English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الشرطة الإسبانية تُحبط ثلاثة عمليات لتهريب المخدرات أبطالها مغاربة

الشرطة الإسبانية تُحبط ثلاثة عمليات لتهريب المخدرات أبطالها مغاربة

الشرطة الإسبانية تُحبط ثلاثة عمليات لتهريب المخدرات أبطالها مغاربة

أحبطت الشرطة الإسبانية هذا الأسبوع، ثلاثة محاولات متفرّقة لتهريب المخدرات نَفّذها مهاجرون مغاربة يُقيمون بالديار الإسبانية والهولندية، وتمّكنت من حجز ما مجموعه 132 كيلوغراما من المخدرات.

و أوردت مصادر إعلامية إسبانية أن المخدرات المضبوطة وجدت في حوزة ثلاثة مهاجرين مغاربة كانوا بصدد المغادرة في اتجاه الضفة الأوربية، مؤكدة ان عمليات التفتيتش الرويتنية التي تقوم بها الشرطة الإسبانية مكّنت من العثور على 86 كلغ من المخدرات مخبأة ضمن حقائب السفر في سيارة، تعود لمهاجر مغربي يقيم في مدينة برشلونة يبلغ من العمر 42 سنة.

كما أكدت ذات المصادر أن عناصر الشرطة الإسبانية أوقفت مهاجرا مغربيا آخر يقيم في هولندا، بعد العثور على 33 كيلوغراما من المخدرات في السيارة التي يملكها، إثر شكوك حامت حول حمولة السيارة، فيما سقط مغربياً آخر في العملية الثالثة وبحوزته 13 كلغ من مخدر الحشيش، يقيم هو الآخر في مدينة برشلونة، ويبلغ من العمر 35 عاما.

هذا وتمت إحالة المهاجرين المغاربة الثلاثة الموقوفين على انظار المدعي العام الإسباني، حيث جرت متابعتهم بتهمة تهريب المخدرات ومواد مضرة بالصحة العامة، وفق فصول القانون الإسباني.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
soltaan
15 شتنبر 2014 - 01:13
ويدعون أنهم مسلمون ومؤمنون، شوهتو صمعة المسلميين والمغاربة أجمعين؛ الله يعتكم النعلة كما نعل إبليس؟؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
-4
-2-
16 شتنبر 2014 - 06:30
SOLTAN HAD NAS MSAKAN MKARFSIN OMSALMIN OMGHARBA OLKHADMA MACHI 3IB HCHOMA 3LIK TSAB SYADAK NTA M3A HADOM KATAKOL LKHOBZ
مقبول مرفوض
-1
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية