English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. عصابة "اودي" المغربية تواصل غارتها على الابناك الهولندية (5.00)

  2. انتشال جثث مهاجرين سريين غرق قاربهم بسواحل الحسيمة (فيديو) (0)

  3. الأمطار تحول شوارع بن طيب إلى برك من الأوحال (0)

  4. مدريد متخوفة من تغيير ديموغرافي لصالح "القومية الريفية" في مليلية (0)

  5. الحسيمة.. معاناة المشردين تزداد خلال فصل الشتاء (فيديو) (0)

  6. عمال معمل الحليب المطرودين يمددون اعتصامهم امام عمالة الحسيمة (0)

  7. الحسيمة..هيئات ترسم صورة قاتمة للوضع الصحي ببني حذيفة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | اكثر من 50 فنان عالمي يصدرون البوما غنائيا للتضامن مع اطفال الريف

اكثر من 50 فنان عالمي يصدرون البوما غنائيا للتضامن مع اطفال الريف

اكثر من 50 فنان عالمي يصدرون البوما غنائيا للتضامن مع اطفال الريف

قدم اليوم الخميس بمدينة ملقة الاسبانية البوم غنائي شارك في انجازه اكثر من 50 فنان وموسيقي من مختلف الجنسيات تحت عنوان "الطريق إلى الريف ” .

ويهدف هذا المشروع الذي شرف عليه الفنان ميد زياني وهو مهندس وموسيقي امازيغي من الريف الى جمع التبرعات لفائدة اطفال الريف المهمشين وخصوصا على مستوى التعليم.

وحسب ميد زياني فإن ريع هذا الألبوم الذي يضم موسيقيين ومنتجين دولين، ستمنح لإحدى الجمعيات التي ستنسق لأنشطة ثقافية و تبرعية لأطفال في العديد من المدارس الريفية وخاصة المناطق التي تعاني من نقص في الموارد والفقر المدقع.

وشارك في انجاز هذا الالبوم فنانين من دول اسبانيا، انجلترا، الهند، الكويت، المغرب، كوريا، ألمانيا، أيسلندا، فرنسا، إيطاليا، بولندا … وضع كل منهم مواهبته الفنية في جسد هذا الألبوم الذي يتوقع المشرفين عليه ان يغطي جمهور أوسع "بسبب تنوع الأساليب والألسنة وكذالك من خلال عمليات الدمج والتوأمة الموسيقية".

وشارك في المؤتمر الصحفي الذي تم خلاله تقديم الالبوم رئيس حكومة الاندلس خوسيه لويس رويز رفقة منسق المنظمات غير الحكومية في الاندلس فالنتين غومزاليس والذين اكدا عن دعمهما لهذه المبادرة الخيرية التي تهدف الى دعم التعليم في الريف .

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
bradurif@
10 يوليوز 2014 - 23:55
أظن أن كل هذه المساعدات لن تكفي فالأفضل إذا عدم مخاطبة أحاسيس المسؤولين بوزارة التعليم و المرور مباشرة إلى ما هو أهم من ذلك كله ربما أقل ما يمكن إنجازه من طرف أهل الريف المقيمين بالخارج أو حتى الأجانب هو فتح مؤسسات خاصة في كل المجالات بما فيها التعليم و ضرورة الحفاظ على روابط الصداقة والمودة مع الشق العربي من المغرب و التذكر دائما أن الأجانب السبب في تأخر البلد على سلم التنمية البشرية وإفساد العلاقات السياسية مع الريف لأنه كما هو معلوم زعزعة الوضع السياسي بين الريف و المغرب وصل المراتب القصوى في عهد محمد بن عبد الكريم الخطابي والسبب إسبانيا التي كانت سببا كذلك في إبعاد قائد الريف من أجل الإستقلال عن و طنه . كخلاصة تبرعات مرفوضة أخلاقيا
مقبول مرفوض
-2
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية