English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. بنشماش : محسن "شهيد الحكرة" والحراك اثبت عجز الاحزاب (فيديو) (3.00)

  2. "بيجيدي" الحسيمة يعقد مجلسه الاقليمي بحضور والد فكري محسن (0)

  3. انطلاق رالي "مغرب التحدي" لاول مرة من مدينة الحسيمة (0)

  4. توقعات بإستمرار التساقطات المطرية بالحسيمة الى غاية يوم غد الاثنين (0)

  5. انقاذ 53 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل اقليم الحسيمة (0)

  6. "لارام" تعيد فتح خط جوي بين امستردام والناظور بعد سنتين من اغلاقه (0)

  7. شباب الريف يواصل نزيف النقاط بعد التعادل بميدانه (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | نقابة تدين تعرض أحد أعضائها لاعتداء من طرف رئيس جماعة ازمورن

نقابة تدين تعرض أحد أعضائها لاعتداء من طرف رئيس جماعة ازمورن

نقابة تدين تعرض أحد أعضائها لاعتداء من طرف رئيس جماعة ازمورن

عبر المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية بالحسيمة عن ادانته لما وصفه بـ"السلوك الجبان" لرئيس جماعة ازمورن اثر اعتدائه اللفظي والتهديد بالتصفية في حق الموظف علي شفيع عضو اللجنة الإدارية للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية وعضو مكتبها الإقليمي.

وأضاف المكتب النقابي في بيان له توصلت شبكة دليل الريف بنسخة منه انه كان على رئيس الجماعة الاحتكام للمسطرة القانونية عند الاقتضاء بدل ضربه عرض الحائط بكل المراسيم والقوانين الجاري بها العمل داخل الجماعات الترابية مشيرا "لخطورة هذا الهجوم ودلالته السلطوية وما يمكن ان تنجم عنه من مضاعفات يجهل الجميع طبيعتها".

وحمل البيان البيان "المسؤولية  لسلطات الوصاية عما قد ينجم عن هذا الاعتداء الشنيع من مضاعفات وخيمة ستنعكس سلبا على وضعية هذه الجماعة" معلنا تشبت المكتب النقابي بحق علي شفيع في شروط عمل صحية مع توفير مستلزمات مهمته الوظيفية من لوجستيك وإمكانيات".

كما أكد المكتب النقابي "استعداده للتصدي لمثل هذا الهجوم الممنهج ضد الأخ علي شفيع ، واستنفار كل طاقاته دفاعا عن حرمة وكرامة الشغيلة الجماعية وحقوقها المشروعة" وفق تعبيره.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 )

-1-
زائر
6 غشت 2014 - 00:26
في الحقيقة كان على المعنيين أن يخضعوا جميع المتخرجين الذين كان لديهم توجه قاعدي تقدمي أيام الجامعة ..لحصص من العلاج النفسي قبل إلحاقهم بسلك الوظيفة العمومية لتخليصم من مرض تضخم اﻷنا ..وذلك حفاظا على حسن سير العمل بالإدارات العمومية وباقي المرافق والمؤسسات...والحالة التي أمامنا نموذج صارخ وتجلي واضح لمثل هذه الإشكاليات..
مقبول مرفوض
0
-2-
الحموتي
6 غشت 2014 - 13:25
هذه الجماعة معقل الفساد والرشوة والزبونية وموطن استغلال النفوذ والمحسوبية ، وقد بلغ الى علمنا بالجمعية أن رئيس الجماعة توسط لاحدى النساء المتزوجات بعامل بالديار الهولندية للاستفادة من سكن تابع للجماعة في الوقت الذي لا يجد عمال وموظفي هذه الجماعة سكنا يضمن كرامتهم الادمية ، وللاشارة فان هذه السيدة أخت لاحد الموظفين التابعين لهذه الجماعة البئيسة ، وهي تعيش حاليا بمدينة طنجة مع زوجها الثري والذي يملك خمس عمارات بنفس المدينة .
مقبول مرفوض
-1
-3-
حسن الغدوري
6 غشت 2014 - 13:37
هذه النقابة مفترية والسيد الرءيس من خير خلق الله في الارض جميعا
مقبول مرفوض
0
-4-
دلوح
6 غشت 2014 - 16:41
مايميز هذه الجماعة هو الزبونية والرشاوي واستغلال النفوذ ، وخير دليل على ذلك هو تفويت سكنيات الجماعة لمن لا يستحقها ، أو لمن لا يسكنها الا في العطل والمناسبات .
مقبول مرفوض
0
-5-
الدغرني
6 غشت 2014 - 16:45
نحن معك يا أخانا علي وتبا لمن سولت له نفسه للاعتداء على حقوق المهضومين
مقبول مرفوض
0
-6-
بوذخنشيت
6 غشت 2014 - 16:46
أتمنى من الاخ علي عدم التصعيد مع رئيسه المباشر
مقبول مرفوض
0
-7-
سلام
6 غشت 2014 - 16:47
تلك الاساليب اكل عليها الدهر وشرب ونحن في القرن 21 يا أبو ذخنشيت
مقبول مرفوض
-1
-8-
الزموري
7 غشت 2014 - 17:18
اولا الى صاحب التعليق رقم 03 ، لقد سبق لكان تعرظت للعزل من مكتب الحسابات ، و استنجيت بهذا الممثل النقلبي ليتوسل لدى الرئيس من اجل البقاء على التعويضات التي كنت تتلقاها ، و كنت قد اعلنت عن اعتصامك و مناهضتك لهاذا الرئيس البئيس . هل تتذكر؟؟؟؟؟؟؟؟
ومن جهة ثانية ان تأييدك و طاعتك و ركوعك لهذا العنصر و الكائن الانتخابي الا من اجل الحفاظ على صفقات تفويت 04 منازل وظيفة جماعية لاقاربك المنحدرين من دوار تفنسة ،بمشاركة ما يسمى بالمحاسب الجماعة.و كذالك من اجل الحفاظ على تعويظات الاوساخ و الاعمال الشاقة التي تمنح لك رغم انك موظف ثانوي .
إن هذا الرئيس يعتبر هذه المؤسسة العمومية بمثابة إمارة من الامارات العالمية ،او مزرعة من مزارعه يمنح ما يريد لمن يريد و يعطي ما يشاء لمن يشاء، كان هذة الادارة ليست مؤسسة دستورية طبقا للقوانين الجاري بها العمل كقانون الوظيفة العمومية و الميثاق الجماعي . و تجدر الاشارة الى ان هذا الرئيس هو مسير من طرف بعض الكائنات الانتخابية داخل الجماعة الذين يعطبرون من الاقارب فكثيرا ما نسمع بعض الالفاض من بغض الموظفين تجاه الرئيس التي تاكد ذلك مثل " أبن عمي" او "أبن عزيزي"
و خلاصة القول اني عاينت الحادثة و سمعت ان السيد الرئيس كان في غيلان و صدرت منه كلمات تشوه مستواه المهني و الثقافي مثل " نهز شي فاس ولا شي شاقور و ندير............
نصيحة للسيد الرئيس : ان الطريق الذي تسلكته لا يؤدي الا الى الهلاك فعليك مراجعت اوراقك خاصة عند اتخاذ القرار و عدم السماح للبعض في التدخل في تسيير الجماعة خاصة الكائنات الانتخابية و كلف ذلك منصبك الرئاسي.
مقبول مرفوض
0
-9-
حسن الغدوري
7 غشت 2014 - 18:43
الى الأخ الزموري لا أود أن أخوض معك في أشياء ذكرتها في تعليقك ، غير أنني أحبك أن أشير الى أن تلك السكنيات التي شيدت خصوصا لمن هو لا يملك سكنا في الجماعة موطن سكناه وأظن ان الذين أدافع عنهم للاسكان كلهم فقراء ومعوزين ، ثم انك ذكرت في تعليقك معطيات لا اساس لها من الصحة وهذا ما يدل على انك خارج التغطية ، سلام
مقبول مرفوض
0
-10-
البنوضي
7 غشت 2014 - 18:48
اذا كان حقا هناك سيدة متزوجة بثري بمدينة طنجة وتستغل سكنيات الجماعة ، فذلك هو التهور والمحسوبية بعينها ، لذا وجب على المسؤولين طرد هذه السيدة واعطاء السكن لمن يستحقه.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية