English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

1.00

  1. الحسيمة..درك النكور يتمكن من حجز طنين من الاكياس البلاستيكية (5.00)

  2. عامل الاقليم يجتمع بالعمال المطرودين من معمل الحليب ببني بوعياش (3.00)

  3. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  4. نشطاء الحراك بالحسيمة يطوفون على الاسواق والمداشر للتعبئة لأربعينية محسن (0)

  5. "عمال الحليب" المطرودين يَعتصمون أمام مقر العمالة بالحسيمة (0)

  6. انتشال جثث مهاجرين سريين غرق قاربهم بسواحل الحسيمة (فيديو) (0)

  7. "إبراز الهوية الأمازيغية " شعار النسخة 2 لملتقى الثقافة الأمازيغية بالحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | تاونات : توقيف مبحوث عنه في جريمة قتل بالحسيمة منذ سنة 2004

تاونات : توقيف مبحوث عنه في جريمة قتل بالحسيمة منذ سنة 2004

تاونات : توقيف مبحوث عنه في جريمة قتل بالحسيمة منذ سنة 2004

 افاد مصدر مطلع ان    عناصر الأمن الوطني بتاونات تمكنت يوم الخميس فاتح غشت الجاري، على مستوى نقطة المراقبة بالمدخل الجنوبي لمدينة تاونات من توقيف مواطن في عقده الرابع ينحدر من منطقة إيساكن اقليم الحسيمة، كان مبحوث عنه بموجب مذكرة بحث وطنية بتهمة القتل العمد منذ سنة 2004 صادرة عن الاجهزة الامنية والدرك الملكي باقليم الحسيمة.

واوضح ذات المصدر ان عملية توقيف المشتبه به جاءت بعدما اوقفت عناصر الامن سيارة كان على متنها المعني بالامر رفقة بعض افراد عائلته،ولما حاول احد عناصر الامن التأكد من هوية ركاب السيارة ،استغل المعني بالامر الوضع وترجل من السيارة واطلق سيقانه بازقة حي مجاور،الامر الذي فطن له احد رجال الامن بالزي المدني الذي تعقبه وتمكن من الالحاق به على بعد المئات من الامتار.

واضاف انه وبعد تنقيط المعني بالامر تبين انه مبحوث عنه بموجب مذكرة بحث وطنية صادرة في حقه منذ سنة 2004 من طرف الاجهزة الامنية والدرك الملكي بالحسيمة بتهمة القتل العمد باستعمال السلاح الابيض في حق احد المواطنين بمنطقة اساكن اقليم الحسيمة.

وتعود تفاصيل جريمة القتل التي اقترفها المعتقل رفقة شريك له الى سنة 2004 بينما كانا رفقة احدى الفتيات في وضعية مخلة الامر الذي وصل الى احدى اخوان الفتاة الذي انتقل على الفور الى مكان وجود اخته رفقة الشابين،فنسب بينهم شجار مما جعلهما يسددا له عدة طعنات بالسلاح الابيض اردوه قتيلا على الفور و لاذا بالفرار،لتتمكن عناصر الامن من توقيف الاول على الفور فيما الثاني لاذ بالفرار الى وجهة مجهولة وبقي مختفيا عن الانظار لمدة تناهز العشر سنوات الى القي عليه القبض بمدينة تاونات مغرب الخميس فاتح غشت2014.

 

دليل الريف : متابعة 

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية