English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الحسيمة..درك النكور يتمكن من حجز طنين من الاكياس البلاستيكية (5.00)

  2. عامل الاقليم يجتمع بالعمال المطرودين من معمل الحليب ببني بوعياش (3.00)

  3. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  4. نشطاء الحراك بالحسيمة يطوفون على الاسواق والمداشر للتعبئة لأربعينية محسن (0)

  5. "عمال الحليب" المطرودين يَعتصمون أمام مقر العمالة بالحسيمة (0)

  6. "إبراز الهوية الأمازيغية " شعار النسخة 2 لملتقى الثقافة الأمازيغية بالحسيمة (0)

  7. حسن اوريد يكتب : رسالة إلى الشهيد محسن فكري (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | حزب الأصالة والمعاصرة باقليم الحسيمة يعقد مؤتمره المحلي ببني حذيفة

حزب الأصالة والمعاصرة باقليم الحسيمة يعقد مؤتمره المحلي ببني حذيفة

حزب الأصالة والمعاصرة باقليم الحسيمة يعقد مؤتمره المحلي ببني حذيفة

نظمت الأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة باقليم الحسيمة يوم امس الاحد 27 ابريل بساحة انوال ببني حذيفة المؤتمر المحلي الاول لجماعات بني جذيفة ،بني عبد الله و زاوية سيدي عبد القادر وذلك تحت شعار " التشارك السياسي و الاجتماعي اساس التنمية المستدامة ". 

وعرف المؤتمر حضور الامين العام الاقليمي لحزب الاصالة و المعاصرة عمر الزراد ، رئيسة المجلس الاقليمي لحزب الاصالة و المعاصرة بالحسيمة خديجة حبوبي، رئيس الجماعة القروية ايت حذيفة بنسالم اكومي، رئيس المجلس البلدي لاجدير و رؤساء المجالس القروية لكل من كتامة و زاوية سيدي عبد القادر اضافة الى ضيف شرف من فرنسا وهو عمدة بلدية la rochette.

وفي كلمته بالمناسبة تحدث رئيس الجماعة القروية ايت حذيفة عن الوضع الذي تعيشه الجماعة القروية ايت حديفة مشيرا الى  المشاريع المنجزة بالجماعة منذ توليه مسؤولية تسييرها، كما تحدثت خديجة حبوبي عن الدور الريادي الذي تلعبه المرأة في شتى المجالات خصوصا العمل السياسي معتبرة "حزب الاصالة و المعاصرة مشروعا مجتمعيا يدافع عن المساواة بين الجنسين".

وبعد مناقشة الورقة السياسية انتقل المؤتمر الى انتخاب اعضاء المكتب المحلي باختيار لائحة مكونة من 11 عضو وجاءت على الشكل التالي : سعيد بنعلي - محمد التغدويني – احمد المساوي – محمد ازكاغ – عائشة اشهبار – احمد اشهبار – محمد بوحدو -  الحمامي عبد اللطيف – خالد البنوضي – عبد الاله المرابط – عاشق الزياني .

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
الشايف *تركيست*
28 أبريل 2014 - 18:53
بني حذيفة قبيلة امازيغية ورياغلية بها 17 الف ساكنة طبعا باضافة بني عبد الله والزاوية س عبدالقادر تبعد عن الحسيمة ب 45 كلم وعن تركيست ب 25كلم منطقة مهمشة بامتياز اغلبية سكانها هاجروا الى تطوان وطنجة لظروف معشية صعبة خصوصا ازمة المياه مابين 1985-2000 واليوم تغيرت الامور واصبحت القرية عبارة عن مدينة بمباني عصرية بسبب وجود جالية مهمة بالخارج ,والسبب الاهم مدها ودواويرها بقنوات المياه من سد الجمعة بتركيست والذي غير حياة الساكنة , ووجود كذلك شبكة كهربائية مهمة,لكنها مازالت نعاني من تهميش شامل كامل لان سياسة الدولةافقرتها بعد احداث 1959 والذي يعرفها العام والخاص؟
مقبول مرفوض
0
-2-
ولد حدو مركز بني حذيفة
29 أبريل 2014 - 01:54
الى الأخ أكومي هل ما زلت منخرطا حقا مع هؤلاء التماسيح الباميون الذين يتقلبون كالحرباء ؟ ماذا كنت تقول لنا ؟ هل نسيت وعودك لنا يوم كنت تقول لنا بأنك سوف تستقيل من الاصالة والمعاصرة بصفة نهائية بعد ظهور فضائحه لأن هذا الحزب خداع لا يعترف بأحد؟ هذا الحزب الذي كنت تسميه مرارا بحزب المضاربات والعقارات والمصالح الشخصية؟ حزب اللوبيات...؟ تذكر جيدا ماذا كنت تقول؟ وإذا كذبت فستكون منافقا تحتقر أهلك وسوف نحاسبك ولن تخدعنا مرة أخرى.التاريخ أمامنا. أما الاصالة والمعاصرة فندعوا الله أن يجنتنا فواحشها ما ظهرمنها وما بطن.
مقبول مرفوض
0
-3-
jaha n ait hdifa
1 مايو 2014 - 02:18
باسمه تعالى
الديموغجية اتقان فن الخطابة لا غير المشكل ان الحيلة إنطلت على من كنانعتقد انهم نخبة القوم بأمازيغهم سعيد ابرنوص و اشتراكيهم سعيد بنعلي و اسلاميهم المتدخل جابر بابا.....
انسيتم ام تناسيتم كيف ولد تراكتور و على يد من؟ ومن شجع على الترحال فكان لتراكتور ٌاكبر فريق برلماني بدون انتخابات..الم يضم بين اعضاءه اليساريون على الاعيان مملحين باباطرة المخدرات...ان لم تكن ح 20 فبراير لا صبح الحزب الاغلبي...ببساطة الاحزاب المغربية اير باغ لتقليل من قوة الاصتدام مع الشعب...
قالها ع.النبي نسوق...امجا اد نتا إلا بدرناس فوس..محليا اليد هو المكتب....تمخض الجبل فتولد المكتب..
مقبول مرفوض
0
-4-
عربي
31 مارس 2015 - 11:03
ما شاء الله فعل
لكل ما اراد
مقبول مرفوض
0
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية