English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.00

  1. تعنيف محتجين بالحسيمة (4.13)

  2. تعيين فريد شوراق عاملاً لاقليم الحسيمة والاحتفاظ باليعقوبي والياً للجهة (3.00)

  3. الملك يعبر عن انزعاجه من تعثر المشاريع في الحسيمة ويأمر بفتح تحقيق (2.50)

  4. الغضبة الملكية بسبب تعثر المشاريع بالحسيمة (2.00)

  5. توتر في الحسيمة عشية العيد (2.00)

  6. اندلاع مواجهات بأجدير والقوات العمومية تستعمل خراطيم المياه (فيديو) (1.33)

  7. الحسيمة تستفيق على فاجعة غرق شاب يمارس هواية الصيد بالغوص (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | جمهور شباب الريف الحسيمي يتهم قناة "الرياضية" بالعنصرية

جمهور شباب الريف الحسيمي يتهم قناة "الرياضية" بالعنصرية

جمهور شباب الريف الحسيمي يتهم قناة "الرياضية" بالعنصرية

عبر جمهور فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم عن استنكاره واستيائه الشديد لعدم نقل مباراة الفريق أمام النادي القنيطري لحساب ذهاب دور سدس عشر اقصائيات كأس العرش على قناة "الرياضية".

وخلف عدم نقل المباراة حالة من الاستياء والاستنكار في صفوف الجمهور وأفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج المنحدرين من الحسيمة والناظور المقيمين بفرنسا وإسبانيا وهولندا وبلجيكا وباقي الدول الاوروبية.

 الجمهور الحسيمي الذي هاجم قناة "الرياضية" على مواقع التواصل الاجتماعي  واتهمها بالعنصرية ضد الفريق الريفي تساءل عن الاسباب التي جعلت قناة الرياضية تقرر عدم نقل المقابلة التي تجري اطوارها في هذه الاثناء بالملعب البلدي بالقنيطرة.

وتجدر الاشارة الى ان قناة الرياضية التي يديرها حسن بوطبسيل سبق لها ان الغت الموسم الماضي نقل مباراة شباب الريف ضد المغرب الفاسي بعدما كانت مبرمجة على القناة نفسها وذلك دون ان تقدم توضيحات في الموضوع مما دفع بالمكتب المسير للفريق الريفي باصدار بيان يطالب من خلاله القناة بالكشف عن الاسباب التي جعلتها تغيب عن نقل اللقاء.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 )

-1-
tarik
9 شتنبر 2014 - 21:04
آلم يكفيهم التهميش والاقصاء وعدم المساواة بين أبناء الوطن الواحد..هناك إحساس وإن لم نقل يقين عند الريفيين بالظلم من طرف الداخل المغربي تجاه المنطقة وهذا ليس وليد اليوم بل هو قديم قدم الدولة المغربية ..ولا يغرنكم ما يحاولون تقديمه للمنطقة من مشاريع أغلبها لا يرى النور بفعل وجود اللوبي الداخلي المغربي..حسبي الله ونعم الوكيل..
مقبول مرفوض
3
-2-
pobilc rif
9 شتنبر 2014 - 22:21
Ha kisintid zerma anefarej chababa bidaye rif moketab mosiyer dechefane tayend irabiyen ileraben semsera. Rekraki modarib achehabi mosarid. Iseferde develvi herero chababa bidaye
مقبول مرفوض
1
-3-
الخطابي محمد
10 شتنبر 2014 - 00:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته علي جميع الاخوان والاخوات الساهرين والقائمين والمخرجين والمسؤولين على برنامج القناة الياضية لما ذا هذا الحقد وهذا البغض وهذه الكراهية لاخوانكم الريفين نحن ياخوان مغاربة وسنظل مغاربة اذا كانت مقابلة فيكرة القدم بين ما اي فريق مهما كان عليه الحال الا وتسارعون لبث وقائع الاحداث ونشرها واذا كان الامر يتعلق باحوال الريفين وانتم تجهلون ذلك والله حرام عليكم ثم حرام عليكم نحن مغاربة ونفتخر بوطننا يحيا ملكنا وشعبنا منطنجة الى الگويرة
مقبول مرفوض
1
-4-
najib
10 شتنبر 2014 - 08:44
pourquoi cette chaîne doit être raciste ? je vois personnellement que l'arsenal de chabab rif est constitué pas des rifs, y a que des arabes dedans , normalement doit porter le nom CHABAB ALARAB ALHOMISSI .
bref arriyadiya pas raciste du tout avec les arabes,
مقبول مرفوض
1
-5-
mohamed
11 شتنبر 2014 - 00:02
awdi had lhadra 9dima
مقبول مرفوض
-1
-6-
جبلي
11 شتنبر 2014 - 16:42
لقد سبق و نبهنا لذلك من تطوان ، الدور اﻵن على الحسيمة .هل تتذكرون المغرب التطواني الموسم الماضي ؟ المعلقون متحيزون عاين باين ... نستغرب هذا العداء الممنهج ضدنا و الطامة الكبرى أنهم يستعملون وسائل مؤسساتية في ذلك ، الراديو و التلفزة و المعلقين كاملين عايشين بفلوسنا كاملين ... إحذرونا فلقد بساليتو أيها المسؤولون على السمعي البصري البصراوي !
مقبول مرفوض
3
-7-
رسالة لوس ريفنوس الى تطوان
11 شتنبر 2014 - 19:32
عاش "الريف - الجبالة" وعنصرية الرباط لن تصيبنا بسوء وعاش لوس متاديروس التطواني ولوس ريفنوس الحسيمي وعاش شمالنا الغالي ويكفينا فخرا هدا الحب الكبير بين ابناءنا مند زمان والى الابد كره من كره واحب من احب...
مقبول مرفوض
4
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية