English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.67

  1. عصابة "اودي" المغربية تواصل غارتها على الابناك الهولندية (5.00)

  2. الأمطار تحول شوارع بن طيب إلى برك من الأوحال (0)

  3. الحسيمة.. معاناة المشردين تزداد خلال فصل الشتاء (فيديو) (0)

  4. عمال معمل الحليب المطرودين يمددون اعتصامهم امام عمالة الحسيمة (0)

  5. الحسيمة..هيئات ترسم صورة قاتمة للوضع الصحي ببني حذيفة (0)

  6. جداريات وبستنة تؤثث أقدم مدرسة بإمزورن (0)

  7. السلطات الامنية بالناظور تضبط 5,5 طن من الحشيش (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | رافع علم "داعش" ببني بوعياش لا يعرف اركان الاسلام

رافع علم "داعش" ببني بوعياش لا يعرف اركان الاسلام

رافع علم "داعش" ببني بوعياش لا يعرف اركان الاسلام

علمت شبكة دليل الريف من مصدر مطلع ان السلطات الامنية افرجت عن الشاب الذي رفع راية "داعش" فوق منزل عائلته ببني بوعياش بعد ان ثبت لها انه لا يحمل اي افكار متطرفة وان رفع الراية كان عمل طائش منه.

واوضح نفس المصدر ان استجواب الشاب الثناء التحقيق انصب بالاساس حول مصدر الراية المرفوعة والدافع لذلك وكذا حول ارتباطه باي تنظيم يحمل افكار متطرفه .

واكد ذات المصدر ان الشاب الذي يعيش بالديار الفرنسية عجز عن الاجابة عن مجموعة من الاسئلة المرتبطة بالاسلام ومنها اركان الاسلام .

وحول مصدر الراية اكد ذات المصدر ان الشاب صرح اثناء التحقيق انه استقدمها معه من فرنسا اثناء عودته للقضاء عطلة الصيف بارض الوطن.

واضاف ان السلطات الامنية عثرت بهاتف المعني بالامر على مجموعة من الصور والافلام الاباحية بالاضافة الى رسائل نصية يستبعد من خلالها ان يكون حاملا لافكار متطرفة .

وتجد الاشارة ان السلطات الامنية كانت قد اعتقل الشاب والبالغ من العمر 18 سنة يوم الجمعة الماضي بعد رفعه لعلم ينسب لتنظيم الدولة الاسلامية في العراق والشام (داعش) فوق منزل عائلته الكائن بحي بوغرمان ببني بوعياش.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
Ayouch
24 غشت 2014 - 22:33
يا دليل الريف هاذا ليس علم الخلافة أو الدولة الإسلامية هذا العلم لتنظيم القاعدة المغرب الإسلامي و علم الخلافة هو كالتالي. قماش أسود وكلمة التوحيد مكتوبة باللون الأبيض لا إله الا الله ورسم على القماش الكرة الأرضية باللون الأبيض مكتوب عليها محمد رسول الله.
مقبول مرفوض
2
-2-
tarik
25 غشت 2014 - 03:15
هذا النوع الذي تستغلهم القاعدة والدواعش ليكونوا فريسة سهلة للهلاك أيي مقزقز يظهر لهم إلا وخطفوه ليكون وقود التخلف والجهل
مقبول مرفوض
3
-3-
علامة زمرة الإرهاب في الريف
25 غشت 2014 - 10:15
كل الدواعش لايعرفون الإسلام وأركانه هم حفنة من المجرمين القتلة الفجرة عليهم من الله ما يستحقون. المعروف أن الدواعش هم كلاب الصهيونية وعملاء لحكام الرجعية العربية الذين يتحالفون مع الإمبريالية المسيحية لضرب الدول المسلمة .وهل يجوز أن ينظم الريفيون إلى سلالة الدواعش المجرمون .على وزارة الأمن أن تفتح سجن تازممرت من جديد ليكون مقبرة للدواعش المغاربة.
مقبول مرفوض
5
-4-
soltaan
25 غشت 2014 - 22:50
النار عندما لا تجد من تآكل، تآكل بعضها البعض؟ وهدا ماحصل هؤلاء الجراد المنتشر في كل مكان؛ تباً لكم أيها الخنازير البرية، الإسلام بريئٌ منكم وأتباعكم، هذا عمل الشيطان المارد؛ الله يقول إذا سألتهم يقولون إنما نحن مؤمنون، وإذا خلو إلى شياطينهم، يقولون نحن مستهزؤون، والله يستهؤُئهم وهم لا يشعرون؟؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
1
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية