English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. أربعينية محسن .. شبان ينظمون السير في غياب الأمن (3.00)

  2. قاضي التحقيق ينهى الاستنطاق التفصيلي للمعتقلين في قضية محسن (0)

  3. توافد المحتجين على ساحة الحسيمة (0)

  4. الآلاف يتدفقون على ساحة الحسيمة للمشاركة في أربعينية محسن (0)

  5. جمعيات تطالب لحليمي بالكشف عن العدد الحقيقي للناطقين بالامازيغية (0)

  6. من الحسيمة إستعداداً للأربعينية (0)

  7. نقابة: الاعلام يروج "الاكاذيب" على الاطر الطبية بمستشفى الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | امزورن تحتضن يوم تواصلي دراسي حول التجارة

امزورن تحتضن يوم تواصلي دراسي حول التجارة

امزورن تحتضن يوم تواصلي دراسي حول التجارة

نظمت جمعية تجار وحرفيي إمزورن بتعاون وشراكة مع غرفة التجارة والصناعة والخدمات للحسيمة والمجلس البلدي لإمزورن لقاء تواصليا وتحسيسيا مع التجار والحرفيين بمدينة إمزورن يوم الأحد 16 مارس 2014 ابتداء من الساعة الرابعة والربع ( 16:15 ) بعد الزوال بقاعة الندوات بالمركب البلدي للتنشيط الثقافي والفني بإمزورن وذلك تحت شعار: " من أجل غد أفضل ".

حضر مجريات هذا اللقاء الذي استهل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، جمهور غفير من التجار والحرفيين والمهتمين بالشأن الإقتصادي بالمدينة، وحظي تنظيمه بتقدير بالغ من الحاضرين الذين تابعوا باهتمام كبير جميع الكلمات والمداخلات التي تم استعراضها وقد تضمنت بإيجاز ما يلي:

-  كلمة السيد رئيس الجمعية منظمة الدورة الذي رحب بالحاضرين وشكرهم على المشاركة في أشغالها، مبديا رغبة الجمعية في الإسهام في تخليق الممارسة المهنية وتنمية الحس الوطني في التعامل مع القضايا الإقتصادية والدفاع عن القضايا العادلة للتجار والحرفيين. 

- كلمة السيد رئيس بلدية إمزورن التي تضمنت دعمه هو الآخر وتجاوبه مع تنظيم هذه اللقاءات التي تفسح المجال لتوضيح الرؤى والتصورات حول العديد من القضايا والإجراءات التي يتم اتخاذها لتعزيز وتنمية النشاط التجاري والصناعي بالمدينة، وقد كانت للسيد الرئيس مداخلة حول مجهودات المجلس البلدي لتنظيم قطاع التجارة.

- كلمة السيد رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات للحسيمة نوه من خلالها بهذه المبادرة وشكر القائمين عليها مبديا دعمه وتشجيعه لكل الذين يعملون على تأهيل وتأطير الحياة الإقتصادية بالمنطقة.

- مداخلة الدكتور عبد الحفيظ العبدلاوي – أستاذ بجامعة محمد الأول بوجدة – حول موضوع: " الوقاية الكونية من أضرار المعاملات المالية ".

- مداخلة الأستاذ عبد المنعم أمشراع مدير غرفة التجارة والصناعة والخدمات للحسيمة حول موضوع: " مستقبل التجارة في مدينة إمزورن " وذلك على ضوء الحركية النشيطة والتوسع السريع للمدينة الذي يستوجب التتبع والمواكبة لتحقيق الأهداف المسطرة.

- مداخلة السيد محمد السويحي المدير الجهوي للوعاء الضريبي حول موضوع: " مستجدات قانون المالية لسنة 2014 والمادة 145 مكرر " التي حاول من خلالها السيد المدير إماطة اللثام عن الغموض الذي يلف تطبيق هذه المادة وتبديد التخوفات التي أثيرت حولها علي الصعيدين المحلي والوطني وإبراز تجلياتها الإيجابية المحتملة لفائدة التاجر الصغير.

إثر ذلك فتح باب الحوار والنقاش الذي اتسم بالصراحة والوضوح والذي رد خلاله المؤطرون على مختلف استفسارات وتساؤلات السادة الحاضرين التي ارتكزت في معظمها على الدعوة إلى تنمية الأنشطة الإقتصادية بالمدينة وحماية حقوق ومكتسبات التجار والحرفيين الذين يعانون الكثير من الإكراهات والتحديات، وتميز اللقاء بتوزيع شواهد تقديرية لفائدة المؤطرين وبعقد لقاء مفتوح بين منخرطي الجمعية وأعضاء المكتب المسير.

مراسلة

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية