English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. لفتيت يدافع عن تدخلات القوات العمومية لفض الاحتجاجات (0)

  2. الرايس يدعو الى التهدئة لتجاوز الأزمة التي تهدد مستقبل الحسيمة (0)

  3. هل سَتُشَكّل صيغة "رابح ـ رابح" مخرجاً لأزمة الريف؟ (0)

  4. لفتيت:فض مسيرة الرباط تم بشكل قانوني ولا وجود لمقاربة أمنية (0)

  5. لفتيت ومسيرة 20 يوليوز (0)

  6. احزاب الاغلبية تدعم قرار الداخلية بمنع مسيرة 20 يوليوز بالحسيمة (0)

  7. "المبادرة المدنية" تناشد معتقلي الريف بإنهاء الاضراب عن الطعام وتطالب بالافراج عنهم (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | غاضبون يطردون نورالدين مضيان من معقله الانتخابي بتارجيست

غاضبون يطردون نورالدين مضيان من معقله الانتخابي بتارجيست

ارشيف ارشيف

افادت مصادر مطلعة ان البرلماني عن اقليم الحسيمة الذي يقود الفريق الاستقلالي بجلس النواب نورالدين مضيان قد تعرض للطرد من معقله الانتخابي بتارجيست وذلك أثناء حضوره لمباراة لكرة القدم اول امس السبت 9 غشت.

واوضحت نفس المصادر ان مضيان كان قد دخل الملعب رفقة بعض المنتخبين بعد ان استدعي من طرف منظمي اللقاء كضيف شرف قبل ان يتدخل بعض الغاضبون من الجمهور لطرده من الملعب وسط شعارات غاضبة تطالبه بالانسحاب وهو ما دفع به الى مغادرة المكان.

وتضيف المصادر ذاتها ان رئيس جماعة بني عمارت الذي يملك نفوذا كبيرا بالمنطقة فوجئ بوابل من التهم  والانتقادات الموجهة إليه اضافة الى شعارات تطالب بالرحيل عن المنطقة.

وغادر مضيان الذي كان مرفوقا ببعض المنتخبين الملعب بصعوبة دون ان يتمكن من تسليم الجوائز كما كان مقررا وذلك بعد ان حوصر من طرف الجمهور الذي احتج ضده بقوة وفق ذات المصادر.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
moha-rifi
11 غشت 2014 - 18:50
رسالة للخون وللمرتزق وللخئف وللجهل واليائس ولسحرة فرعون<أقول لهم <ولن ينام ألأمة الريفية ألأمازيغية بعدا صحوته..ولن يموت هذا الشعب الريفي بعدا بعثه..ولو كان مقدرا له أن يموت لمات..ولن تموت الهوية الريفية المحفضة الحية التي قادته في كفاحه..لأنها من روح الله وألأجدد..والله حي لا يموت< من أقوال رئيس جمهورية إتحاد قبائل الريف العضيم<محمد بن عبد الكريم الخطابي<..إننا على كل حال أقوياء فوق أرضنا .إن هذه الجبال منذ ألأزمان الغريقة في القدم ملكية أسلافنا.ولسوف ندفع عنها حتى القطرة ألأخيرة من دمائنا..<أقول للخون الذين يزرعون المستوطنن العرب في بلاد الريف..سوف تنهزم بي فضلا..إردة الشعب الريف..بي قطع العالقة ألأجتماعية وألأقتصادية..واللغوية..والفنية..والثقافية..والرياضية..وألأعلامية..<ندعو ألأمة الريفية لي رفع صورة الرئيس مولاي موحند وأعلم جمهورية الريف..في المنزل والوجهة التجرية وفي الجبال والبحر..<ندعو أهلنا وقبائل الريف<لصلح والمحب والعفو ورجوع<للوطن وللقبايلة والقرى والمدن ألأصلية لسكان المهجر للريف وتشبن بي الهوية واللغة الريفية<ومد يدى العون للفقرأ من أهل الريف<أنصر أخوك الريفي<ضالم أم مضلوم<عاش الريف وعاشت قبائل الريف<صنهاجة جبلى إكزناسن..غمارة..مصمود..زينيت..<لنعمال مع لتحرير الوطن ولبناء شعب قوي معزة<لا لتبعية لا للعبودية..نحن شعب ألأحرر..
مقبول مرفوض
1
-2-
موحا اريفي
12 غشت 2014 - 13:50
يستحق الطرد فهو لم يقدم شيئا للمنطقة غير الوعود الكاذبة و اذكاء الزبونية
و المحسوبية و خير دليل التوظيفات الاخيرة التي عرفتها جماعة بني عمارت
و كيف تم توظيف اناس دون كفاءة و اقصاء اصحاب الشواهد العليا .
مضيان زرع الاوهام ببني عمارت
مقبول مرفوض
2
-3-
khalid
12 غشت 2014 - 13:50
من الحسيمة تحية اجلاال واكبار لرجال تاركسيت على هده الخطوة
مقبول مرفوض
1
-4-
awayeghar
13 غشت 2014 - 14:10
مضيان رجل سياسة شخصية وطنية نزيه ابن الحسيمة غيور علئ الريف . بشهادة اغلبية الفاعلين السياسيين والاكادميين يعتبر احسن برلماني علئ المستوئ الاقليمي والجهوي والوطني احب من احب وكره من كره .اقول لسماسرة الانتخابات مضيان لا ترعبه الكلاب الضالة ولا ترعبه اباطرة المخدرات ولا ترعبه ابواق الجمعيات المسخرة الماجورة . اقول لهم جميعا .القافلة تسير والكلاب تنبح . viva modian
مقبول مرفوض
20
-5-
bni bchier
15 غشت 2014 - 05:19
استغرب ماذا لايزال يفعل هذا الهرم بعد ان انتفخ بطنه باموال الابرياء . الم تعي بعد بما قام به حزب الاستقلال بالريف كيف حارب الامير الخطابي و كيف صفى اعضاء جيش التحرير و كيف نكأ بهذه المنطقه وجعلها تعيش في بأس وشقاء .اطردو هؤلاء الخونه النذل من ريفنا الشريف
مقبول مرفوض
1
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية