English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | ديل بوسكي يَستبْعد منير الحدادي من تشكيلة "الروخا"

ديل بوسكي يَستبْعد منير الحدادي من تشكيلة "الروخا"

ديل بوسكي يَستبْعد منير الحدادي من تشكيلة "الروخا"

قرر مدرب المنتخب الإسباني، ديل بوسكي، استبعاد الدولي المغربي، الإسباني الجنسية، منير حدادي، من قائمة "الروخا" في مبارتيه أمام منتخبي سلوفيكيا ولوكسمبورغ، المبرمجتان الأسبوع المقبل.

وقال بوسكي، في تصريحات صحفية:"لقد قررنا الاعتماد على منير بعد إصابة كوستا في المباراة الماضية وهو لم يكن الخيار الأول بالنسبة لنا في القائمة، الآن نحن نراه في منتخب تحت 21 عاما، حيث يمكن أن نعتمد عليه فيما بعد كأحد عناصر الفريق الأول مث باقي الزملاء."

مدرب "الروخا" أوضح أن اللاعب ذي الأصول المغربية "يتطور الآن مع منتخب أقل من 21، وأنه من المتوقع أن يعتمد عليه في المستقبل" .

وشهدت قائمة المنتخب الإسباني إسقاط اسم اللاعب منير الحدادي، المحترف بصفوف فريق برشلونة ـوالذي وجه له ديل بوسكي الدعوة في مباراة مقدونيا ليحل مكان دييجو كوستا الذي أصيب في خطوة استباقية اعتبرها الأغلبية تكتيكا من مسؤولي لاروخا لقطع الطريق على المنتخب المغربي الذي كان يرغب بدوره لتوجيه الدعوة للاعب لحمل قميص الأسود.

دليل الريف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية