English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. خبراء يقدرون الموارد المائية الجوفية لحوض "غيس -النكور" بـ 11 مليون متر مكعب (1.00)

  2. الحكومة ستستورد ازيد من 600 الف رأس من الأغنام لعيد الاضحى (0)

  3. جنايات الحسيمة تصدر حكمها على متهم بسرقة وكالة لصرف العملات (0)

  4. عمالة الحسيمة "ترفض" طلب شاب للحصول على دعم المبادرة بسبب "إسرائيل" (0)

  5. تفويت أصول مستشفيات عمومية بالشمال يجر وزير الصحة للمساءلة البرلمانية (0)

  6. لوطا.. سيارة ترسل راكبي دراجة نارية الى مستشفى الحسيمة في حالة خطيرة (0)

  7. رأي: محمد بن عبد الكريم الخطابي وعلاقته بالدولة الفرنسية من خلال مذكراته (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | شباب الريف يستعيد نغمة الانتصارات ويفوز على الدفاع الجديدي

شباب الريف يستعيد نغمة الانتصارات ويفوز على الدفاع الجديدي

شباب الريف يستعيد نغمة الانتصارات ويفوز على الدفاع الجديدي

إستعاد فريق شباب الريف الحسيمي نغمة الإنتصارات ، وتمكن من تحقيق فوز صعب على حساب ضيفه فريق الدفاع الحسني الجديدي ، بهدف نظيف ، في المباراة التي إحتضنها ملعب ميمون العرصي ، برسم مباريات الدورة 25 من البطولة الوطنية الإحترافية.

أصحاب الأرض فشلوا في فك شفرة دفاع الفريق الدكالي ، والذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 15 ، حيث ظل التعادل يسود حتى الدقيقة 90 ، حين نجح البديل عبدالرحمان مقران من تسجيل هدف الفوز بعد تمريرة ساحرة من المتألق عبدالصمد المباركي ، ليودعها الشباك ، مانحا الفريق الريفي فوزا ثمينا ، غاب عن الفريق في المباريات الخمس الأخيرة.

نتيجة الفوز لم تغير من ترتيب الفريقين في شيء ، بعدما بقي شباب الريف الحسيمي في الرتبة العاشرة ، رغم وصوله للنقطة 31 ، بينما يحتل بطل كأس العرش الصف السادس برصيد 34 نقطة.
منتخب

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
ردا على التقرير والمعلق.
13 أبريل 2014 - 22:27
Informe desmoide puramente ayuda a papá comentarista comentó esta alabanza tema del juego en los jugadores árabes y subvalora rifinos negros que juegan en el corazón de la varsilona como ansío utilizar españoles para establecer un equipo rústico jugadores Qah y entrenadores con el fin de bloquear el camino para aquellos que quieren la disminución de la pelota rural nunca soñado de un día .. . información correcta reportar el club villa de campo rural llamado el club y desea Tribna por nosotros mismos a pesar de una feroz algo más no prosperará porque nos trae fuertes vínculos Bspainba se Teixrōha lo Zortm nosotros.

تقرير رباطي محض يساعد المعلق الدي علق هده المبارة يمدحون في اللاعبين العرب ويبخس الريفين الأسود الذين يلعبون في قلب منطقة varsilona أنا اطالب الى الاستعانة بالاسبان لتأسيس فريق ريفي قح لاعبين ومدرب لكي نقطع الطريق على من يريد تبخيس الكرة الريفية التي لم يحلموا بها يوما...لتصحيح معلومات التقرير النادي الريفي هدا يسمى النادي ريف villa الاسم الاصلي للحسيمة وان كنتم تريدون تعريبنا عن رغم انفسنا فهدا شيء اخر ولن تفلحوا فيه لان تجمعنا روابط قوية باسبانبا ولن تكسروها مهما زورتم فينا.
مقبول مرفوض
1
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media