English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. الحسيمة..درك النكور يتمكن من حجز طنين من الاكياس البلاستيكية (5.00)

  2. عامل الاقليم يجتمع بالعمال المطرودين من معمل الحليب ببني بوعياش (3.00)

  3. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  4. نشطاء الحراك بالحسيمة يطوفون على الاسواق والمداشر للتعبئة لأربعينية محسن (0)

  5. "عمال الحليب" المطرودين يَعتصمون أمام مقر العمالة بالحسيمة (0)

  6. "إبراز الهوية الأمازيغية " شعار النسخة 2 لملتقى الثقافة الأمازيغية بالحسيمة (0)

  7. حسن اوريد يكتب : رسالة إلى الشهيد محسن فكري (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | احتجاجات ميضار تعجل "برحيل" اعضاء المجلس البلدي

احتجاجات ميضار تعجل "برحيل" اعضاء المجلس البلدي

احتجاجات ميضار تعجل "برحيل" اعضاء المجلس البلدي

افاد مصدر صحفي من مدينة ميضار ان اعضاء المجلس البلدي للمدينة بما فيهم الرئيس اعلنوا على استقالة جماعة من مهامهم بالمجلس وذلك احتجاجا على "تعنت الحكومة في الاستجابة لمطالب الساكنة" التي خرجت في احتجاجات منذ اشهر .

واوضح اعضاء المجلس في نص استقالتهم الموجهة الى عامل اقليم الدريوش انه "ونظرا لعدم استجابة وزارة الصحة لحاجيات ساكنة جماعة ميضار المتمثلة في تفعيل المستشفى المحلي الذي سبق للوزارة ان انجزته بتراب الجماعة وبعدما استنفذ المجلس الحضري جميع السبل و المساعي الرسمية لتحقيق هذا الهدف ، على غرار ما تعرفه ما تعرفه الجماعة من خصاص مهول حميع القطاعات العمومية الاخرى .... ونزولا عند رغبة الساكنة المحلية ، التي عبرت عنها بجميع اشكال الضغط و الاحتجاج " قرروا ان يتقدموا بستقالة جماعية من مهامهم كما التمسوا من العامل قبول استقالتهم .

وتجدر الاشارة الى ان جماعة ميضار تعرف منذ شهور احتجاجات مستمرة ضدا على تردي الخدمات الصحية وكذا غياب المشاريع التنموية بالمنطقة.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
yogorta
27 فبراير 2014 - 23:27
قرار صائب وشجاع.
مقبول مرفوض
3
-2-
28 فبراير 2014 - 10:39
رسالة الى السيد عامل الإقليم الجديد بلدية بني بوعياش تحتضر نطالب منكم التدخل العاجل لإيجاد حل لهذه البلدية الفارغة فمجموعة( 7)من المستشارين طلبوا استقالتهم الا انها لم تقبل منهم ومجموعة ( 5 ) أخرى من المستشارين لم تعد تربطه بالبلدية اية علاقة لا يحضرون الاجتماعات اكثر من سنة ونصف ومجموعة أخرى( 03) مجموعة مبتزة من عائلة واحدة تحضر حسب الربح والمصلحة التي يمكن ان يقدمها رئيس المجلس ، وعضو اخر توفي اكثر من سنتين ، ورئيس المجلس كان لا يحضر الى مقر البلدية الا لماما والان صحته لا تسمح له بالنهوض من السرير وبالأحرى ممارسة المهام . والمجموعة التي بقيت ملتفة حول الرئيس تطالبه بالتوقيع على الشواهد والتصاميم للاسترزاق هذا هو حال بلدية بني بوعياش .
مقبول مرفوض
0
-3-
روبيو
28 فبراير 2014 - 11:47
مكر و نفاق. استعدادات مبكرة للانتخابات . اين كان المجلس البلدي كل هذه المدة ’ و ماذا قدم لساكنة ميضار منذ قدومه. لا يوجد مجلس حضري او قروي في ربوع المغرب المنكوب في نيته خدمة المواطن ابدا. كل ما هناك صراع وتطاحن من اجل المصالح الشخصية .
السياسة فن الممكن لاجل تحسين وضعية الافراد جميعا.ليس تسمين الارصدة البنكية الشخصية مقابل تفقير من هم اصلا فقراء .
مقبول مرفوض
0
-4-
بلح
28 فبراير 2014 - 11:54
خطوة غير سليمة النوايا
مقبول مرفوض
0
-5-
امين
28 فبراير 2014 - 14:52
مدينة ميدار????اسم على غير مسمى.لا شيء يدل ان هذا التجمع السكاني يشكل مدينة.ماذا فعلت المجالس الجماعية التي سيرت و تسير شؤون هذه البلدة من اجل تنميتها و توفير جميع البنيات التحتية لساكنتها.استقالة اعضاء هذا المجلس ما هي الا درء الرماد على العيون ما دام أن وجودهم من عدمه لا يغير المعادلة في شيء.كفى كذبا و ضحكا على الذقون.على كل اعضاء المجالس الجماعية الآعلان عن استقالتهم لأن تسييرهم كان و لايزال حجرة عطرة في طريق التنمية و العيش الكريم.
مقبول مرفوض
1
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية