English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الحسيمة..درك النكور يتمكن من حجز طنين من الاكياس البلاستيكية (5.00)

  2. عامل الاقليم يجتمع بالعمال المطرودين من معمل الحليب ببني بوعياش (3.00)

  3. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  4. نشطاء الحراك بالحسيمة يطوفون على الاسواق والمداشر للتعبئة لأربعينية محسن (0)

  5. "عمال الحليب" المطرودين يَعتصمون أمام مقر العمالة بالحسيمة (0)

  6. "إبراز الهوية الأمازيغية " شعار النسخة 2 لملتقى الثقافة الأمازيغية بالحسيمة (0)

  7. حسن اوريد يكتب : رسالة إلى الشهيد محسن فكري (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | البقالي : متشبثون بالمطالب التي اعتقلنا من اجلها ومستعدون للعودة الى السجن

البقالي : متشبثون بالمطالب التي اعتقلنا من اجلها ومستعدون للعودة الى السجن

البقالي : متشبثون بالمطالب التي اعتقلنا من اجلها ومستعدون للعودة الى السجن

اكد الناشط عبد الحليم البقالي الذي افرج عنه صباح يوم امس من السجن المحلي بطنجة انه متشبث بالمطالب التي اعتقل من اجلها معتقلي الحراك الشعبي بمدينة بني بوعياش مشيرا انه مستعد للعودة الى السجن من اجل هذه المطالب التي وصفها بالعادلة والمشروعة.

وجاء هذا خلال حفل استقبال نظم لفائدته بمدينة طنجة حضره ممثلين عن مختلف الهيئاا النقابية والحقوقية والسياسية اضافة الى نشطاء حركة 20 فبراير والجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب.

وتحدث البقالي عن معاناة يعيشها معتقلي الحراك الاجتماعي من داخل السجون مؤكدا ان التعذيب مستمر ومتواصل من داخل الزنازن وخاصة التعذيب النفسي.

كما اكد انه ورغم منع السلطات باقليم الحسيمة لتنظيم حفل استقباله ببني بوعياش فانه ذاهب الى المدينة مرفوع الرأس لانها بلدته التي ناضل من داخلها حتى وان اقتضى الامر العودة الى السجن من جديد وفق تعبيره.

وتجدر الاشارة الى ان مدينة بني بوعياش تعرف انزالا امنيا مكثف منذ الساعات الاولى من صباح اليوم حيث توافدت على المدينة العديد من السيارات التابعة لقوات السيمي والقوات المساعدة.

هذا وحضي عبد الحليم البقالي عشية اليوم باستقبال من طرف رفاقه في الجمعية الوطنية وحركة 20 فبراير امام منزل عائلته ببني بوعياش وذلك بعد ان منعت السلطات المحلية منح ترخيص تنظيم حفل الاستقبال باحدى القاعات العمومية بالمدينة.

دليل الريف : متابعة


مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
13 مايو 2014 - 22:49
تحية غالية لك يا قرة أعين الريف ونفديك غاليا يا عبد الحليم
مقبول مرفوض
2
-2-
ابن آوى
14 مايو 2014 - 08:19
بعتم له القرد وسرتم خلفه تضحكون. أين كنتم بالأمس القريب.؟نتمنى ألا تنزلق بك أقدامك نحو رتوبة السجن مرة ثانية.فرأفة بذويك وأقاربك .فقلوبهم تتقطع ألما في الوقت الذي يدور بك بائعوا القردة
مقبول مرفوض
1
-3-
belkaidi
14 مايو 2014 - 12:34
هنيئا للرفيق البقالي لمعانقته الحرية و العودة الى رفاقه و عائلته ، مجددا متمنياتي بالحرية لكافة المعتقلين السياسيين و الرأي و معتقلي الحراك الإجتماعي و السياسي
خالد بلقايدي
مقبول مرفوض
0
-4-
حق الرد مكفول
14 مايو 2014 - 15:54
قبل اعتقال هذا المغفل كان بائعو القردة يهلهلون له أيما هلهلة .ولما ألقي عليه القبظ اختفى المهلهلون وانصرفوا لتسمين قردتهم.ولما خرج عاد المهلهلون بائعو القردة وصاروا يسخنون البندير وراحوا يرقصون قردتهم مشبهين المغفل بمانديلا عله يتحمس فيقفز وسط النار ثانية.والا فأين جلول الذي طبل له المهلهلون .فلما لا يذكر وهو في محنته. كم أنتم أشرار يابائعي القردة حينما تجدون المغفلين. فان لم تستحيوا فافعلوا ماشئتم
مقبول مرفوض
1
-5-
حسيمي
14 مايو 2014 - 23:58
الذئاب كثيرة تحموم حول الريف الغالي للسطو عليه استعملوا السلطة التلفزة المدرسة وووو ولم يستطعوا يوما اذائنا ولن يستطعوا لأن كل ريفي قوته تقهر 1000 ذئب ... ولبد من تاريخ الاباء ان يعود يوما وأحس أنو قريبا هناك شيء مهم سيحدث لأن قد بلغ السيل الزبى كما يقول عند العرب.
مقبول مرفوض
-1
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية