English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. قضية الغازات السامة بالريف تصل الى منظمة حظر الاسلحة الكيماوية (فيديو) (3.00)

  3. كيف يتعايش شاب من الناظور مع فيروس السيدا (0)

  4. صرخة سائق طاكسي بالحسيمة (0)

  5. احتجاجات تماسينت تتحول الى اعتصام مفتوح داخل مقر الجماعة (0)

  6. بني جميل .. منطقة منكوبة (0)

  7. الحسيمة.. الجامعة تسلم ملعب ميرادور بعد تكسيته بالعشب الصناعي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | المغرب التطواني يفرط في لقب البطولة بهزيمة قاسية امام الرجاء

المغرب التطواني يفرط في لقب البطولة بهزيمة قاسية امام الرجاء

المغرب التطواني يفرط في لقب البطولة بهزيمة قاسية امام الرجاء

استقبل فريق الرجاء البيضاوي خصمه المغرب التطواني في الجولة التاسعة و العشرين من الدوري المغربي و هي المباراة قبل الأخيرة في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

دخل أبناء فوزي البنزرتي اللقاء و هم متخلفون عن المغرب التطواني بثلاثة نقاط، لم يكن أمامهم حل سوى الخروج بفوز و لا شيء غير الفوز من أجل إنعاش فرصه في الفوز بالبطولة المغربية للمحترفين. ضغط الفريق الأخضر منذ البداية وسط حضور جماهيري كبير الذي خلق كل الأجواء المرجوة للتشجيع و أكثر.

بعد سلسلة من الفرص الضائعة المتبادلة بين الفريقين، افتتح الرجاء التسجيل في الدقيقة 34′ من عمر الشوط الأول من ضربة جزاء بأقدام كابتن الفريق محسن متولي ليضيف حمزة بورزوق الهدف الثاني في الدقيقة 36′ برأسية جميلة و ينهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.

لم يظهر المغرب التطواني أي تقدم مع بداية الشوط الثاني، زاد حماس المدرجات الشيء الذي انعكس على اللاعبين الرجاويين، تمريرات قصيرة و دقيقة، فرصة من هنا و أخرى من هناك، إلى أن عمق زكريا الهاشمي جراح النادي التطواني في الدقيقة 50′ مسجلا الهدف الثالث. ثم عاد عميد الفريق متولي ليسجل الهدف الرابع في اللقاء و الثاني.

قدم متولي لوحات فنية جميلة و أعطى دورسا في كرة القدم من خلال تمريراته و مراوغاته الخرافية، وكان عريس الأمسية و عريس المباراة. في الدقائق العشر الأخيرة بدى الإستسلام على محيى الفريق الضيف الذي بقي ينتظر صافرة النهاية ليخرج من حرب خسرها منذ الشوط الأول و يحفظ شباكه من أهداف أخرى، لكن كان للرجاء العالمي رأي آخر، فقد سجل الهدف الخامس في الدقيقة 83′ عبر رأسية اللاعب عادل الكروشي، منهيا المباراة بنتيجة تاريخية و معنونا عن عودة النسور الخضر للمنافسة من جديد على اللقب الغالي بطولة الدوري المغربي للمحترفين.

و هكذا أصبح كلا الفريقان متساويان بـ55 نقطة لكل منهما، لتبقى الكفة مرجحة للرجاء بفارق الأهداف. و بانتظار الجولة المقبلة و الأخيرة التي ستحسم الأمور و تفسر عن بطل النسخة 2013/2014.

كورة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية