English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

2.00

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. بنشماش : محسن "شهيد الحكرة" والحراك اثبت عجز الاحزاب (فيديو) (3.00)

  3. انقاذ 53 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل اقليم الحسيمة (0)

  4. "لارام" تعيد فتح خط جوي بين امستردام والناظور بعد سنتين من اغلاقه (0)

  5. مسيرات وإطفاء الأضواء في برنامج إحتجاجي لـ"لجنة حراك تارجيست" (0)

  6. نقابة تدق ناقوس الخطر بعد الاعتداء على مؤسسات تعليمية بكتامة (0)

  7. ندوة وطنية في الرباط تناقش قضية محسن فكري (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | حرب التصفيات تستعر بين العصابات المغربية في هولندا (فيديو)

حرب التصفيات تستعر بين العصابات المغربية في هولندا (فيديو)

حرب التصفيات تستعر بين العصابات المغربية في هولندا (فيديو)

شهدت العاصمة الهولندية امستردام ليلة الاثنين الماضي عملية اطلاق نار جديدة راح ضحيتها هولندي من اصل مغربي بعد اصابته بجروح خطيرة لفظ على اثرها النفاسه الاخيرة .

وتاتي هذه العملية المسلحة في اطار الصراع المحتدم بين عصابات تجارة المخدرات و التي يعتبر المغاربة ابرزع اعضاءها .

وافادت مصادر مطلعة ان الضحية  يدعى الدرقاوي (34 سنة ) وكان متورطا في عدد من العمليات الاجرامية كان ابرزها مشاركته في عملية اطلاق نار شهدتها المنطقة الغربية من امستردام في دجنبر من سنة 2012 والتي راح ضحيتها ثلاثة مغاربة.

وافاد شهود عيان ان الجناة استعملوا في هذه العملية سلاح من نوع "كلاشينكوف" حيث تم اطلاق عدة رصاصات اصابت بعضها الضحية الذي كان يرتدي سترة واقية من الرصاص.


وسائل اعلام هولندية استعملت مصطلح "الحرب المغربية " لوصف عمليات التصفية المتبادلة بين عصابات الاتجار بالمخدرات، وتحدثت عن جيل جديد من المجرمين المغاربة متورطين مع هذه العصابات.

وتؤكد الشرطة الهولندية عمليات الاغتيال التي تشهدها هولندا لها علاقة بشحنة من الكوكايين كان قد تم ضبطها بميناء انتويربن ببلجيكا في سنة 2012 متوقعة ان تشهد هولندا عمليات تصفيات اخرى مستقبلا.

وكان تحقيق للشرطة الهولندية قد اكد ان المئات من الشبان الهولنديين من اصل مغربي متورطون في اعمال التصفيات والاغتيالات التي عرفتها امستردام وانتريرب خلال السنتين الاخيرتين.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
هولندا ضحية الإجرام المغربي
22 غشت 2014 - 11:07
المخاربة أينما حلوا حل معهم الخراب والقتل والإجرام وكل الموبيقات المحرمة في دينهم الإسلامي كما يدعون.ولاكن أغلبهم منافقون ومحتالون وفاسدون....وهل سيتمكن جراثيم المغرب بنشر الرعب في الشوارع الهولندية كما حدث في السنوات الأخيرة ومن المعلوم أن هولندا تعيش في قلق دائم بعد أن ظهرت مجموعة من اللصوص في مدينة DEN HAAGتجوب الشوارع يحملون راية داعش الإرهابي ..مما جعل المسلمون ينظرون إليهم كمجموعة إرهابية تعيش بدافع الضرائب وينشرون الخوف والرعب بين الآمنين .والغريب في الأمر أن المجموعة الداعشية في مدينة DEN HAAG ينحدرون من منطقة الريف وخاصة من إمزورن وبني بوعماش وضواحيها.
مقبول مرفوض
3
-2-
gentlman
22 غشت 2014 - 11:16
صاحب المقال لا يتوفر على معطيات دقيقة فبعض المغاربة ليسوا بمافيا المخدرات انما في الحقيقة عمال مأجورين لأسيادهم اللوبي الصهيوني الذي يسيطر بشكل شبه الممطلق على ميناء روتردام وانتوربن.
مقبول مرفوض
1
-3-
منير
22 غشت 2014 - 11:29
أصلهم من الناضور جلهم
مقبول مرفوض
1
-4-
Kolchi bayin
22 غشت 2014 - 12:24
الف مبروك.
مقبول مرفوض
5
-5-
Sarid antwerp
24 غشت 2014 - 00:03
Hado majmora kbira man mafia zarimohom chab 28 man madinat bnibouyach wa zoramae akharon man nador charalo madonat rotterdam wa amsterdam wa antwerpan tojar lcocaina walhachich lma3ribi walharb mazalat mochtarila ......
مقبول مرفوض
0
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية