rif category

قيم هذا المقال

2.33

  1. تراجع حركة المسافرين بمطار الحسيمة خلال شهر مارس الماضي (0)

  2. مشروع لتهيئة وتأهيل ساحة فلوريدو بمدينة الحسيمة (0)

  3. مطرح النفايات بأجدير يحول حياة سكان المناطق المجاورة إلى جحيم (0)

  4. السلطات تمنح 2905 ترخيصا لزراعة القنب الهندي منذ مطلع هذا العام (0)

  5. تزويد مستشفى الحسيمة بأجهزة طبية يخيم على محاكمة مسؤولين حول صفقات الصحة (0)

  6. محكمة تارجسيت تدين مواطنا بريطانيا بالحبس النافذ (0)

  7. رأي: هل سيخلق عامل الحسيمة مفاجأة قبل حلول الموسم السياحي؟ (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | صوت وصورة | بنشماش يحاضر امام بنكبران

بنشماش يحاضر امام بنكبران

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
Wahid Pay Bas
22 يوليوز 2014 - 06:56
هذا هو الرجل الذي يجب أن يكون لادارة البلاد. وقال انه من الواضح وملموسة ويثير المناخ السياسي ويريد تبرير بسيطة جدا حيث يحق للشعب أن باستمرار. نرى النتائج حيث حاول تحذير لسنوات عديدة بنكيران.
الديمقراطية هي مسؤولة، وخاصة رئيس الوزراء، ولكن هذا الرئيس قد انتقد من قبل Benchamach في كثير من الأحيان، لا تستخدم، وإعطاء مساحة لهذا الرجل العظيم للمساهمة البلاد في مزيد من الاتجاه الصحيح. نرى النتائج حيث سقطت هذه الحكومة.
بل هو الفوضى وكل في طريق العودة إلى سنوات 60، 70، 80 و 90. أحاول مرات نفس لزيارة البلد لأنه كان لدينا الأمل في أن هناك في الواقع أكثر ديمقراطية، بل أكثر احتراما للشعب سيكون ، ولكن لا شيء صحيح من مجزية من هذه الحكومة، إلى أسفل مع الفوضى وذلك دعونا نعطي فرصة للناس الذين يريدون حقا لجعل شيئا من بلدنا
this is the man we should have to run the country. he is clear, concrete and excites the political climate and constantly wants very simple justification where the people are entitled to. See results where he tried to warn many years Benkirane for.
Democracy is accountable, especially the prime minister, but this president has criticized by Benchamach often, not used and giving space for this great man to contribute the country further in the right direction. See results where this government has landed.
it is a mess and all the way back to the years of the 60, 70, 80 and 90. I try same times to visit the country because we had the hope that there is indeed more democracy, indeed more respectful to the people would be, but nothing is true of the rewarding of this government, down with the mess and so let's give a chance to people who really want to make something of our country
مقبول مرفوض
5
-2-
said bilbao
22 يوليوز 2014 - 09:26
البقاء في الكراسي بأي ثمن ولو طلب منهم التحالف مع الشيطان منافقين من خمسة نجوم كانوا ضد مهرجان موازين وعند وصولهم للحكومة تسد لهم الفم استبدلا شعارهم المزيف محاربة الفساد والإستبداد بعفى الله عما سلف ويقومون بابتزاز الدولة للبقاء على الكراسي لأنهم ذاقوا حلاوتها ارحلووووووا يا من باعوا الدين بثمن بخس الله يأخذ فيكم الحق في هذا الشهر الكريم يا من خان عهد من صوت عليكم.
مقبول مرفوض
3
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media