English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. بنشماش : محسن "شهيد الحكرة" والحراك اثبت عجز الاحزاب (فيديو) (3.00)

  3. انقاذ 53 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل اقليم الحسيمة (0)

  4. "لارام" تعيد فتح خط جوي بين امستردام والناظور بعد سنتين من اغلاقه (0)

  5. مسيرات وإطفاء الأضواء في برنامج إحتجاجي لـ"لجنة حراك تارجيست" (0)

  6. نقابة تدق ناقوس الخطر بعد الاعتداء على مؤسسات تعليمية بكتامة (0)

  7. ندوة وطنية في الرباط تناقش قضية محسن فكري (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | اسبانيا: اعتقال مغربي من الناظور بتهمة الاعتداء الجنسي على ابنته القاصر

اسبانيا: اعتقال مغربي من الناظور بتهمة الاعتداء الجنسي على ابنته القاصر

اسبانيا: اعتقال مغربي من الناظور بتهمة الاعتداء الجنسي على ابنته القاصر

علمت شبكة دليل الريف من مصدر مطلع ان الشرطة الوطنية الاسبانية اعتقلت نهاية الاسبوع الماضي مواطن مغربي ينحدر من الناظور بتهة الاعتداء جنسيا على ابنته القاصر بمنطقة روندا القريبة من ملقة.

واوضح ذات المصدر ان المواطن المغربي البالغ من العمر 49 سنة حاول الهروب الى المغرب مباشرة بعد صدور مذكرة اعتقال في حقه اثر افتضاح امره غير ان الشرطة تمكنت من اعتقاله بميناء الجزيرة الخضراء .

 

واضافت ان الطلفة البالغة من العمر 11 سنة  اجري لها فحص طبي اكد تعرضها للاعتداء الجنسي .

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 )

-1-
MOUH AZDAD
18 أبريل 2014 - 14:14
لعنة الله عليك وقبح الله وجهك أولد الحرام.تغتصب طفلة في السن 11 ياولد الكلب إلى أي ملة ودين تنمي ياولد الشارع؟؟ الله يلعن أصلك .
مقبول مرفوض
7
-2-
mesnalhoceima
18 أبريل 2014 - 18:33
mouh azdad chak omi tad3od achtoyani 9a3 d9aj3ad ilmala otasinad ochi sin chak dazrid ila tohmani nishan nikh tahmit tamghat inas waha dazo azagas nta9am ta9i lah ayuma 9a3ad tamdad
مقبول مرفوض
1
-3-
AMZIR
18 أبريل 2014 - 20:23
هذه هي ثقافة المفسدين من دول القحط والإجرام والإغتصاب وكل الموبيقات السبعة غضب الله عليهم في الدنيا والأخرة وسحقاً للزمرة الفاسدة على خط طنجة جاكارتـا. لقد إبتلى الله هذا الخط بكل أنوع المصائب من الحروب والأمراض الفتاكة والزلازل والفيضانات والتصحر والجفاف ومعيشةً دنكى
مقبول مرفوض
1
-4-
بنت الريف الحرة
18 أبريل 2014 - 21:02
لا حول ولا قوة إلا بالله ، كيف كنا وكيف أصبحنا.؟ مواطن مغربي ينحدر من الناظور يغتصب طلفته البالغة من العمر 11 سنة . ؟ وهل ترون كيف كنا حين كنا متشبتين بقيم وتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف ، وكيف أصبحنا حين تكبرنا واستغنينا عن وصايا ربنا عز وجل ، ووصايا نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ، رجل مسلم يغتصب إبنته ذات11 سنة من العمر .؟ هذا هو الإسلام الذي أراده العلمانيون المتعاونون مع الصهيونية والماسونية . هذا هو المخطط الذي رسمه التنويريون من الصهاينة والماسونيين ، لكن للأسف تجد عددا هائلاً من أبناء جلدتنا متعاونون معهم سواء بقصد أو جهلا منهم ، أي عن غير قصد ، بل متأثر نتيجة جهله بما يحاك له من مؤامرات... ، نعم يدعوننا أن نكون مسلمين بدون إسلام ، ياقوم كيف تريدوننا أن نكون مسلمون بدون إسلام .؟ نعم هكذا يقولون يقولون وصايا الإسلام لم تعد تصلح لهذا الزمن ، وأي وصية تصلح إن لم تصلح وصية رب العالمين خالق الكون ومن فيه ، وعند الحديث عن الجهل أو الجاهلين عادة ما يتطرق المتحدثون لأنواعه، حيث يقسمونه إلى قسمين كما هو الشائع جهل بسيط وجهل مركب ، ويقولون في مقام التمييز والتفرقة بينهما بأن الجهل البسيط هو أن يجهل الإنسان أمراً وهو يعلم بجهله به، أما الجهل المركب فهو أن يجهل الإنسان أمراً ولكنه لا يعلم بجهله به (يجهل بأنه جاهل)، ولهذا قيل بأن الجهل المركب هو أسوأ أنواع الجهل. إذاً لابد أن نحذر شبابننا من مخطط ماسوصهيوني خطير جداً.
فالماسونية معناها البناءون الأحرار ، وهي منظمة صهيونية سرية هدامة ، إرهابية غامضة ، محكمة التنظيم تهدف إلى ضمان سيطرة اليهود على العالم وتدعو إلى الإلحاد والإباحية والفساد ، وتتستر تحت شعارات خداعة مثل الحرية و الإخاء و المساواة و الإنسانية كل أعضائها من الشخصيات المرموقة في العالم ، من يوثقهم عهداً بحفظ الأسرار ، ويقيمون ما يسمى بالمحافل للتجمع والتخطيط والتكليف بالمهام تمهيداً لخلق جمهورية ديمقراطية عالمية ، كما يدّعون ـ وتتخذ الوصولية والنفعية أساساً لتحقيق أغراضها في تكوين حكومة لا دينية عالمية ماسونية ، وقد اختلفت المؤرخون في نشأتها نتيجة غموضها، فقيل انها لم تدرك ما وراء القرن الثامن عشر الميلادي، وقيل انها نشأت من جمعية الصليب الوردي عام 1616م، وقيل من الحروب الصليبية، وقيل من عهد اليونان في القرن الثامن قبل الميلاد، وقيل نشأت في الكهانة المصرية والهندية ، وبالغ بعضهم في الوهم والكذب فقال إنها نشأت على يد آدم عليه السلام، أو على يد موسى حينما كان في التيه مع قومه، أو على يد سليمان بن داود، بل إن بعض المجرمين قال إن الله تعالى أسسها في جنة عدن، وان الجنة أول محفل ماسوني وميخائيل رئيس الملائكة كان أول أستاذ أعظم فيه . والصحيح أن أول من أنشأها هو هيرودس اكريبا الثاني الذي كان والياً على القدس لدولة الرومان بالاشتراك مع مستشاريه اليهوديين أحيرام أبيود وموآب لافي تحت اسم (القوة الخفية)، والهدف منها مقاومة المسيح عليه السلام، لأنه بشّر بزوال الهيكل. وعقد أول مجلس لهم في سنة 43م، وأطلقوا على مجلسهم اسم كوكب الشرق الأعظم، وقد استمرت في مخططها الخبيث تحت أسماء عديدة، مثل الإخاء اليهودي، التسلح الخلقي، إخوان الحرية، جماعة فرسان المعبد، جمعية الصليب الوردي، إخوان الصفا، الباطنية، النورانيين، البهائية، الى غير ذلك . و لم يكن هيرودس يهوديا ، بل كان وثنياً ، و إنما رأى من المصلحة القضاء على النصرانية التي اعتبر أنها تشكل خطرا على الامبراطورية الرومانية الوثنية وهذا الرأي الأخير بناءٌ على معلومات اكتشفت في القرن الرابع عشر الميلادي ، حين ظهرت وثيقة نادرة وحيدة تحدد تاريخ نشأه الماسونية .و من أشهر من ذكر هذه الوثيقة وليم غاي كار في كتابه المشهور جداً )أحجار على رقعه الشطرنج ).كما ذكر ذلك مايكل هاوارد في كتابه (محافظ الغامضينِ أثناء السنوات الـ5000 الماضية)، و قد ذكر الكاتبان هذه الوثيقة على أنها المحاضر السرية لاجتماعات الماسون منذ البداية الى القرن العشرين ، و هي المصدر الوحيد الذي يصف بداية الماسونية. و قد اعتمد الكاتبان على نص وثيقة عبارة عن مخطوطة نّفيسة مكتوبة بالعبريّة ، ورثها أحد أحفاد مؤسسي الماسونية ، و تحتوي على تفاصيل من اجتماعات المؤسّسين الأصليّين للماسونية في السّنة 43 ميلادي ـ
نذكر بعض أسماء المنظمات السرية والمؤسسات الدولية للماسونية .
الماسونية
2ـ الروتشيلديون
3ـ المتنورون
4 ـ اللجنة الجانبية الثلاثية ( Trilateral Commission) ولها مقرها الآن فى الأمم المتحدة فى الدور الأراضى وأي واحد يرى مقر الأمم المتحدة يستطيع أن يرى مكتب هذه المنظمة.
5 ـ أمريكان اكسبرس (American Express)
6 ـ امريكان يونيون( American Union)
7 ـ الاتحاد الأوربى ( European Union)
8 ـ باسيفك يونيون (Pacific Union)
9 ـ منظمة العظام والجمجمة
10 ـ منظات الروتاري واللايونز
11 ـ شركة البلاك ووتر
12 ـ الـ ( CNN) ومديرها تد ترنر ( Ted Turner )
والعديد من المنتديات والجمعيات العالمية سواء التجارية او الصناعية أو الإجتماعية أعاذنا الله من شرهم .
مقبول مرفوض
2
-5-
diwani
19 أبريل 2014 - 20:35
ممكن كان له مشاكل مع إمرآته، ولبست له التهمة، إن النساء كيدهن عظيم؟ ولانحكم ماذا قالو عنه؟ إحدرو من شر النساء تقتلك وتحييك والعياد بالله؟
مقبول مرفوض
2
-6-
salihrifya
1 مايو 2014 - 20:44
Khoya likat9ol bli nissa2 kaydahonna 3ad rah rjal kaydahom a3dam.ofima yakhoss had lekhbar messatni f9albi bzzaf ohta wa7ed ma3aref wash hadchi wa9e3 bssa7 wla honak molabassat makhfya li7na ma3arfinhach.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية