English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. هذه هي مذكرة البحث الدولية الصادرة في حق سعيد شعو (وثيقة) (5.00)

  2. تعنيف محتجين بالحسيمة (4.13)

  3. توتر في الحسيمة عشية العيد (2.00)

  4. الحنودي يدعو رؤساء الجماعات بالحسيمة للإستقالة بعد احداث العيد (2.00)

  5. اندلاع مواجهات بأجدير والقوات العمومية تستعمل خراطيم المياه (فيديو) (1.33)

  6. بصدد ممارسة حق العفو.. المفهوم ونطاق الممارسة (0)

  7. اقليم الحسيمة يَعيش حالة استثنائية يوم عيد الفطر (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | الشرطة البلجيكية تطارد الاخ الاصغر لاشرف السكاكي

الشرطة البلجيكية تطارد الاخ الاصغر لاشرف السكاكي

الشرطة البلجيكية تطارد الاخ الاصغر لاشرف السكاكي

علمت شبكة دليل الريف من مصادر صحفية بلجيكة ان الشرطة تبحث عن نصر الدين سكاكي الاخ الاصغر لاشرف السكاكي المعروف بهروبه الهوليودي بواسطة مروحية من احد السجون البلجكية وذلك اثر اعتداءه على احد الاشخاص ومحاولة سرقة سيارته في منطقة ميشيلين-نورد.

واوضحت ذات المصادر ان الجاني المنحدر من الحسيمة قام رفقة احد اصدقاءه بالاعتداء على الضحية ومحاولة سرقة سيارته مما استدعى نقله الى المستشفى بعد تعرضه لاصابات متفاوتة الخطورة .

وتمكنت الشرطة من اعتقال احد الجناة فيما لا يزال البحث جاري لاعتقال السكاكي المعروف بسوابقه العدلية حيث قام خلال السنة الماضية من اختطاف تلميذة بالغة من العمر 18 سنة بالقرب من احد المعاهد التي تتابع فيها دراستها بمنطقة تورنهارت واقتادها الى الى منطقة كاسترلي قبل ان يتم تحريرها واعتقاله  .

 

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
المغرب غير النافع
9 مارس 2014 - 09:46
على الحكومة البلجيكية سحب الجنسية من المجرمين المغاربة وطردهم إلى جبال الريف ليذقوا العذاب من المخزن المغربي الذي يفهم لغة المغاربة وهي الزرواطة والقهر والتهميش. وليس بلجيكا وحدها التي تعاني من إجرام المغاربة وهولندا أكثر الدول الأوروبية التي يعبث المغاربة بأمنها ومضايقة أهلها ومن المعروف أن 65% من المهاجرين أو المشردين في كل من هولندا وبلجيكا ينحدرون من منطقة الريف الشمالي من الناظور حتى العرائش حفظ الله الدول الأوروبية من شر هؤلاء المجرمين.
مقبول مرفوض
-10
-2-
Mouhajir
9 مارس 2014 - 17:28
L'Europe a des lois et ces jeunes sont devenus européens, donc il est irresponsable de demander leur extradition. Ils ont des familles ici.
Ceci dit, il est vrai que certains de nos jeunes n'ont pas saisi la chance de faire des études ou simplement de vivre honorablement.
...Les pays européens ont une grande responsabilité dans l'échec de ces jeunes. Leurs politiques d'enseignement, de logement, d'emploi... sont discriminatoires et logiquement beaucoup de jeunes se retrouvent sur la marge de la société.
مقبول مرفوض
2
-3-
إلى رقم 3+4
13 مارس 2014 - 12:12
إلى الريفية وأفتخر 4 بأي شيئ تفتخر؟؟؟ هل تعرفين أن أسيادك الفاسيين هم الذين يقررون لك ماذا تأكل ومتى تنام ومتى تخرج إلى الشارع وبالبطاقة الوطنية في بلدك ؟؟ ولا تنسى مقولة الحسن الثاني عام 1984 بحق أهل الشمال!!!!!! لولا أوروبا لكانت منطقة الريف أشبه بالصومال ومالي وبوركينافاسو.وعلى المشردين من المنطقة أن يحترموا القوانين والعادات في الدول التي يعيشون فيها ومن لم يرضى بذالك فليعود إلى تماسينت وجبال شقران ولرباع توريرت وبني بوعلوش. حاول مرة أخرى أن تكتب بالعبرية أوالفرنسية والإنكيزية. أو الدخول عند الحاج GOOGLE لكي يساعدكم في الترجمة وبدون مقابل
مقبول مرفوض
-1
-4-
rifi
2 أبريل 2014 - 18:57
الى صاحب التعليق 1 .. من انت كي تتحدث عن الريف ..... اما عن قولك انه يجب سحب الجنسية البلجيكية من المجرمين الدين انت فقط تعتبرهم مجرمين.. هل تعرف ان اقتطاد المغرب ينتعش بامولهم .. ولولاهم لكنت انت بالدات عبيدا عند اسيادك الفرنسيين ............... في نضري انت انسان لديه عقدة من الريافة
مقبول مرفوض
0
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية