English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. غليان بالحسيمة بعد محاولة اعتقال ناصر الزفزافي (5.00)

  2. الحركة الحقوقية بالحسيمة تطالب بإطلاق سراح معتقلي الحراك (5.00)

  3. مناوشات في بني بوعياش (3.00)

  4. محاولة اعتقال ناصر الزفزافي على فرانس24 (1.00)

  5. إطلاق القنابل المسيلة للدموع بامزورن (1.00)

  6. الحسيمة .. مصلون يَنسحبون من خطبة الجمعة بسبب مهاجمة الحراك (0)

  7. عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة بين القوات العمومية ومحتجين بالحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | العثور على فتاة مقيدة بأصفاد الشرطة بمرتيل

العثور على فتاة مقيدة بأصفاد الشرطة بمرتيل

العثور على فتاة مقيدة بأصفاد الشرطة بمرتيل

تفاجأ سكان حي ميكسطا بمدينة مارتيل، صبيحة يوم الأربعاء 21 ماي الجاري بفتاة مقيدة بأصفاد رجال الأمن، تجوب الحي و هي في حالة سكر طافح ، ليخالها المارة هاربة من قبضة العدالة، الشيء الذي دفع بعض سكان الحي إلى استدراجها إلى مقر المفوضية الثانية للأمن بمارتيل . 

و فور ولوجها مقر المفوضية، دبت حركة غير عادية بين صفوف رجال الأمن، الذين قاموا بإشعار رؤسائهم و بعض الأجهزة الإستخباراتية الأمنية، خصوصا و أن الأمر يتعلق بفتاة مصفدة تجوب شوارع المدينة .

و هكذا، وبعد الإستماع إلى الفتاة تبين أن هاته الأخيرة قضت ليلة ماجنة مع أحد رجال الأمن، هذا الأخير و قصد الإحتفاظ بعشيقته ليلة أخرى قام بتصفيدها و تركها بالمنزل دون أن يحكم إغلاق الباب، و التحق بمقر عمله بولاية أمن تطوان. كما اكتشف المحققون أن الأصفاد التي استعملها رجل الأمن ليست أصفاد رسمية، بل هي أصفاد مهربة من مدينة سبتة المحتلة و التي عادة ما يستعملها بعض رجال الأمن مخافة ضياعها و تعرضهم للمساءلة القانونية من طرف الإدارة العامة للأمن الوطني .

و بعد استكمال إنجاز المحضر الرسمي للفتاة و إشعار النيابة العامة بالواقعة ، أمرت هاته الأخيرة بوضع الفتاة تحت الحراسة النظرية إلى حين انتهاء التحقيق و إحالتها على وكيل الملك لدى إبتدائية تطوان . كما تم التعرف على رجل الأمن بعد الإدلاء بأوصافه ليتبين أنه - م ع ع - المقدم شرطة ،العامل بمصلحة بطاقة التعريف الإلكترونية بولاية أمن تطوان، والذي سبق له الإشتغال بمعبر باب سبتة الوهمي، و الذي فور شيوع خبر اعتقال فتاة مصفدة بشوارع مدينة مارتيل اختفى عن الأنظار . 

جريدة الاتحاد الاشتراكي 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية