English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.00

  1. بنشماش : محسن "شهيد الحكرة" والحراك اثبت عجز الاحزاب (فيديو) (3.00)

  2. "بيجيدي" الحسيمة يعقد مجلسه الاقليمي بحضور والد فكري محسن (0)

  3. انطلاق رالي "مغرب التحدي" لاول مرة من مدينة الحسيمة (0)

  4. توقعات بإستمرار التساقطات المطرية بالحسيمة الى غاية يوم غد الاثنين (0)

  5. انقاذ 53 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل اقليم الحسيمة (0)

  6. "لارام" تعيد فتح خط جوي بين امستردام والناظور بعد سنتين من اغلاقه (0)

  7. شباب الريف يواصل نزيف النقاط بعد التعادل بميدانه (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | مسن مغربي يتحول الى بطل في بلجيكا بعد انقاذه طفل من الغرق(فيديو)

مسن مغربي يتحول الى بطل في بلجيكا بعد انقاذه طفل من الغرق(فيديو)

مسن مغربي يتحول الى بطل في بلجيكا بعد انقاذه طفل من الغرق(فيديو)

اصبح المغربي محمد باهي البالغ من العمر 69 سنة بطلا في نظر العديد من البلجيكيين بعد ان غامر بحياته لإنقاذ حياة طفل يبلغ من العمر سنتين كان يغرق في احد أنهار مدينة بروكسيل.

ويروي باهي انه كان يتجول بالقرب من النهر ليلاحظ أن طفل صغير يغرق دون أن يلاحظ أي أحد غرقه، ليقرر في الحال القفز إلى مياه النهر وإنقاذ الطفل.

هذا العمل البطولي تسبب لباهي في كسر في رجله اليمنى بعدما إصطدمت رجله بإحدى صخور النهر، حيث تم نقله على جناح السرعة غلى المستشفى في حين نقل الطفل سالما الى منزله، وهو الحدث الذي إستأثر بإهتمام الاعلام البلجيكي.

المسن المغربي اكد لوسائل الاعلام انه سعيد للعمل الذي قام به مشيرا ان الطفل وعائلته زاروه في المستشفى حيث يرقد للاطمئنان على صحته.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 )

-1-
منير
3 مارس 2014 - 20:01
عمل بطولي في الحقيقة عليك ان ترسل بعض المال لأقاربك في البلد وان تقول لا للفساد ولا للاستبداد آنذاك ستكون بطلا وطنيا ستعلق صورتك لتتذكرها الأجيال القادمة أقول هذا لك ولي وللآخرين
مقبول مرفوض
-31
-2-
abderrahim
3 مارس 2014 - 20:31
vivo khoya mohemad lah itawalak fla3mar
مقبول مرفوض
15
-3-
ahanjir
4 مارس 2014 - 00:25
wallah ila ma3arito 3la ktafkom chman laflos li ghaysifto
مقبول مرفوض
2
-4-
mohand
4 مارس 2014 - 08:47
bonjour,
mr mounir l'argent ça se donne pas ca se gagne donc fait en sorte d'en gagner et ne compte pas sur les autres pour te faire vivre l'assistanat est une ateinte à ta dignté. changes ta façon de penser.
مقبول مرفوض
0
-5-
thighanimin
4 مارس 2014 - 14:37
inaho 3amal insani ama ma yata3alak bi2irsal nokoud lil2akarib fahada ouajib 3ala lkol in kana l,ins yamlik oualakin ida kana houa nafso mokid oua sadada jami3 darouriyat daf3 raouatib l,madrasa 3ala abna2o tabka hiya l,3akaba l,oula takalif ziyara ila l,maghrib chira2 l,hajiyat lil2akarib oua l,asdika2 takalif sayara aou tadakir ta2ira ma yahtajoho lil3aych yaoumiyan l,kira2 l,kahraba2 l,ma2 lassurance siha dar libas l,hida2 l,kahoua ma3a l,asdika2 takalif kathira jidan oua ma baloka jam3 ba3d l,mal lilmostakbal allah ihsan l,3aouan likoli nas
مقبول مرفوض
0
-6-
ميس نتمورث
4 مارس 2014 - 17:51
التعليق الذي أضحكني هو للسيد منير... لماذا عليه أن يرسل المال لأقاربه؟ إن كان الأمر يتعلق بمن هم في مسؤوليته فالأمر مفهوم اما أن يرسل المال لأقاربه لمجرد أنهم أقارب فهذا يسمى تسول.. متى يعتمد الريفيون على أنفسهم والكف عن انتظار من هجروا ليسكنوهم ببعض اليوروات؟ ملايير دخات الريف من الخارج عبر المهاجرين اين ذهبت؟ لاشيء.. أكل وانبطاح للمخزن.
مقبول مرفوض
7
-7-
mohand
5 مارس 2014 - 10:19
bonjour
ce message s'adresse à ce qui veulent écrir en arabe :
ce qu'il faut faire c'est de taper dans google clavier arabe et ensuite ecrire son texte le copier et l'inserer dans le comentaire.
مقبول مرفوض
0
-8-
oumgharrrrrrrrrrrkhadija
6 مارس 2014 - 00:16
ta7iya l2akh mohamed bahi,akh mounir dhktini hhhhhhh 3la l2a9arib mahtajin ghi lmal,ofin chiftih makysifitch floss l2a9arib dyalo ,fhmt 9asdik z3ma i3awin wlad blado,akid lwahed ila dar had in9ad ojazif bhyato fi sabil tifl biljiki fama baloka bi a9aribih akiddd ky3wnhom waalah a3lam;ghir htimal kbirrrr kay3wnhom;ama lfasad dawr d i9afo 3la ljami3 machi 3la akh mohamed bahi osaf ;
مقبول مرفوض
0
-9-
soltaan
6 مارس 2014 - 15:11
هذا الرجل أثبت للجميع أن العمل الإنساني واجب، ولكن ليس كل المغاربة يقومون بهذا العمل للأسف،، لوكانو المغاربة لهم نفس الروح مثل محمد باهي،ما كانو البلجكيين أن يكرهو المغاربة بتاتاً،لأن النصارى يحبون أناس بنائين،وليس مخربين؟؟؟؟
مقبول مرفوض
2
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية