English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. قاضي التحقيق ينهى الاستنطاق التفصيلي للمعتقلين في قضية محسن (0)

  2. الأمطار تحول شوارع بن طيب إلى برك من الأوحال (0)

  3. السلطات الامنية بالناظور تضبط 5,5 طن من الحشيش (0)

  4. 220 مليون دولار للنهوض بالتعليم الثانوي بثلاث جهات بينها جهة الشمال (0)

  5. جمعيات تطالب لحليمي بالكشف عن العدد الحقيقي للناطقين بالامازيغية (0)

  6. نقابة: الاعلام يروج "الاكاذيب" على الاطر الطبية بمستشفى الحسيمة (0)

  7. السياسة الهجروية الجديدة بالمغرب.. واستمرار المآسي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | بعد "فضيحة مشروع باديس" بالحسيمة شغلية الـCDG تخرج للاحتجاج

بعد "فضيحة مشروع باديس" بالحسيمة شغلية الـCDG تخرج للاحتجاج

بعد "فضيحة مشروع باديس" بالحسيمة شغلية الـCDG تخرج للاحتجاج

بعد فضيحة صندوق الإيداع والتدبير (CDG) عقب تفجير ملف مشروع "باديس" بمدينة الحسيمة خرج هذا اليوم الخميس 25 شتنبر العشرات من موظفي ومستخدمي في وقفة احتجاجية امام مقر المؤسسة بالرباط.

ورفع المحتجون شعارات ضد مسؤولي المجموعة طالبوا من خلالها برحيل المدير العامّ لصندوق الإيداع والتدبير، أنس العلمي، وفتْح تحقيقيات وافتحاصات مالية في جميع مشاريع الصندوق كما أكد ممثل عن نقابة الأطر المحتجة وفق من نقلته بعض المصادر الصحفية ان الوقفة الاحتجاجية تأتي للتنديد بالتراجع عن مكتسبات الشغيلة، وعدم تطبيق قانون الشغل، وإقفال باب الحوار في وجههم.

كما عبر المشاركون في الاحتجاج عن ترحيبهم بالتحقيقات التي أمر الملك بمباشرتها حول اختلالات مشروع "باديس" بمدينة الحسيمة والتي لم تظهر بعد نتائج التحقيق فيه.

وكان مصادر صحفية قد نقلت في الايام القليلة الماضية ان مسؤولي صندوق الإيداع والتدبير يعيشون زلزالا حقيقيا بسبب غضبة ملكية أعقبت انفجار "فضيحة مشروع باديس بالحسيمة" وقالت المصادر ذاتها إن أنس العلمي، الرئيس المدير العام لصندوق الإيداع والتدبير، كان على رأس الذين نالوا نصيبهم من اللوم من طرف الملك محمد السادس لدرجة ان أغمي عليه بسبب كثرة التوبيخات التي وجهت له.

 دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
Almohajir
25 شتنبر 2014 - 20:39
لا بد من محاكمتهم قضائيا حسب دفتر التحملات لمشرروع بادس وارجاع الاموال المنهوبة لاصحابها واعادة تهييء المشرروع وفق نسخته الاصلية. احذروا من المشاريع الاتية ولسيما السواني. كثيرا من المهاجرين الذين ينتمون الى الحسيمة يريدون ان تبقى السواني خالية من المباني التي ستفسد جماليتها لا للزحف الاسمنتي الذي افسد كل ما هو جميل لابد من الاستثمار والاعمار والاستغلال المعقلن الذي يراعي ظروف البيئة الطبييعية والثقافية للسواني والمنطقة. ان عالم العقار والمقاولة والاسمنت قد افسد الكثير من جمالية هذه المدينة وهذا البلد همهم الوحيد هو الربح السريع لا يفقهون لا في المعمار ولا هم يحزنون شرذمة من المفسدين الذين ابتلى بهم هذا البلد.
مقبول مرفوض
5
-2-
عبد اللطيف
25 شتنبر 2014 - 21:16
مازال سكان الريف والحسيمة بالخصوص ينتضرون نتاءج التحقيقات التي اجريت بعد فضيحت بادس وينتضررون انفجار الفضيحة الثانية التي وقعت في تارجيست في قضية ارض دوار مراحة ولمعلمين التي نزعت منهم بالتزوير بعد تحامل المجلس البلدي وشركة العمران .
مقبول مرفوض
4
-3-
mohand
26 شتنبر 2014 - 10:50
Les acheteurs de ces appartements sont responsables de leur acte, car tout le monde sait que la mafia de fonciers arrache les terrains de force de leurs vrais propriétaires qui sont vos frères.
مقبول مرفوض
1
-4-
amal
26 شتنبر 2014 - 14:39
hay muchos estafadores que tienen que desmayar Es una verguienza lo que vivimos con estos criminales que quieren aprovechar de la gente inocente.
مقبول مرفوض
1
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية