English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.50

  1. الوكيل العام يؤكد نقل بعض معتقلي الحراك الى الدار البيضاء (5.00)

  2. برلماني يثير استعمال "صور مفبركة" عن حراك الريف في التلفزة (5.00)

  3. تفاصيل اعتقال ناصر الزفزافي (4.00)

  4. أحزاب بالحسيمة تتهم وزير الداخلية بجر البلاد الى المجهول (4.00)

  5. اعتقال ناصر الزفزافي على bbc (3.00)

  6. مواجهات أولى ليالي رمضان بالحسيمة على فرانس24 (2.00)

  7. "التجمع الامازيغي" يطالب بلجنة ملكية للوساطة بين الدولة والمحتجين بالريف (1.00)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | اوتريخت: مغربيين يواجهان 9 سنوات من السجن بتهمة السطو المسلح (فيديو)

اوتريخت: مغربيين يواجهان 9 سنوات من السجن بتهمة السطو المسلح (فيديو)

اوتريخت: مغربيين يواجهان 9 سنوات من السجن بتهمة السطو المسلح (فيديو)

طالب الادعاء العام بمحكمة الجنايات في اوتريخت الهولندية هيئة المحكمة بسجن شابين من اصل مغربي تسع سنوات بعد اتهامهما بارتكاب عملية سطو مسلح في مركب تجاري لبيع الذهب في ابريل من السنة الماضية .

وحسب الادعاء العام فان الشابين (نور الدين , أ وبلال , س) قام خلال عملية الهجوم على المركب بتهديد مجموعة من الاشخاص بواسطة اسلحة نارية ورش تاجر المحل المسروق برذاذ الفلفل كما قاما خلال هروبهما باطلاق النار على احد المارة حاول ايقافهما واصيب على مستوى الساق .


وتم ايقاف المهاجمين (20 و 21 سنة) الذين رصدتهما كاميرات المراقبة بعد ان تمكنا من سرقة مجوهرات بقيمة 87 الف يورو .

من جهته قال التاجر في افادته امام المحكمة ان رشه برذاذ الفلفل تسبب له في حروق على مستوى العينين مزال يعاني من مضاعفاتها لحدود الان ، وان الحادث تسبب له في معاناة نفسية تجعله يحلم الكوابيس.

 

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
جاليتنا بالخارج
2 أبريل 2014 - 09:13
على الأوروبيين أن يستيقظوا من سباتهم قبل فوات الأوان وأن يتخذوا إجراآت صارمة ضد شعوب القتل والإجرام والذين يعبثون بالأمن الداخلي للدول الأوروبية ومواطنيها 1 إغلاق الحدود بوجه الشعوب المتوحشة 2سحب الجنسية وطردهم إلى بلدانهم الأصلية 3 تحديد الإنجاب 4 معاقبة الأباء الذين لا يقومون بتربية أولادهم وسحب التعويضات العائلية.
-2-
هولندا حائرة مع المغاربة
2 أبريل 2014 - 09:22
دعا بعض المغاربة في حوار مع الإذاعة الهولندية الجالية المغربية إلى “الخروج من دور الضحية” مؤكدا على أن هولندا توفر “فرصا كبيرة لبناء المستقبل لمن يريد”. وتقول أم أيمن من أمستردام إنه لا يمكن “تغطية الشمس بالغربال. فخيرت فيلدرز عنصري ولكن أبناء المغاربة هم من أعطوه الفرصة ليكون ضدهم”، وأضافت أن هولندا “حائرة” مع المغاربة.
أما حسن فيرى أن هذه النوعية من المغاربة هي التي ربما “كرّهت” فيلدرز في الإسلام، ويضف معلق آخر يقيم في هولندا منذ 22 سنة أنه طيلة إقامته لم يتعرض قط “لأية مضايقة من طرف أي هولندي. أما المغاربة فحدث ولا حرج، وبحكم تجربتي في النقل العمومي كلما كانت هناك أية سرقة أو تخريب وإلا كان وراءها أو شارك في ذلك مغربي. إن هولندا بلد النجاح لمن أراد ذلك فكل الفرص موجودة بدون عراقيل فلا يخص إلا الإرادة.
-3-
Marocain
2 أبريل 2014 - 09:32
c'est tout à fait normal !!!! qu'est ce que vous voulez entendre de nos jeunes en Europe, que de la violence, les vols, les viols et .....et .... . malheureusement, la plupart des parents courent derrière l'argent et abandonnent de plus en plus leurs enfants. le résultat est catastrophique à tout les niveaux
-4-
مقيمة بهولندا
3 أبريل 2014 - 22:31
لماذا التعميم فهنا مغاربة مفتخر بهم ويخدمون المصلحة العامة
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية