English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. سعيد شعو: الريف ليس في حاجة لوسطاء بينه وبين الملك (فيديو) (5.00)

  2. لائحة المشمولين بالعفو الملكي في عيد الفطر تخلو من معتقلي الحراك (5.00)

  3. هولندا ترد على بيان الخارجية المغربية بخصوص سعيد شعو (3.00)

  4. الاوضاع بمنطقة الريف تزيد الضغط على السلطات الاسبانية (1.00)

  5. بالصور .. مناوشات بعد تدخل أمني لفض مسيرة مشيعي جنازة والد اعمراشن (0)

  6. جنازة والد معتقل الحراك اعمراشن (0)

  7. تدخل أمني في أجدير بعد جنازة اعمراشن (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | مواطنون من الناظور يتهمون طبيب بالحسيمة بتسليم شواهد طبية مزورة

مواطنون من الناظور يتهمون طبيب بالحسيمة بتسليم شواهد طبية مزورة

مواطنون من الناظور يتهمون طبيب بالحسيمة بتسليم شواهد طبية مزورة

وجه ثلاثة مواطنين بينهم رئيس جماعة بني وكيل بالناظور احمد المحمودي شكاية لوكيل الملك لدى ابتدائية الناظور ضد طبيب بمستشفى الجهوي بالحسيمة يتهمونه فيها بتسليم شهادة طبية مزورة لاحد خصومهم ادت الى الزج بهم في السجن.

واوضح المشتكون ان الطبيب المذكور ويدعى " س .ط" سلم شهادة طبية تثبت مدة العجز في 35 يوما رغم ان الشخص الذي سلمت له لم تبدوا عليه أي اثار لجروح تستوجب منحه شهادة طبية وان الاخير حاول الحصول على هذه الشهادة بمدينة الناظور ففشل.

وقال احد المشتكين انه زار الطبيب المذكور والمختص في الامراض العقلية بعد خروجه من السجن وتمكن من الحصول منه على شهادة طبية مزورة مدة العجز فيها 35 يوما وذلك مقابل دفع مبلغ قدر بـ 6000 درهم.

واكد المشتكي ان الطبيب طلب منه في البداية اداء مبلغ 15000 درهم الا انه وبعد صرح له انه فقير ويعيش على اعانات عائلته خفض له المبلغ الى 6000 درهم .

وأضاف ان الطبيب منحه رقم هاتفه واكد له انه مستعد لتسليم شواهد طبية مزورة خرى، ووعده بتسليمه مبلغ مالي في حالة ماذا جلب له زبناء لتسليمهم الشواهد.

 

و يقول المشتكون انه بالاضافة الى ان رغبتهم في تبرئة ساحتهم التجؤوا لهذه العملية من اجل قطع الطريق امام هذا النوع من الفساد و الذي كان من الممكن ان يؤدي بأبرياء آخرين الى السجن على حد تعبيرهم.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
23 غشت 2014 - 00:12
بالمناسبة اطلب من الاطباء نصحا في موضوع وهو انني عرضت نفسي على طبيب قصد علاج التهاب على شفتي من الجهة الداخلية للفم فاوصاني باستعمال اوريوميسين 1% ولكني شككت في استعمال هذا الدواء داخل الفم فما راي الاطباء من جديد وليسامحني الدكتور اسرموح سعيد ان كان ضني ليس في محله وما قصدت الا النجاة بنفسي من المرض والمسترزقين به
مقبول مرفوض
0
-2-
بنت الريف الحرة
23 غشت 2014 - 07:15
هذا فساد خطير ولا يمكن لدولة أن ترفع رأسها أمام الدول ما دامت تتوفر على هذا النوع من الفساد ، وهذا النوع من المفسدين وخاصة من الذين يُحسبون على النخبة المثقفة في البلاد (دكتور) نعم إنها كارثة وجريمة في حق الوطن دكتور مفسد يفعل مثل هذه الأفاعيل ! ولذا فإننا نطالب من وزارة العدل والحريات أن تعمق البحث في هذه الجريمة الشنعاء بل نكاد أن نسميها كارثة ، لأنها تقلب الحقائق حتى يصبح الظالم هو المظلوم ، والمظلوم هو الظالم ، ولنا الثقة الكاملة في وزير العدل، الأستاذ والرجل المحترم مصطفى الرميد .
مقبول مرفوض
7
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية