English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.50

  1. بالفيديو .. إنطلاق مسيرة أربعينية محسن فكري (5.00)

  2. بالفيديو: وقفات بكطالونيا والباسك في أربعينية محسن دعما لحراك الريف (5.00)

  3. أربعينية محسن .. شبان ينظمون السير في غياب الأمن (3.00)

  4. قاضي التحقيق ينهى الاستنطاق التفصيلي للمعتقلين في قضية محسن (0)

  5. بعد مأساة محسن فعاليات تناقش علاقة المؤسسة بالمواطن في ندوة بالرباط (0)

  6. توافد المحتجين على ساحة الحسيمة (0)

  7. الآلاف يتدفقون على ساحة الحسيمة للمشاركة في أربعينية محسن (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | هولندا : امراة تقتل شخصين بالرصاص احدهما مغربي حاولا سرقة متجر زوجها (فيديو)

هولندا : امراة تقتل شخصين بالرصاص احدهما مغربي حاولا سرقة متجر زوجها (فيديو)

هولندا : امراة تقتل شخصين بالرصاص احدهما مغربي حاولا سرقة متجر زوجها (فيديو)

اقدمت زوجة صاحب احد محلات بيع الذهب في منطقة دورنا جنوب شرق العاصمة الهولندية امسترادام امس الجمعة على اطلاق النار من مسدس على شخصين حاولا سرقة المحل وارديتهما قتيلين .

وتشير المعلومات الاولية الى ان جثة احد المهاجمين تعود لشاب من اصل مغربي في العشرين من العمر يعيش في ايندهوفن فيما لم يتم التعرف على جثة المهاجم الثاني الا ان ملامحه تشير الى انه من شمال افريقيا حسب ما اكدته الشرطة الهولندية .

من جهته اعتبر الادعاء العام في ندوة صحفية ان ما قامت به زوجة صاحب المحل دفاعا عن النفس مستبعدة ان يتم متابعتها بتهمة القتل غير انه ربما ستابع هي وزوجها بتهمة حيازة اسلحة بدون ترخيص بعد ان اكتشفت الشرطة وجود اسلحة لدى صاحب المحل غير مرخصة.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 )

