English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. بالفيديو .. إنطلاق مسيرة أربعينية محسن فكري (5.00)

  2. بالفيديو: وقفات بكطالونيا والباسك في أربعينية محسن دعما لحراك الريف (5.00)

  3. أربعينية محسن .. شبان ينظمون السير في غياب الأمن (3.00)

  4. قاضي التحقيق ينهى الاستنطاق التفصيلي للمعتقلين في قضية محسن (0)

  5. بعد مأساة محسن فعاليات تناقش علاقة المؤسسة بالمواطن في ندوة بالرباط (0)

  6. توافد المحتجين على ساحة الحسيمة (0)

  7. الآلاف يتدفقون على ساحة الحسيمة للمشاركة في أربعينية محسن (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | لمباركي ينقذ شباب الريف من الهزيمة بهدف في الوقت بدل الضائع

لمباركي ينقذ شباب الريف من الهزيمة بهدف في الوقت بدل الضائع

لمباركي ينقذ شباب الريف من الهزيمة بهدف في الوقت بدل الضائع

تمكن فريق شباب الريف الحسيمي من العودة بنقطة ثمينة امام مضيفه الجيش الملكي بعدما أجبره على تعادل مثير في الوقت بدل الضائع بعد ركلة حرة انبرا لها المتالق عبد الصمد لمباركي واسكنها في مرمى الزنيتني .

وعرفت الجولة الاولى من المقابلة سيطرة من جانب الفريق العسكري حيث سنحت للاعبيه العديد من فرص التسجيل و التي تناوب على إهدارها كل من النغمي و أجدو .

وخلال الشوط الثاني استمر ضغط لاعبي الجيش الملكي على مرمى الحارس الرميلي حيث سيتمكن من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 56 عن طريق اللاعب اجدو .

و في الوقت الذي اعتقد فيه الجميع ان المباراة ستنتهي بفوز الجيش الملكي سيتمكن لمباركي من معادلة النتيجة اثر ضربة حرة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع .

 

وبهذه النتيجة رفع فريق شباب الريف الحسيمي رصيده الى 27 نقطة ليحتل الصف التاسع في صبورة الترتيب.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
omhend
22 مارس 2014 - 20:39
في الحقيقة هنيئا لشباب الريف بالنقطة التي حصل عليها خارج الديار. غير ان هذا التعادل لا يجب ان يحجب عنا الخلل الذي عانى منه الدفاع الحسيمي وخصوصا الجهة التي يلعب فيها لخضر ليتيم التي كانت مساحة فارغة بحيث جميع المحاولات والتسربات كانت تتم من هناك وظهر تثاقل كبير على المدافع ليتيم وعدم قدرته على مجاراة سرعة وتسربات مهاجمي الجيش الملكي في الحقيقة انا افضل كروما في ها الموقع نظرا للسرعة التي يتمتع بها والكرات الهامة التي يساعد بها الهجوم . كما ان مهدي عياش يبدو متثاقلا ولا يلعب بالشجاعة الكافية . فالمقابلة في الشوط الاول لعب الشباب بجدية واهدار فرصة سانحة للتسجيل التي اهدرها ديوب ببشاعة وقدم ها الاخير اسوا مقابلة له هذا الموسم بتمريرات خاطئة كثيرة اليوسفي افضل منه بكثير وانصح هنا المسؤولين ان لا يغيروا كل اسبوع في التشكيلة . كما ان تغير عماد امغار الذي يقدم مستوى رفيع ليس في محله كان يجب ان يغير صابر الغنجاوي الذي لم يقدم اي شيء سوى بضع تمريرات خاطئة من الافضل ان يتم اقحام مكانه الحلفي او المهاجم مقران.
على العموم عمل كبير ينتظر المكتب التقني على مستوى الدفاع لخلق التجانس. كما ان اللاعبين عوض ان يركزوا على اللعب داخل الميدان اهتموا اكثر بقرارات الحكم.
امنح صوتي هذا الاسبوع للحارس الرميلي الذي كان رجل المقابلة كما ان اللاعب لمباركي كان في الموعد وكذلك عماد امغار والفخوري وبوزكارن ونبيل والزايدي كانوا في المستوى.
مقبول مرفوض
3
-2-
thighanimin
24 مارس 2014 - 20:02
ana chahadto hadihi l,mokabala fi l,hakika CRA kadama ma yokadimoho jami3 l,firak kharija l,maydan ila ana l,hakam kada an yarsila farikouna bi sifr nokta la a3lam man hima l,hakam aou hakam chart ladi kana youkif modadhat CRA kanat honaka arba3 tasalolat hasabaha ma3a l,3ilm makanat tasalol ya3ni hada 3ala ma la3iba l,farik liyosajila kasaraho l,hakam oua hata dalika l,hadaf ladi sajalaho FAR kana maoujoud fihi l,khata2 fi ouasat l,maydan ka2ana l,hakam lam yara chay2an taraka FAR lila3b oua sajala bisodfa na3am ba3daha kana sayosajal maratani laola tadakhol difa3 oua l,haris ladina ankadou marmahom bi2o3jouba oua fi l,akhir kasabna nokta ja2a biha ala3ib ladi la yok har la ya3rif ila chibak min tilka l,mantaka ama ma kama bihi l,modarib li kolo l,ihtiram fi dalika houa ya3lam jayedan mada yaf3al fakat 3ala la3ibin an yahtarimouna kararatoh oua ouajib 3alayhim an ya3lamou bi2ana CRA laho mobaratani harika fi l,osbou3 hada
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية