English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | ابتدائية الحسيمة تدين رئيس جمعية المعطلين بالرواضي بـ 10 اشهر سجنا نافذا

ابتدائية الحسيمة تدين رئيس جمعية المعطلين بالرواضي بـ 10 اشهر سجنا نافذا

ابتدائية الحسيمة تدين رئيس جمعية المعطلين بالرواضي بـ 10 اشهر سجنا نافذا

قضت المحكمة الابتدائية امس الثلاثاء بالسجن النافذ لعشرة اشهر حق محمد أعراص رئيس فرع الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب بجماعة الرواضي –اقليم الحسيمة-  وذلك بتهمة خيانة الامانة.

وتعود تفاصيل الملف الى شكاية تقدم بها رئيس  جماعة الرواضي اتهم فيها رئيس الجمعية بخيانة الامانة وذلك على خلفية سرقة تعرضت لها مكتبة كان اعروس يشرف عليها قبل اربع سنوات .

وافادت مصادر مطلعة ان هذا الملف كان قد تم طيه قبل سنوات غير ان المحكمة قامت بفتح الملف بعد شكاية من رئيس المجلس اتهم خلالها رئيس جمعية المعطلين بتدبير هذه السرقة حيث تم اعتقال رئيس الجمعية خلال الشهر الماضي .

ورجحت بعض المصادر ان يكون فتح الملف جاء بسبب نشاط المتهم داخل الجمعية والتي كانت قد نظمت عدت احتجاجات ضد سياسة المجلس الجماعي في مجال التشغيل.

 

دليل الريف : متابعة  

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
9 أبريل 2014 - 23:55
ليست هذه الاحكام بالغريبة في دولة قانون الغاب الدولة المخزنية التي تصدر الاحكام بتوجيهات وتعليمات المخزن الابناء ولكن جميل ان تصل صورة المخزن الحقيقية الى من لا يفهمون ولا يرون الصورة الحقيقية لهذا الوحش المخزني وعندما تحكمنا دولة الحق والقانون ستظهر الحقيقة وسيصبح هذا المسمى رئيس جماعة الرواضي اكبر خائن للامانة وهو الدي ياتي على كل ما جاء تحت تصرفه ولو كان فلسا صغيرا من ميزانية الجماعة الفقيرة التي عشعش فيها اولاد المخزن كما شاءوا وارادوا ولكن بداية النهاية اقتربت فاستيقضوا يااهل المنطقة ولا تتركوا اخاكم وحيدا واحذروا ابناء المخزن الجدد البام وجميع الاحزاب المخزنية
مقبول مرفوض
5
-2-
asad rif
12 أبريل 2014 - 13:03
hadi hiya dimokratia...
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية