English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.50

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | والد الحدادي: منير إختار إسبانيا لأن المغرب لم يوجه له الدعوة

والد الحدادي: منير إختار إسبانيا لأن المغرب لم يوجه له الدعوة

والد الحدادي: منير إختار إسبانيا لأن المغرب لم يوجه له الدعوة

أكد محمد الحدادي، والد نجم برشلونة الصاعد صاحب الأصول المغربية منير الحدادي، أن اللاعب لم يكن يمانع المشاركة مع المنتخب المغربي، ولكن المنتخب الإسباني كانت له أسبقية استدعائه، و جاءت هذه التصريحات بعد ظهور منير الحدادي الأول مع «لاروخا» أمام مقدونيا في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2016» بفرنسا، والتي انتهت بفوز «الماتادور» 5-1.

وقال والد اللاعب في تصريحات لإذاعة (أوندا سيرو)، «هو قال لي: أبي لا أدري ما العمل. أخبرته بأن ينضم لصفوف المنتخب الذي يستدعيه أولا».

وأوضح: «لقد بادروا هم باستدعائه (إسبانيا)، وقد انضم لصفوفهم. إذا كان المنتخب المغربي قد استدعاه (أولا)، كان سيشارك معه. لقد أخبرته بأن يذهب إلى من يفتح الباب له أولا».

وفي ما يتعلق بظهور لاعب برشلونة الأول مع المنتخب الإسباني، قال: «أنا سعيد للغاية من أجله. لم أكن أعرف أنه سيصل إلى هنا. لم أكن أعتقد أنه سيصل إلى هنا بهذه السرعة، ولكن هذا الأمر حدث وهو شيء جيد».

وأضاف: «أدركت أنه يتمتع بموهبة تجعل منه لاعبا عندما انتقل إلى برشلونة. أدعو الله أن يساعده، لا أكثر».

وكان الحدادي أعرب عن سعادته بظهوره الأول مع المنتخب الإسباني، وقال منير، في تصريحات صحفية عقب المباراة، «لقد حققت حلمي طفولتي» باللعب مع المنتخب الإسباني، وذلك بعد تألقه الكبير مع برشلونة منذ فترة الاستعداد للموسم الجاري وحتى الآن».

وأوضح منير، الذي نزل أرضية الملعب في الدقيقة 77 بدلا من كوكي ريسوريكسيون، «لقد احتفظت بالقميص (رقم 19 الذي ارتداه في الملعب) كتذكار». وتابع «أنا بحالة جيدة، ينبغي علي مواصلة العمل مع النادي. اللعب مع إسبانيا خياري وأنا سعيد به».

وبهذا أصبح منير اللاعب رقم 47 الذي يشارك للمرة الأولى مع المنتخب الإسباني خلال حقبة ديل بوسكي.

وانتقل منير (19 عاما) في غضون ثلاثة أشهر للعب من منتخب تحت 21 عاما للمنتخب الأول.

وكان ديل بوسكي قد استدعى منير لقائمة المباراة، بعد الإصابة التي تعرض لها مهاجم تشيلسي الإنجليزي دييجو كوستا، والتي حرمته من المشاركة في المباراة.

وفاز المنتخب الإسباني على مقدونيا بخمسة أهداف مقابل واحد، ليتصدر المجموعة الثالثة، بفارق الأهداف أمام سلوفاكيا.

من جهته أشاد ديل بوسكي بالحدادي، وأضاف: «الآن سننتظر مدى تطور أدائه مع ناديه (برشلونة) ومنتخب تحت 21 عاماً، لكنه لاعب يتميز بقدرات على الهرب من رقابة الخصم نظراً لسرعته.

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية