English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. قضية الغازات السامة بالريف تصل الى منظمة حظر الاسلحة الكيماوية (فيديو) (3.00)

  3. كيف يتعايش شاب من الناظور مع فيروس السيدا (0)

  4. احتجاجات تماسينت تتحول الى اعتصام مفتوح داخل مقر الجماعة (0)

  5. بني جميل .. منطقة منكوبة (0)

  6. الحسيمة.. الجامعة تسلم ملعب ميرادور بعد تكسيته بالعشب الصناعي (0)

  7. عامل الاقليم يطمئن آباء وأولياء التلاميذ حول مجانية التعليم (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | عائلة لشكر تنفي ان يكون ابنها كان يعاني من مشاكل في القلب

عائلة لشكر تنفي ان يكون ابنها كان يعاني من مشاكل في القلب

عائلة لشكر تنفي ان يكون ابنها كان يعاني من مشاكل في القلب

نفت اخت كريم لشقر الذي توفي يوم 27 ماي الماضي بمدينة الحسيمة بعد اعتقاله من طرف الشرطة أن يكون شقيقها كان يعاني من مشاكل صحية في القلب مؤكدة انه سبق له وأنجز فحوصات أكدت أنه سليم من هذه الناحية.

وجاء هذا بعد البلاغ الذي اصدره وكيل الملك لدى استئنافي الحسيمة والذي اكد فيه ان وفاة لشقر كانت نتيجة استهلاك مفرط للكحول والكوكايين، ما اثر على عضلة القلب التي كانت تعاني وفق نفس المصدر "من نقصان سابق في التروية بسبب تصلب الشرايين".

وقالت نجاة لشكر في اتصال هاتفي مع جريدة "اخبار اليوم" : "شقيقي أجرى قيد حياته تحاليل وصور بالأشعة بضغط من والدتي بعد وفاة أحد اشقائي نتيجة الضغط الدموي، كانت تريد أن يطمئن قلبها بعدما فقدت أحد أبنائها، لكن التحاليل أظهرت أن شقيقي سليم وأتذكر أن والدتي رغم ذلك طالبت من الطبيب تخويف كريم بالقول أنه سيتعرض لنفس ما تعرض له شقيقه إن هو لم يقلع عن التدخين، لكن الطبيب صارح الاثنان بحقيقة وضعه السليم، لأن مهنة الطب تستلزم التصريح بالحقيقة، فقال الطبيب بحضور أمي : كريم يبدو وكانه لم يدخن قط" تضيف نجاة التي نفت أيضا أن يكون شقيقها من المتعاطين للمخدرات.

من جهته قال علي جابة محامي عائلة لشكر في تصريح لجريدة "المساء" انهم لم يتوصلوا باي رسالة رسمية تفيد حفظ البحث مؤكدا ان العائلة مصرة على تتبع الملف الى نهايته .

 

واضاف انه في حالة حفظ البحث سيقوم بتوجيه شكاية مباشرة الى قاضي التحقيق واتخاذ كافة الاجراءات القانونية لمواصلة الملف بالاتفاق مع العائلة .

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية