English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. قضية الغازات السامة بالريف تصل الى منظمة حظر الاسلحة الكيماوية (فيديو) (3.00)

  3. كيف يتعايش شاب من الناظور مع فيروس السيدا (0)

  4. صرخة سائق طاكسي بالحسيمة (0)

  5. احتجاجات تماسينت تتحول الى اعتصام مفتوح داخل مقر الجماعة (0)

  6. بني جميل .. منطقة منكوبة (0)

  7. الحسيمة.. الجامعة تسلم ملعب ميرادور بعد تكسيته بالعشب الصناعي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | أستاذة تتعرض لمحاولة اغتصاب بكتامة والجاني مازال حرا طليقا

أستاذة تتعرض لمحاولة اغتصاب بكتامة والجاني مازال حرا طليقا

أستاذة تتعرض لمحاولة اغتصاب بكتامة والجاني مازال حرا طليقا

أفادت مصادر مطلعة أن أستاذة تعمل بفرعية "أريف " التابعة لمجموعة مدارس وحشيت بمنطقة كتامة اقليم الحسيمة تعرضت يوم الأحد الماضي لمحاولة اغتصاب من طرف شخص من الدوار.

وأوضحت نفس المصادر أن المعتدي وهو من أبناء الدوار هاجم الأستاذة من الخلف وأسقطها أرضا محاولا نزع بلابسها بالقوة قبل ان تخرج احدى زميلاتها من مسكنها بعدما سمعت صراخ الضحية ليلوذ المعتدي بالفرار الى وجهة مجهولة.

هذا وقدمت الاستاذة الضحية شكاية في الموضوع للسلطات المحلية والدرك الملكي اللذان انتقلا إلى مكان الجريمة للبحث على المعتدي الذي لا يزال حرا طليقا الى حدود الان، فيما منحت الطبيبة المعالجة للضحية عجز قدرته في 25 يوم وفقا لنفس المصادر.

ويطرح الاعتداء على الاسرة التعليمية سواء بمساكنها او بمحيط المدارس اكثر من علامة استفهام في ظل عدم وجود حماية للأساتذة والأستاذات خاصة اللائي يعملن بالعالم القروي حيث عادة ما تكون اكثر عرضة للاعتداء.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
انس
13 مارس 2014 - 21:32
ان ظاهرة استهداف المدارس واسرة التعليم وبالاخص نساءه في العالم القروي يرجع بالاساس الى عدم قبول النخبة القروية التقليدية المتحكمة في زمام الامور تطور المجتمع القروي بذلك تشن حربا على التعليم تخاف ان يتعلم ابناءها تريد ان تحافظ على الوضع كما هو عليه مجتمع امي وفقير لتسوقه مثل قطيع الاغنام
هذا هو الواقع في العالم القروي
يمكن ان نتسائل ماذا تفعل نيابة التعليم والاكاديمية ازاء هذا لاالوضع ؟ واين نقابات التعليمية والمنظمات الحقوقية ووو.... الجواب : الكل في مهب ريح التواطئ مع مافيا التخريب والترهيب
مقبول مرفوض
0
-2-
مواطن
14 مارس 2014 - 10:36
هذا هو مصير المراة العاملة بجبال الريف
مقبول مرفوض
0
-3-
nora
15 مارس 2014 - 20:52
يجب القول الله إحسن العاون للمشتغلات بحبال الريف والمناطق النائية فالمرأة كانت ولاتزال تعاني من التحرشات المتكررة للحيوانات البرية حتى في المدن فأين الوعي بوجوب احترام المرأة لازلنا في المرتبة الاخيرة من حيث التحرش ونطلب من الله أن يحمي النساء من الوحوش البرية والله المستعان.
مقبول مرفوض
1
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية