English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. حصاد يطلع على قطعة ارضية مخصصة لبناء جامعة ببني بوعياش (فيديو) (4.00)

  2. برلماني يطلب من رئيس الحكومة الاستقالة بسبب حراك الحسيمة (2.00)

  3. وزير الداخلية يُواصل تحركاته داخل خريطة الحراك بالريف (2.00)

  4. الحكومة تخصص 10 ملايير درهم لتنفيذ المشاريع بإقليم الحسيمة (0)

  5. جلسة مساءلة رئيس الحكومة و حراك الحسيمة (0)

  6. قربلة بمجلس النواب بسبب حراك الحسيمة (0)

  7. البيجيدي : الفساد الانتخابي هو الذي افرز حراك الحسيمة (فيديو) (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | أمغار يعقد لقاء تواصليا مع افراد من الجالية المغربية ببلجيكا

أمغار يعقد لقاء تواصليا مع افراد من الجالية المغربية ببلجيكا

أمغار يعقد لقاء تواصليا مع افراد من الجالية المغربية ببلجيكا

عقد البرلماني عن اقليم الحسيمة وعضو الفريق الاشتراكي بمجلس النواب عبد الحق امغار الاسبوع الماضي لقاء تواصلي مع مجموعة من الفعاليات المدنية ببلجيكا.  

 وخصص هذا اللقاء لمناقشة العديد من القضايا التي تعانيها الجالية المغربية ببلدان الاقامة والمرتبطة بشكل خاص بالقضايا الثقافية والاجتماعية والسياسية والدينية، إلى جانب العراقيل التي تعترضهم ببلدهم الأم، ولاسيما على الصعيد الإداري.

وقد عبر جل المتدخلين في هذا اللقاء عن غضبهم من عدم التزام الحكومة بوعودها حول الاهتمام بقضايا المهاجرين وضعف الدبلوماسية المغربية في الدفاع عن حقوقهم في بلدان الاقامة. 

مراسلة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
aziz bolam3aiz
19 مايو 2014 - 18:58
tahiya 3liya ilbarlamani wakadalik med el allaoui fi biljika _santi kllass
-2-
19 مايو 2014 - 20:54
هكذا يفعل الممثلون الحقيقيون للسكان فبعد حل جميع المشاكل المحلية انتقل مباشرة الى المهجر ولم يعط نفسه فرصة الاستراحة وعلى اخواننا في المهجر ان ينتهزوا الفرصة والالتحاق مباشرة بمكان تواجد اخونا البرلمالي حتى يهونوا عليه المهمة وحل جميع مشاكلهم وبدون شك ان شاء الله
-3-
ميس نتمـــورث
20 مايو 2014 - 00:20
برلمانيون لا يدافعون حتى عمن صوت لهم فكيف يدافعون عمن ليس له حق التصويت أصلا!!! ثم إني أشك أن الذي حضروا للقاء البرلمان واحد من اثنين: واحد لديه مشكلة في المغرب ويريد واسطة لحلها أو شخص اعتقد ان في الأمر وليمة فجاء لملء البطن.
ملاحظة أخيرة.. هؤلاء الذين يسمون مغاربة الخارج هم في أغلبيتهم الكاسحة يحملون جنسيات بلدانهم الجديدة وهذه الدول لديها من القوانين ما يكفي لحمايتهم.. الحاصول.. غير استرحوا وبلا ما تعذبوا راسكوم.
-4-
احمد التمسماني
20 مايو 2014 - 20:18
اولا للتوضيح فقط:ان الجمعية التي استدعت، البرلماني عبد الحق امغار بنيت ملئ الفراغ الذي تعيشه،والاقتتات،من الدعم الذي تقدمه الدولة البلجيكية،هي نادي لاحد سماسرة المهجر،الباحثوت عن صحايا من المنتخبين المغاربة،الذي قد يحضر عند بعضهم،حسن النية.لقد حاولت ونجحت،في الاقاع ،بهاذا المسئول الذي عهدنا فيه غيرة على المنطقة،والوطن.
لذلك فالتحذير فقط ،انتبهو وغضو الطرف،على مثل هولائ السماسرة الجدد. اذا اردتم اقتراح حلول لمشاكل الهجرة،فاستقبلوهم،حسن استقبال،وفتحوا معهم،نقاشات داخل الوطن،تعيشون معهم ،جزا من معاناتهم
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية