English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. فاطمة سعدي ضمن لائحة أعضاء المكتب السياسي للبام (0)

  2. التلاعب في لوائح المستفيدات من برنامج محو الامية يورط جمعيات بالحسيمة (0)

  3. نزع ملكية اراضي لمشروع تزويد مدينة الحسيمة بالماء الشروب انطلاقا من سد "غيس" (0)

  4. جنايات الحسيمة تدين متهما بإختطاف واغتصاب قاصر (0)

  5. الحسيمة تحتضن مؤتمر دولي حول الذكاء الاصطناعي (0)

  6. الفيلم السينمائي "ايقاعات تامزغا " لطارق الادريسي في القاعات السينمائية (0)

  7. تشييد جزء من بناية وسط شارع عمومي يثير استياء ساكنة بومنقذ بامزورن (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | لمباركي ينقذ شباب الريف من الهزيمة بهدف في الوقت بدل الضائع

لمباركي ينقذ شباب الريف من الهزيمة بهدف في الوقت بدل الضائع

لمباركي ينقذ شباب الريف من الهزيمة بهدف في الوقت بدل الضائع

تمكن فريق شباب الريف الحسيمي من العودة بنقطة ثمينة امام مضيفه الجيش الملكي بعدما أجبره على تعادل مثير في الوقت بدل الضائع بعد ركلة حرة انبرا لها المتالق عبد الصمد لمباركي واسكنها في مرمى الزنيتني .

وعرفت الجولة الاولى من المقابلة سيطرة من جانب الفريق العسكري حيث سنحت للاعبيه العديد من فرص التسجيل و التي تناوب على إهدارها كل من النغمي و أجدو .

وخلال الشوط الثاني استمر ضغط لاعبي الجيش الملكي على مرمى الحارس الرميلي حيث سيتمكن من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 56 عن طريق اللاعب اجدو .

و في الوقت الذي اعتقد فيه الجميع ان المباراة ستنتهي بفوز الجيش الملكي سيتمكن لمباركي من معادلة النتيجة اثر ضربة حرة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع .

 

وبهذه النتيجة رفع فريق شباب الريف الحسيمي رصيده الى 27 نقطة ليحتل الصف التاسع في صبورة الترتيب.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
omhend
22 مارس 2014 - 20:39
في الحقيقة هنيئا لشباب الريف بالنقطة التي حصل عليها خارج الديار. غير ان هذا التعادل لا يجب ان يحجب عنا الخلل الذي عانى منه الدفاع الحسيمي وخصوصا الجهة التي يلعب فيها لخضر ليتيم التي كانت مساحة فارغة بحيث جميع المحاولات والتسربات كانت تتم من هناك وظهر تثاقل كبير على المدافع ليتيم وعدم قدرته على مجاراة سرعة وتسربات مهاجمي الجيش الملكي في الحقيقة انا افضل كروما في ها الموقع نظرا للسرعة التي يتمتع بها والكرات الهامة التي يساعد بها الهجوم . كما ان مهدي عياش يبدو متثاقلا ولا يلعب بالشجاعة الكافية . فالمقابلة في الشوط الاول لعب الشباب بجدية واهدار فرصة سانحة للتسجيل التي اهدرها ديوب ببشاعة وقدم ها الاخير اسوا مقابلة له هذا الموسم بتمريرات خاطئة كثيرة اليوسفي افضل منه بكثير وانصح هنا المسؤولين ان لا يغيروا كل اسبوع في التشكيلة . كما ان تغير عماد امغار الذي يقدم مستوى رفيع ليس في محله كان يجب ان يغير صابر الغنجاوي الذي لم يقدم اي شيء سوى بضع تمريرات خاطئة من الافضل ان يتم اقحام مكانه الحلفي او المهاجم مقران.
على العموم عمل كبير ينتظر المكتب التقني على مستوى الدفاع لخلق التجانس. كما ان اللاعبين عوض ان يركزوا على اللعب داخل الميدان اهتموا اكثر بقرارات الحكم.
امنح صوتي هذا الاسبوع للحارس الرميلي الذي كان رجل المقابلة كما ان اللاعب لمباركي كان في الموعد وكذلك عماد امغار والفخوري وبوزكارن ونبيل والزايدي كانوا في المستوى.
مقبول مرفوض
3
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media