-1-
مهاجرة من الحسيمة
30 مارس 2014 - 06:59
طبعا إذا كان الخبر صحيح أقدموا على السرقة فذالك جزاؤهم لأنهم خائنون ولا يسحقون إلا التطهير ، أكيد انم لم يقدموا على مهنة أو حرفة السرقة لسدت رمق الجوع . فالدولة توفر كل الفرص لمن أراد أن يعيش إنسان سوي . لكن المفسدون لا تروقهم الحياة السوية ...
مقبول مرفوض
20
-2-
حمادي بوثسغونت
30 مارس 2014 - 11:15
إذن سنعـود إلى ما قـاله وادعـاه زعيم اليمين المتطرف " فيلدرس" بأنها حقيقة لا مفر ولا مهرب منها، فرغـم المساندة الكبيرة من قبل شريحة كبيرة من الهولنديين والجنسيات الأخرى للجالية المغربية ضد تصريحات هذا اليميني المتطرف إلا أن المغاربة عـادوا مرة أخرى إلى الصفـر، ها هي النتيجة واضحة للعيان بأن السرقة والنهب والعنف والجريمة والاعتداء على العجزة وكبار السن وخطف محفظات نقودهم والاستيلاء على بطاقات أبناكهم والمخدرات والكذب على المصالح والإدارات الهولندية والتزوير والتحريف واستغلال الفتيات الهولنديات وغيرهن من القاصرات تحت التهديد، الشجار، والحسد، البغضاء التهكم ،السخرية والحكرة في المساجد من صفاتنا و ستظل ملتصقة بنــا أين ما حللنـنا وارتحلنــا وهذه ستبقى وصمة عار على جبين كل مهاجر مغربي لم يتمكن من تربية أولاده وتوجيههم وتعليمهم. حسبنا الله ونعم الوكيل
الناس تريد الهجرة من أجل حياة أفضل ولكن لم يسعفهم الحظ وهؤلاء تمكنــوا من كل شيء ولكم لا حياة لمن تنادي حمادي بوثسغونت
مقبول مرفوض
15
-3-
al mehajer
30 مارس 2014 - 11:40
ألجالية ألمغربية ألتي تريد ألربح ألسريع هاذا هوا جزاءها.
مقبول مرفوض
9
-4-
الله إخليـها سلعـــــــــة
30 مارس 2014 - 12:17
لقد أصبح شباب المغرب كارثة في القارة الأوروبية من بيع المخدرات والسرقة والإعتداء على العجزة وشغب في الشوارع والأحياء التي يسكنون فيها.قبل أيام قتل مغربي في جوف الليل من قبل مغربي من نفس العصابة والقتيل ينحدر من منطقة الريف ويوم أمس قتل مغربيان من قبل هولندية حاولوا سرقة الموجوهرات.
مقبول مرفوض
8
-5-
anti-dalil-rif
30 مارس 2014 - 17:59
De identiteit van de tweede man die bij de overval op een juwelier in Deurne werd doodgeschoten, is nog niet bekend. Dat meldt het Openbaar Ministerie zondag. Volgens een woordvoerder is ook het onderzoek in de winkel nog niet afgerond.
مقبول مرفوض
0
-6-
عبد النبي نسوق
30 مارس 2014 - 19:18
جيل من الشباب المغاربة في الطريق إلى الهاوية رغم كل الإمكانيات الموجودة في الديار الأوروبية من الدراسة والشغل والتكوين المهني ولاكنهم فضلوا العنف والإجرام والمخدرات عن العمل والدراسة ولهذا أن GEERT WILDERS كان على صواب بتهجمه على المغاربة المنحرفين.
مقبول مرفوض
3
-7-
رحم الله الحسن 2
30 مارس 2014 - 21:00
سالت احدى الصحافيات الحسن الثاني رحمه الله كون المغاربة في اوربا يقومون بالجرائم المنظمة والسطو الى اخره وفي اجابته وجه لها سؤال من يقوم بهذه الافعال هل المغارب ة الذين هاجروا الى هناك ام الجيل الذي خلق ونشا هناك.فاجابت الصحافية بان الجيل الذي نشا هناك هو من تنسب له تلك الافعال.فقال لها الحسن الثاني على ان من هاجر من المغرب تربيتهم مغربية اما من ازداد هناك فتربيتهم اوربية رحم الله هذا البطل ويحي الملك محمد السادس وشكرا.
مقبول مرفوض
-9
-8-
30 مارس 2014 - 21:41
الجيل الاول من المغاربة خدموا اوربا وساهموا في بنائها لكنهم تلقوا اهانات كثيرة من الاوربيين الذين يخفون عنصريتهم اتجاهنا ويتظاهرون بمحبتهم لنا.في ظني ان الاجيال التي ازدادت ونشات هناك تنتقم لابائها بهذه الطريقة وهي طريقة غير محمودة.كان عليهم الانتقام من خلال تحصيل العلوم في شتى المجالات. واغلب المغاربة في هولاندا هم من منطقة الريف حسب ما اتوفر عليه من معلومات.
مقبول مرفوض
-6
-9-
31 مارس 2014 - 16:01
controler les programmes scolaires et la methode d'enseignement dans les ecoles holandaises le niveau est tres bas presque nul et puis on ferment l'oeil pour que les gens s'habitue a faire des conneries a la fin on se plaint typique c'est ca ce qu'on appelle le terrorisme contre une communaute dite non et les malfrats tampis
مقبول مرفوض
-2
-10-
thighanimin
31 مارس 2014 - 20:26
hal kara2tom mada yahsol bi casa blanca -60-jarima yaoumiyan bi tahdid bisilah oua hada youmiya mokaranatan 3ala ma yahsol fi hollanda mara ouahida fi chahr aou ithnani ma ahadan tahadatha 3anhom bi hadihi tarika ma3a l,3ilm bi2ana ma hadatha fi maout chakhsan mazala fi l,bahth la ahad ya3lam mada hadatha oualaou kalat l,katila bi2ana hada chabab yoridouna an yasrikou mahalahom lakin l,kadiya satatadih fi ma karib li2ana l,mahalat mithla hadihi moghrama bitajhiz bilkamirat oua thoma natahadath
مقبول مرفوض
0
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية