English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.50

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. بنشماش : محسن "شهيد الحكرة" والحراك اثبت عجز الاحزاب (فيديو) (3.00)

  3. انقاذ 53 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل اقليم الحسيمة (0)

  4. "لارام" تعيد فتح خط جوي بين امستردام والناظور بعد سنتين من اغلاقه (0)

  5. مسيرات وإطفاء الأضواء في برنامج إحتجاجي لـ"لجنة حراك تارجيست" (0)

  6. نقابة تدق ناقوس الخطر بعد الاعتداء على مؤسسات تعليمية بكتامة (0)

  7. ندوة وطنية في الرباط تناقش قضية محسن فكري (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | راي : قطر تستعد لإطلاق قناة جديدة لتكمل مهمة الجزيرة في تقسيم الشرق الأوسط الكبير

راي : قطر تستعد لإطلاق قناة جديدة لتكمل مهمة الجزيرة في تقسيم الشرق الأوسط الكبير

راي : قطر تستعد لإطلاق قناة جديدة لتكمل مهمة الجزيرة في تقسيم الشرق الأوسط الكبير

كريمة محفوظ _ تعتزم الحكومة القطرية في إطلاق مجموعة إعلامية إخبارية تحت إسم "العربي الجديد"، والتي ستسير على تكملت ما بدأت به شبكة قنوات الجزيرة، ما يطرح تساؤلات عديدة حول الهدف الحقيقي من إطلاقها لاسيما أن " تميم" حاكم الإمارة رصد لها ميزانية تعد هي الأضخم فى تاريخها.

فضلاً عن أنه لن يكون لها مقر فى الدوحة لكنه سيكون مقرها في العاصمة البريطانية لندن، فى حين سيكون مقر الموقع الإلكتروني التابع لها فى بيروت.

على ما يبدو فإن الدوحة ستكمل مخطط نشر الفوضى والعداء بين دول المنطقة ونصب المكائد وعرض مواد إخبارية تعمل على إثارة الفتن وتحريك الشائعات كما فعلت قناة الجزيرة التي استغلت حركة ما أسمته بالـ" الربيع العربى" والذي تحول إلى خريف قاحل من خلال ممارستها السيكوباتية المريضة.

يصبو " تميم" نحو توجه أخر قد يكون اتساقا مع ظهور " الرئيس الروسي فلاديمير بوتين" اللاعب الجديد فى منطقة الشرق الأوسط، حتى تجد أمامها نافذة أخرى تستطيع أن تنجو منها، عقب مساندة بوتين لدول المنطقة وعلى رأسها مصر فى وجه الولايات المتحدة الأمريكية، خاصة عقب تفاقم التوترات والخلافات بين الدوحة وبين باقي دول مجلس التعاون الخليجي.

فلا أحد يستطيع أن ينكر مهما كانت المبررات أن قناة" الجزيرة" كانت وما زالت تمثل ذراعا مخابراتيا وإعلاميا موجها نحو الحكومات والأنظمة التى لا تتفق مع سياسة الدوحة الأمريكية، لاسيما عند اختلافها معها فيما تصبو اليه ولعل فضائحها التى ظهرت خلال تسريبات"ويكليكس" أكبر دليل على ذلك.

حيث انكشفت مؤامرة الدوحة لزعزعة استقرار مصر والحصول على معلومات تمس أمنها القومى، بمعاونة إسرائيلية على طريقة " الطبيب الذى ليس لديه سوى مريض واحد"، حيث وجدت تل أبيب ضالتها المنشودة فى صرف نظر مصر عن " المريض الواحد" وهو القضية الفلسطينية.

 ولعل ذلك جسده عدد المستوطنات التى تم بناؤها على الأراضي الفلسطينية خلال الثلاث سنوات الأخيرة فضلا عن تضييق الخناق على قطاع غزة ومحاولات السيطرة على الضفة والقدس، بالإضافة إلى تعطيل المصالحة وعرقلة عملية السلام ، وأيضاً سلسلة اللقاءات السرية التى عقدها أمراء الدوحة مع أجهزة مخابراتية أمريكية وإسرائيلية للتحريض على مصر.

حتى استطاعت دول مجلس التعاون الخليجى " السعودية- والامارت- البحرين" بتوجيه إنذار لا يقبل الرجوع الا بتغيير سياساتها الخارجية، والتخلى عن مرجعياتها الاستعمارية والاستغناء عن حلمها فى السيطرة على المنطقة.

 والعودة بشروط التوافق العربى الى قاعدة انطلاق وطنية تنمى البعد القومى، خاصة انها لن تستطيع حكم مصر، أو تغيير نظامها مرة أخرى، كما أن عودة الجماعة الاخوانية بات محظوراً، فضلا عن أنها لن تتمكن من تفتيت مجلس التعاون او تحويله الى كيانات صغيرة ضعيفة يمكنها من بسط نفوذها عليه.

 وعليها التخلص من أمراضها العضال والعودة خاضعة لولاة المنطقة العربية والدخول من جديد تحت كنف الخليج إذ ربما قد يكون أمامها فى هذه اللحظة فرصة للعودة إلى الامة العربية.

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
25 مارس 2014 - 01:08
وحتى ان قلنا ان قطر تخدم النظام الاستعماري الامريكي ففيما يفيد الحكام الخليجيون الاخرون شعوبهم وما فائدة هذا الخليج المسمى عربي للشعوب المقهورة العربية والغير عربية التي يسيطر عليها هؤلاء الحكام الخونة الفاسدون واوليس هذا المريض سبب مرضه هو سيطرة الطغاة الخليجيون على خيرات الشعوب العربية التي تصرف في اقبح ما خلق الله من خبائث فليتسلط الطغاة على بعضهم البعض حتى يهلكوا بعضهم البعض ويستريح العباد من ظلماتهم
مقبول مرفوض
5
-2-
عاشق قناة الجزيرة
25 مارس 2014 - 01:27
صاحب الموضوع اما بعثي من شبيحة النظام السوري او رافضي من ملالي ايران الذين فضحتهم قناة الجزيرة وعرت نواياهم الخبيثة في الاستبداد والسيطرة تلى المنطقة واما من انصار الانقلابيين وعشاق الديكتاتور السيسي الذي انقلب على الديموقراطية و اباد الالاف من المصريين تلبية لشهوة السلطة وخدمة للكيان الصهيوني.
اما قناة الجيزيرة فقد كشفت عن الوجه الحقيقي للتيار العروبي المتحالف مع الوهابيين ال سعود ال سلول ودعمت الربيع الديموقراطي العربي والامازيغي على حد سواء فاثار جنون عبيد الحكام المستبدين فبدؤابحملة ضد احسن واقوى قناة يعاديها كل المتخللين المتخاذلين لصوص السلطة ومن يلسح احذيتهم من الاقلام المأجورة.
مقبول مرفوض
7
-3-
شكرا للجزيرة ومزيدا مو فضح المنافقين المستبدين
25 مارس 2014 - 01:33
الجزيرةفي قلب الحدث صاحبة الرأي والرأي الاخر يكرهها كل الحاكمين الظالمين ويحبها الشعوب لانها تتحدث باسمهم
اما التامر يا بني على الامة والديموقراطية فتقوم به السعودية وعملائها فهي راس الحربة التي تاوي بنعلي وتامرت بالتعاون مع اسرائيل لدعم الانقلاب العسكري في مصر
مقبول مرفوض
7
-4-
سعيد
25 مارس 2014 - 20:57
قناة الجزيرة اروع قناة تابعتها منذ نعومة اظفاري والجزيرة في كل مكان اينما سافرت وارتحلت اجد قناة الجزيرة في اي مقهى ومطعم اجد قناة الجزيرة نسبة مشاهديها تفوق مثيلتها بعشرات او زئات المرات اننا المصداقية و المهنية يا عبد ال سعود عار الامة و صعاليكها
مقبول مرفوض
3
-5-
متخرج من جامعة قناة الجزيرة تخصص السياسة
26 مارس 2014 - 15:38
لماذا يحاصر كل العروبيين القومجيين قناة الجزيرة؟؟
لماذا تغلق كل مكاتب الجزيرة في اغلب الدول العربية؟
الجواب
لله في سبيل الله!؟ يقول احد الجهابذة!!!؟؟؟؟
لانها عميلة يقول الاخر؟؟!!
بمعنى ان السعودية والامارات والانقلابيون الحاكمون في مصر ليسوا عملاء
شكرا لقناة الجزيرة التي انقذت شعوبنا من الجهل السياسي
الله يا ودي اكبر العملاء والخونة الذين باعوا فلسطين وباعوا كرامة الشعوب هم السعود ومن على شاكلتهم من الخونة
مقبول مرفوض
4
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية