English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  2. "بيجيدي" الحسيمة يعقد مجلسه الاقليمي بحضور والد فكري محسن (0)

  3. انطلاق رالي "مغرب التحدي" لاول مرة من مدينة الحسيمة (0)

  4. توقعات بإستمرار التساقطات المطرية بالحسيمة الى غاية يوم غد الاثنين (0)

  5. شباب الريف يواصل نزيف النقاط بعد التعادل بميدانه (0)

  6. توقع أمطار عاصفية بعدة مناطق من بينها الحسيمة (0)

  7. محاربة السيدا بالناظور (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | مغربي يذبح زوجته السابقة وصديقها نواحي مدريد (فيديو)

مغربي يذبح زوجته السابقة وصديقها نواحي مدريد (فيديو)

مغربي يذبح زوجته السابقة وصديقها نواحي مدريد (فيديو)

عثرت الشرطة الاسبانية صباح هذا اليوم الاثنين 5 ماي على جثتي رجل وامراة مقتولين ذبحا في احد المنازل بمنطقة فيلاريخو نواحي مدريد.

وافاد مصدر مطلع ان الامر يتعلق بامراة تدعى هناء (24سنةّ ) وصديقها مصطفى (30 سنة) وكليهما من جنسية مغربية وعثر على جثتيهما اثار طعنات بالسلاح الابيض على مستوى الرقبة وجروح على مستوى اليدين والذراعين .

وتشير التحقيقات الاولية الى تورط الزوج السابق للضحية هناء وهو من جنسية مغربية ايضا في ارتكاب للجريمة المزدوجة ولازالت الابحاث جارية لاعتقاله.

وحسب مصادر شبكة دليل الريف فان الضحية كانت قد افترقت عن المشتبه به منذ مدة قصيرة بعد ان انجبت منه طفلين.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
الشايف
6 مايو 2014 - 05:25
هذه الظاهرة والافة الخطيرة منتشرة بكثرة في اوروبا بين اوساط الجالية المغربية والتي تعرف انتشارا واسعا من الطلاق والانفصال والخيانة الزوجية و*** والمحاكم مكتظة بملفات الطلاق من اصل مغاربة ,فاوروبا *بلد حقوق المراة الواعية ,التي تعرف ما لها وما عليها وليس الاتية من وراء البحرمتشبعة بما يكفي من الجهالة والتخلف, فعند قدومها و دخولها ارض اوروبا, فاول ما تبحث عنه هي الحقوق والحريات التي اعطيت للمراة او الزوجة على حساب الزوج, في بلد الحقوق والحريات بعد ذلك تبدا المشاكل ويصبح الزوج بين مطرقتها وسندان القانون ,وهذا ما يشجعها بالتحكم في كل صغيرة وكبيرة والزوج يراقب المشهد من بعيد وبداخله حكرة تنسيه كل الايام الحلوة التي عاشها في المهجر وتوقعه في ندم لم ينفعه مادام محاطا بزوجة اراده له واضحت لغيره عندما حطت اقدامها في القارة العجوز ***هذا المشكل اخل بتوازن الاسرة واصبح الاطفال ضحية لتهور وسذاجة نون النسوة , نظرا للقوانين الكثيرة التي منحت لهن ولن يعرفن كيف يتعايشن معها ,للجهل بها او اعتبارها محمية ولا يكمن للرجل ان يفعل شيئا** وامام هذه القوانين الصارمة ضد الرجل المغلوب على امره, التجات هؤلاء النسوة للبحث عن الخليل وهي متسلحة بفكرة *ضعف الزوج في مواجهة الواقع المرير ,لتتعسف على الزوج المغلوب على امره وبالتالي فالحل الاخير والنهائي يبقى الانتقام من فحولته للتخلص من الاهانة والاستفزاز؟؟
مقبول مرفوض
5
-2-
undercover
6 مايو 2014 - 14:09
لقد تم العثور على القاتل وقد وضع حدا لحياته شنقا على الساعة 4:00 فجر هذا اليوم 06/05/2014 في بلدة تسمى ( منديخرmondejar) وهذه البلدة تنتمي الى مدينة جودلاخرة وتبعد عنها ب 45 كلم والبلدة تبعد عن مدينة مدريد ب 90كلم تقريبا
مقبول مرفوض
1
-3-
samir
6 مايو 2014 - 15:05
hatha rajol 3adim yasa7i9o al ja iza
مقبول مرفوض
0
-4-
rifia
6 مايو 2014 - 15:17
أعلن الحرس المدني الاسباني ، اليوم الثلاثاء ، أنه تم العثور على شخص مشنوق على شجرة، يشتبه في أنه قام بقتل زوجته السابقة المغربية في منزلها بطعنات سكين وشخص أخر يحمل الجنسية المغربية ، أمس الاثنين، في بلدة فيلاريخو دي سالبانيس على بعد 50 كلم من مدريد.

وأضاف المصدر أن القاتل المفترض ، وهو أيضا مغربي ، عثر عليه مشنوقا على شجرة في منطقة قروية في مونديخار قرب غوادالاخارا مما يدل على أنه " انتحر " بعد ارتكابه هذه الجريمة.

وكانت الشرطة الاسبانية تبحث عن المشتبه به في ارتكاب جريمة قتل مزدوجة أمس الاثنين في حق رجل وامرأة يبلغان من العمر على التوالي 24 و 30 سنة.

وكان طفلا المرأة المقتولة اللذين يبلغان من العمر 5 و 8 سنوات قد اكتشفا جثثي الضحيتين وأخطرا الجيران .
مقبول مرفوض
1
-5-
sonia
6 مايو 2014 - 16:47
lahawla wala 9awata il abilahe
مقبول مرفوض
2
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية