English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. قضية الغازات السامة بالريف تصل الى منظمة حظر الاسلحة الكيماوية (فيديو) (3.00)

  3. كيف يتعايش شاب من الناظور مع فيروس السيدا (0)

  4. صرخة سائق طاكسي بالحسيمة (0)

  5. احتجاجات تماسينت تتحول الى اعتصام مفتوح داخل مقر الجماعة (0)

  6. بني جميل .. منطقة منكوبة (0)

  7. الحسيمة.. الجامعة تسلم ملعب ميرادور بعد تكسيته بالعشب الصناعي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | شباب الريف يغادر منافسات كاس العرش من ربع النهائي

شباب الريف يغادر منافسات كاس العرش من ربع النهائي

شباب الريف يغادر منافسات كاس العرش من ربع النهائي

غادر فريق شباب الريف الحسيمة منافسات كأس العرش من دور الربع اثر تعادله في مباراة الإياب التي جمعته مساء اليوم الاربعاء 22 اكتوبر بفريق النهضة البركانية ، على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة .

وكان فريق شباب الريف الحسيمي قد انهزم في لقاء الذهاب الذي جرى على أرضية الملعب البلدي ببركان بأربعة اهداف لهدفين، وكان يحتاج للفوز بفارق هدفين او اكثر للتأهل الى الدور الموالي.

وسجل هدف فريق نهضة بركان اللاعب اسماعيل العماري في الدقيقة 5 من ضربة جزاء ، فيما وقع هدف التعادل لفريق شباب الريف الحسيمي اللاعب عبد الصمد لمباركي في الدقيقة 86 من ضربة جزاء أيضا.

وسيلتقي فريق النهضة البركانية في دور نصف النهاية مع المتأهل من اللقاء الذي سيجمع غدا بالمركب الرياضي فاس بين فريقي المغرب الفاسي والجيش الملكي . وكان فريق الدفاع الحسني الجديدي ، حامل اللقب، قد حجز في وقت سابق اليوم أولى بطاقات دور نصف نهاية رغم انهزامه أمام مضيفه الكوكب المراكشي (2-1) في لقاء إياب دور ربع النهاية، علما أن لقاء الذهاب انتهى بفوز الفريق الجديدي بهدف للاشيء .

دليل الريف : متابعة 

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
los rifinos
22 أكتوبر 2014 - 22:07
ضربة الجزاء غير سليمة ومجانية لأان الكرة مست كتف اللاعب رغم محاولة تخاطيها أذن فهو لم يقوم بذلك عمدا وحاول بأقصى جهد تخطيها فمادا يريد هذا الحكم هل يريد من اللاعب أن يقلع كتفه حتى لا تمسه الكرة ؟ قرار جائر في حق الشباب بكل مصداقية
مقبول مرفوض
1
-2-
ط ف الحموتي
23 أكتوبر 2014 - 16:00
يجب زرع كاميرا اخرى من الجانب الايسر للملعب لان حاليا لا ينقلون الجمهور الحسيمي ويرتكزون على المنصة فقط وهي من لا يلتجئ اليها الجمهور لما لغلاء التذكرة او اسباب اخرى فيجب دراسة الموظوع حتى نحصل على نقل تلفزي كجميع الملاعب واشك انها لعبة خسيسة من طرف البعض لتصغير الجمهور الحسيمي الذي يحضر بكثافة بعض الاحيان لكن لا يتمتع بالنقل لان يجلسون خلف الكاميرا التي تنقل المبارات. وشكرا
مقبول مرفوض
0
-3-
ريفي
23 أكتوبر 2014 - 19:36
لماذا تم عزف نشيد النظام المغربي في ملعب شيبورا بالحسيمة بينما لم يعزف في باقي الملاعب التي جرت فيها نفس المبارات الربع ؟
مقبول مرفوض
0
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية