English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.00

  1. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  2. "بيجيدي" الحسيمة يعقد مجلسه الاقليمي بحضور والد فكري محسن (0)

  3. انطلاق رالي "مغرب التحدي" لاول مرة من مدينة الحسيمة (0)

  4. توقعات بإستمرار التساقطات المطرية بالحسيمة الى غاية يوم غد الاثنين (0)

  5. "لارام" تعيد فتح خط جوي بين امستردام والناظور بعد سنتين من اغلاقه (0)

  6. شباب الريف يواصل نزيف النقاط بعد التعادل بميدانه (0)

  7. توقع أمطار عاصفية بعدة مناطق من بينها الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | مديح يوقّع رسميا مع الحسيمة ويؤكد على ضرورة تجاوز فترة الفراغ

مديح يوقّع رسميا مع الحسيمة ويؤكد على ضرورة تجاوز فترة الفراغ

مديح يوقّع رسميا مع الحسيمة ويؤكد على ضرورة تجاوز فترة الفراغ

وقع الإطار الوطني مصطفى مديح، عقده مع فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم بشكل رسمي، وذلك عصر يومه الاثنين 13 أكتوبر الجاري بمقر النادي بمدينة الحسيمة، وحدّدت مدة العقد في سنة واحدة قابلة للتجديد، ليعوض بذلك المدرب حسن الركراكي الذي فسخ عقده مع الفريق الريفي بالتراضي.

وكان المدرب مديح قد إلتقى لأول مرة بلاعبي فريق شباب الريف الحسيمي في حصة صبيحة يوم أمس الأحد، التي إستهلها القائ الجديد بكلمة شكر خلالها المدرب السابق الركراكي على ما قام به داخل الفريق الحسيمي مشيدا بمجهوداته وكفاءته، كما أوصى اللاعبين بضرورة التشبث بالأخلاق التي تميز الكتيبة الزرقاء وكذا الاجتهاد الجماعي لتجاوز فترة الفراغ وبلوغ الأهداف.

وسيواجه مصطفى مديح أول إختبار رسمي  يوم الجمعة 17 اكتوبر، في لقاء سيجمع شباب الريف بفريق المغرب الفاسي برسم الجولة الخامسة من البطولة الوطنية قبل مواجهة بركان بالحسيمة في تحدي التأهل للنصف النهائي من الكأس الفضية.

وكان مصطفى مديح قد بدأ مساره كمدرب بالبطولة الوطنية، وعلى رأس الإدارة التقنية للمنتخب الوطني الأولمبي، فقد نال المركز الأول وفاز بالميدالية الذهبية في منافسة الألعاب الفرانكوفونية بكندا 2001، وأحرز الميدالية الذهبية، ثم ربانا للمنتخب الأولمبي المغربي خلال الألعاب الأولمبية بأثينا.

وكانت تجربته بالبطولة الوطنية، حافلة أيضا، حيث أحرز مع فريق أولمبيك خريبكة لقب كأس العرش موسم 2006، ثم لقب البطولة سنة 2007، وكانت تجربته الموالية رفقة فريق الجيش الملكي خلال موسم 2007 حيث فاز معه في نفس السنة على لقب كأس العرش، ثم فاز معه بلقب البطولة في موسم 2007/2008.

وبعد عودته من تجربة تدريب الوكرة القطري لموسمين، عاد إلى البطولة الوطنية للإشراف على فريق حسنية أكادير 2011، لينفصل عنه في نهاية الموسم الماضي. ليتم تعيينه مدربا جديدا لفريق شباب الريف الحسيمي في أكتوبر 2014.

دليل الريف: متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
جاكيشان
14 أكتوبر 2014 - 01:58
بالتوفيق لشباب الريف مع هذا المدرب اتمنى ان يحقق احدى الالقاب
مقبول مرفوض
3
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية