rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. لفتيت من الحسيمة: لا وجود لـ"العسكرة" ولعن الله من ايقض الفتنة (5.00)

  2. غليان بالحسيمة بعد محاولة اعتقال ناصر الزفزافي (5.00)

  3. الخلفي: موضوع ظهير "عسكرة الحسيمة" انتهى وسنُطبّق القانون (3.67)

  4. مناوشات في بني بوعياش (3.00)

  5. محاولة اعتقال ناصر الزفزافي على فرانس24 (1.00)

  6. الوالي اليعقوبي يُباشر مهامه بالحسيمة ولا صحة لخبر اعفاءه (0)

  7. هي أزمة ثقة .. رغم تحركات الدولة ووعودها .. الاحتجاجات تتواصل باقليم الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | صوت وصورة | اشخاص يعترضون مسيرة "تودا" بالرباط

اشخاص يعترضون مسيرة "تودا" بالرباط

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
ali baba
20 أبريل 2014 - 21:25
أصبحت العاهرات هن اللواتي يوضفهن المخزن في ضل حشومة بن كيران لعرقلة نضالات الامازيغ، ولكن هيهات ان يفلح بن كيران في ذلك سواء بعاهراته او بلواطه
-2-
إيمان
20 أبريل 2014 - 22:59
والله إنني أحتار لما وصل اليه بعض قومنا من الغباء وقلة الأداب وعدم الحياء ، حتى البعض منهم لايستحق أن يطلق عليه كلمة إنسان ، مع أنه يزعم ويدعي أنه مسلم . فلماذا كل هذا الزيغ والإنحراف .؟
-3-
الجراد العربي
20 أبريل 2014 - 23:00
لو قدر لاجدادنا الامزيغ أن يعودوا للحياة، أو قدر لأجداد الأقوام التي قام الجراد العربي بغزوها وهتك أعراضها لقالوا لنا أن مايقع اليوم من تدمير للامم والأوطان من قبل الجراد العربي هو نسخة طبق الأصل لما كان يقوم به أجدادهم قبل مئات السنين حيث كان أجداد الجراد العربي الحالي يمارسون عمليات غزو الاوطان وهتك الاعراض ونهب وسلب ماطاب لهم من أرزاق تلك الشعوب التي من سوء حضها أنها تنتشر ضمن الجغرافيا اللاصحراوية وبالتالي فإن الجراد الصحراوي بغريزته سيمتد إلى حيث يجد المياه العذبة والنسيم العليل والسهول الخضراء والعذراوات الحسان والثروات التي لم يكن يرى منها شيء لانه تعود على أكل الضب وشرب بول البعير ونكاح المعز كما حدث في أفغانستان مؤخرا حيث قامت طائرة بدون طيار بتصوير مجموعة من المجاهدين البعيريين وهم يمارسون عمليات جهاد النكاح على عنزة والفديو منتشر على اليوتوب.
-4-
kamal madrid
21 أبريل 2014 - 15:33
dkachi lib9a l3ahirat alfasidat owaddifna almakhzan fi achari3
-5-
ملك شبه أمي شخصية العام الثقافية للعام 2014"
21 أبريل 2014 - 19:36
فاز الملك عبد الله بن عبد العزيز بجائزة "شخصية العام الثقافية للعام 2014"، التي تمنحها جائزة الشيخ زايد للكتاب. وأفاد موقع "الاقتصادية" السعودي ان أمين عام الجائزة الدكتور علي تميم أعلن ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد الأحد في قصر الإمارات في العاصمة أبوظبي بحضور مستشار الثقافة والتراث في ديوان ولي عهد أبو ظبي عضو مجلس أمناء الجائزة وأعضاء أمانة الجائزة محمد المزروعي.
ونوه رئيس دائرة النقل رئيس هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة الشيخ سلطان بن طحنون بفوز الملك السعودي بهذه الجائزة قائلا: إن الفوز يعد فخرا ووساما تحمله الجائزة وتعتز به، وشدد على أن شخصية ملك السعودية الاستثنائية طبعت عصرا بأكمله وسُجلت إنجازاته "الإنسانية والثقافية" بحروف من نور ولا تزال إسهاماته في العالم أجمع مصدر إلهام واقتداء دائمين للشعوب الإسلامية والعربية كافة.
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية