English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.00

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. قضية الغازات السامة بالريف تصل الى منظمة حظر الاسلحة الكيماوية (فيديو) (3.00)

  3. كيف يتعايش شاب من الناظور مع فيروس السيدا (0)

  4. صرخة سائق طاكسي بالحسيمة (0)

  5. احتجاجات تماسينت تتحول الى اعتصام مفتوح داخل مقر الجماعة (0)

  6. بني جميل .. منطقة منكوبة (0)

  7. الحسيمة.. الجامعة تسلم ملعب ميرادور بعد تكسيته بالعشب الصناعي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | السيطرة على حريق في المركب التجاري بالناظور

السيطرة على حريق في المركب التجاري بالناظور

السيطرة على حريق في المركب التجاري بالناظور

شب صباح اليوم الثلاثاء 23 شتنبر الجاري، حريق في أحد المحلات التجارية بسوق المركب التجاري بالناظور، مسببا في خسائر مادية مهمة، و لم تعرف لحد الأن الأسباب الرئيسية للحريق و القيمة المالية للخسائر التي أحدثها، فيما لم تستبعد مصادر مطلعة أن يكون الحريق بسبب تماس كهربائي.

هذا ونجحت عناصر الوقاية المدنية في سيطرت على الحريق و حالت دون انتقال ألسنة النيران إلى المحلات التجارية المجاورة مما كان سيسبب كارثة أخرى للناظور خاصة و أن كارثة "سوبير مارشي" ما تزال لم تندمل جراحها بعد.

وإرتباطاً بالموضوع قد أوصد تجار المركب التجاري أبواب محلاتهم دون استثناء تضامنا مع أصحاب المحلات المحترقة، وتوجهوا في مسيرة عفوية نحور مقر عمالة الناظور، مطالبين بإيجتد الحلول الشافية للحرائق المتكررة بالمركب التجاري البلدي.

وأعلن التجار اعتصاما أمام مقر بلدية الناظور مطالبين بحضور رئيسها طارق يحيى، وهددوا بإطالة إعتصامهم إلى حين الإستجابة لمطالبهم الداعية إلى توفير شروط السلامة والوقاية بالمركب، وهنا تجدر الإشارة أنه ومنذ الكارثة التي لحقت ب"السوبر مارشي" عملت السلطات على تثبيت قنينات إطفاء بكل أجنحة السوق تحسبا لمثل هذه الكوارث.

دليل الريف: متابعة

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
m.z
24 شتنبر 2014 - 00:13
علآ السلآمتكم يآ تجار المركب الناظو.الله عالم منين جاهادشي واش من الكهرباء او من حسد البشر.التاجر ديما كتجي فيه مسكين يحسن عاون يلطييييييييييف.
مقبول مرفوض
1
-2-
douydorar
24 شتنبر 2014 - 13:09
oua ana min jihati ara bi2ana mithli hadihi l,a3mal la yomkin an ta2ti mina l,kahraba2 li2ana laou kana l,kahraba2 hakan fali taraka ouara2aho atharan .
ina hada yokhaouif 3ala tojar an ya2khodou l,hadar oua yorakibou kolo chay2 oua ana ouathik bi2anahom sayanjahouna li2ikaf l,mojrimina ladina orsilou liyoraki3ou aoulad nador oua yatrokounahom bidouna chay2 intabihou ya rijal inaha ma3raka ma3a jihat sata3rafouna 3ajilan am ajilan man oua min ayna ntalakat fakat ida hasaltom 3ala l,jani la tatasara3ou an ta2douho oua la tadfa3ouho ila solotat l,mahaliya hata tastajouabouho lita3rifou min ayna ata ouallaho ma3akom
مقبول مرفوض
0
-3-
m.z
30 شتنبر 2014 - 23:05
نحن نتأسف لما حصل للمركبين في الناظور.فهذه المشاكل نسمعها بكثرة في اسواقنا بالمغرب.ولا أعرف سبب هذه المشكلة.هل هي من اهمال المواطن أومن المجلس البلدي؟أما بالنسبة لمعظم الاسواق دكاكين مصنوعة بِتْشَابَّة وخيط من الكهرباء فوق منه،الله يحفظ هذا التاجرالبسيط يا لطيييييييف والله يسترأو ربي احفظ على التاجر الساعي على أولاده.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية