2011 وسبق أن جرى اعتقاله من طرف أمن تطوان.

واستفاد رجل الأمن الذي يوجد رهن الاعتقال من عطلة سنة دون مقابل، الأمر الذي جعله يتنقل إلى منزله بسبتة المحتلة، ويعمل على تهريب كميات المخدرات بشكل منظم، نظرا لعدم إثارته شكوك رجال الأمن سواء المغاربة أو الإسبان.

وتوصلت عناصر الشرطة الإسبانية بتنسيق مع نظيرتها المغربية إلى أسماء رجال أمن كانوا ينسقون مع ضابط الاستعلامات لتسهيل عمليات عبوره إلى الضفة الأخرى، كما وضعت بارونات مخدرات ذكرت أسماءهم أثناء التحقيقات الأولية، في قائمة المبحوث عنهم دوليا، بعد أن تبين أنهم كانوا يستعينون بخدمات رجل الأمن لتسهيل تهريب كميات المخدرات.

وتعول عناصر الأمن المغربية على ضابط الأمن المعتقل بإسبانيا للحصول على معلومات يمكن أن تقود للكشف عن شبكة منظمة تتكون من مشتبه بهم ورجال أمن يستغلون صفتهم المهنية لتسهيل عمليات تهريب المخدرات.

صحف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
militant
27 فبراير 2014 - 23:47
ضابط امن ؟اعتبر شخصيا جهاز الأمني و الدركي من اكبر واكثر الأجهزة فسادا خصوصا لإرتباطهم بشبكات مفيوزية المتخصصة في المخدرات والتهريب .هؤلاء الشردمة لاتمت صلتهم بالوطن إنهم مجموعة من العصابات لها مهمتان لا ثالث لهما أولا قمع الفقراء و المساكين اثناء الإحتجاج و الثاني حماية المفسدين سواء اصحاب الصفقات الكبرى لسرقة المال العام،حماية بارونات المخدرات(كل ووكل) وتشجيع التهريب والدعارة باسم الرشوة.
مقبول مرفوض
1
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية