English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.00

  1. عصابة "اودي" المغربية تواصل غارتها على الابناك الهولندية (5.00)

  2. الأمطار تحول شوارع بن طيب إلى برك من الأوحال (0)

  3. مدريد متخوفة من تغيير ديموغرافي لصالح "القومية الريفية" في مليلية (0)

  4. الحسيمة.. معاناة المشردين تزداد خلال فصل الشتاء (فيديو) (0)

  5. عمال معمل الحليب المطرودين يمددون اعتصامهم امام عمالة الحسيمة (0)

  6. الحسيمة..هيئات ترسم صورة قاتمة للوضع الصحي ببني حذيفة (0)

  7. جداريات وبستنة تؤثث أقدم مدرسة بإمزورن (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | لجنة مركزية تحقق في مشاريع سكنية ببني بوعياش، امزورن وتارجيست

لجنة مركزية تحقق في مشاريع سكنية ببني بوعياش، امزورن وتارجيست

لجنة مركزية تحقق في مشاريع سكنية ببني بوعياش، امزورن وتارجيست

أفادت مصادر مطلعة ان لجنة مركزية مشتركة بين وزارتي الداخلية والاقتصاد والمالية حلت في اليومين الماضيين بإقليم الحسيمة وذلك للتحقيق في المشاريع الخاصة بالسكن الاجتماعي المنجزة بكل من بني بوعياش، امزورن وتارجيست.

واكدت هذه المصادر ان اللجنة حلت يوم أمس الاثنين بمقر ولاية جهة تازة الحسيمة تاونات حيث باشرت عملها بقسم التعمير واطلعت على عدد من الوثائق الخاصة بالمشاريع المنجزة بالجماعات المذكورة.

اللجنة المركزية وهي نفسها التي حققت في مشاريع الشركة العامة العقارية بالإقليم من المنتظر أن تستمع إلى إلى عدد من المستفيدين والمقاولين الذين اسندت اليهم مهمة انجاز هذه المشاريع السكنية.

وستعمل اللجنة المذكورة حسب ذات المصادر على إعداد تقرير التحقيق في هذه المشاريع السكنية من معرفة ان كانت هناك اختلالات شابت عملية الاستفادة وكذا ان قد تمت بطريقة سليمة وقانونية، مشيرة ان عملية البحث قد تكشف اسماء مسؤولين استفادوا بطرق "مشبوهة" من هذه المشاريع السكنية المخصصة للطبقة الدنيا والمتوسطة .

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 )

-1-
زكية نور
16 شتنبر 2014 - 18:45
تقارير وتوصيات هده اللجن في عمقها لا بد ان تخرج لحيز التفعيل وحكامة وتدبير الشان العام تقتضي ان يطلع المواطنون على فحواها ويلمسوا مناحي التغيير من ورائها.
( العيب ماشي فلحرث السطاح،العيب فلي خمس عليه)
مقبول مرفوض
3
-2-
عبد اللطيف
16 شتنبر 2014 - 19:36
نعم للتحقيق ونعم للتفتيش وخصوصا في مدينتنا تا رجيست فايها المحققين النزهاء هل لكم الجرءة لكي تحققوا مع المسوولين الذين فوتوا الارض التي هي في ملكية دوار مراحة ولمعلمين الى العمران هل لكم القدرة لتبيان الحق والزج بالمزورين واللصوص في دهاليز السجن ان هاذا الملف يعرفه كل طفل في تارجيست ان ارض مراحة ولمعلمين تقاسموها اللصوص والخونة لتارجيست لهاذا ننادي من جديد ملكنا محمد السدس للتحقيق في هاذا الملف ونشكر المحققين النزهاء.
مقبول مرفوض
4
-3-
farid
16 شتنبر 2014 - 20:47
اذا لم يتم التحقيق في مهازل الضحى لا يمكن الحديث عن دولة القانون
مقبول مرفوض
1
-4-
16 شتنبر 2014 - 21:38
si flan et si flan vend des appartement a 400 000 DH via smasria parfois ils portent pas leur nom ces biens et le cout de construction est de max 85000 DH vous voyez lhakama ljayida bravo
مقبول مرفوض
2
-5-
16 شتنبر 2014 - 21:40
la falsification de documents par centaines a alhoceima est estimer a 45000 dossiers sur l'ensemble de royaume car un tiers ne deposent pas plainte et meme si vous poser plainte on detourne les procedures pour que les dossiers reste au point mort immobile ............................................etc
مقبول مرفوض
1
-6-
تاركيستي
16 شتنبر 2014 - 22:09
لا بد من اجراء تحقيقات حول البنايات التابعة لوزارة التربية الوطنية باقليم الحسيمة.بنايات مغشوشة .تواطئ بين المشرفين والمقاولين .والخاسر هو الشعب .بنيات انتهى من بنائها اليوم لتصبح في الغد تتقطر .....
مقبول مرفوض
1
-7-
يوسف
16 شتنبر 2014 - 22:16
نعم للتفتيش والتحقيق وهذا كنا ننتظره منذ زمن طويل وخصوصا في
مدينة بني بوعياش التي شابتها مجموعة من الإختلالاة وتبذير المال العام من قبل المسؤولين في هذه المدينة على جميع المستوايات ومن هنا نطالب من وزارة الداخلية أن تقوم بفحص وتفتيش جميع المشاريع التي أعطى جلالة الملك إنطلاقتها وإحالة جميع من ثبت تورطه أوساهم أو شارك في هذه الإختلالات إلى العدالة لينال عقابه وليكون عبرة للآخرين .
يوسف ، فاعل جمعوي
مقبول مرفوض
4
-8-
ريفي
17 شتنبر 2014 - 20:52
المشكل الاول هو التقطيع الجهوي الحالي المفروض على اهلنا بالريف وبه فنطالب بتعديل جهوي ومنح للريفين جهتهم ورفع هدا الظلم المقرف في حقنا وكما للشرق جهة وللشمال جهة وللغرب جهة فنطالب بجهة الريف فهدا هو الحق والعدالة وهو الرهان لحل كل المشاكل .
مقبول مرفوض
1
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية