English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. قاضي التحقيق ينهى الاستنطاق التفصيلي للمعتقلين في قضية محسن (0)

  2. السلطات الامنية بالناظور تضبط 5,5 طن من الحشيش (0)

  3. 220 مليون دولار للنهوض بالتعليم الثانوي بثلاث جهات بينها جهة الشمال (0)

  4. جمعيات تطالب لحليمي بالكشف عن العدد الحقيقي للناطقين بالامازيغية (0)

  5. نقابة: الاعلام يروج "الاكاذيب" على الاطر الطبية بمستشفى الحسيمة (0)

  6. السياسة الهجروية الجديدة بالمغرب.. واستمرار المآسي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | مستثمر من الحسيمة يتهم ابن رئيس بلدية المضيق بالهجوم على فندقه

مستثمر من الحسيمة يتهم ابن رئيس بلدية المضيق بالهجوم على فندقه

رئيس بلدية المضيق رئيس بلدية المضيق

نفى المستثمر خالد أصريح صاحب فندق "باديس" أن يكون قد هاجم واعتدى على رئيس بلدية المضيق أحمد المرابط السوسي في مكتبه خلافا لما يدعيه الأخير الذي صرح في شكاية تقدم بها لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتطوان بأنه تعرض مساء الاثنين 13 أكتوبر المنصرم لاعتداء من طرف المستثمر المذكور داخل مكتبه بالبلدية.

وأوضح خالد أصريح المستثمر الذي ينحدر من اقليم الحسيمة ان التهمة الموجه ضده من طرف رئيس بلدية المضيق المنتمي لحزب الاصالة والمعاصرة مجرد سيناريو للتهرب من مسؤوليته مشيرا انه قام باختلاق مجموعة من العراقيل من اجل منع تجيد رخصة بناء كان قد وقعها ومنحها له الرئيس نفسه قبل ان يعود ويرفض تجديدها بعد ان انتهت مدة صلاحيتها الشيء الذي لم يفهمه المستثمر خالد لتتطور بعد ذلك الامور الى ملاسنات بين الاثنين وفق ما صرح به خالد أصريح.

كما اكد خالد اصريح انه بصدد تقديم شكاية الى وكيل الملك بابتدائية تطوان يتهم من خلالها عائلة رئيس بلدية المضيق منها ابنه واشخاص اخرين بالهجوم على الفندق الذي يملكه "باديس" بالرينكون مشيرا ان الكاميرا الخاصة بمقهى الفندق سجلت حدث الهجوم (الفيديو اسفله).

ويتهم خالد اصريح رئيس بلدية المضيق باستغلال بعض الجمعيات المدنية المقربة منه من اجل دفعها للتظاهر ضده وتشويه سمعته مضيفا انه لن يتنازل عن حقوقه مهما حدث.

دليل الريف : متابعة

التسجيل المفترض للهجوم على مقهى فندق بادس


مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 )

-1-
rifi hor
23 أكتوبر 2014 - 21:20
انا شخصيا اعرف جيدا هذا المستثمر خالد اصريح جيدا ليس من سيماته ان يتعدى على اي مسؤول كيفما كان ولو كان مظلوما لهذا يجب ان يحاكم هذا الرئيس وابنه ومن ساعدهم في هذه الجريمة.
مقبول مرفوض
8
-2-
hicham
24 أكتوبر 2014 - 11:11
السيد خالد اصريح رجل اعمال محترم ، ولا يعتدي على أحد والسيد رئيس البلدية مخادع و له عدة سوابق مع المواطنين اخرها سيدة قذفها في شرفها هذا الاسبوع فسارعت لوضع شكاية لدى مركز الشرطة . يجب ان يتربى هذا السوسي ،
مقبول مرفوض
2
-3-
karima
24 أكتوبر 2014 - 12:09
خالد اصريح الخير ديالو مغرق الناس د الرينكون وهاد الرئيس معروف باللعبات ديالو ، واش كاين شي رجل اعمال باغي يدير مشروع لصالح بلادو وياخذ رشوة من راسو ؟ وا العجب
مقبول مرفوض
2
-4-
انور
24 أكتوبر 2014 - 12:10
هادي حرب على الريف والريفيين ، فوقاش ما لقاو شي واحد كيبغي يخدم بلادو كيديرو ليه حجرة فالرويضة ، فليسقط الفساد الرينكوني
مقبول مرفوض
3
-5-
سليمان الريفي
24 أكتوبر 2014 - 12:11
ستظهر الحقيقة / عاجلا ام اجلا ، وسننشر اسرارا اخرى كبيرة بخصوص رئيس البلدية ، ستكون دليل الريف من بين المواقع التي ستحصل على المعلومات .
مقبول مرفوض
3
-6-
جوهرتي
24 أكتوبر 2014 - 12:13
السيد خالد رجل عرفته عن قرب ، وعرفت فيه خصال الخير والمساعدة والاحسان ، ضبط النفس كذلك ، لكن الديناصورات الفاسدة تأبى إلا أن تقف امام اي محاولة لتطوير هذا البلد ، سترون قريبا من على صواب .
مقبول مرفوض
4
-7-
hirdouz tunsi
24 أكتوبر 2014 - 16:10
اعرف صاحب فندق بادس انه انسان طيب ابن الخير وسخي وعن هذا الرئيس الملقم بالسوسي سمعت كثيرا عنه سمعته قبيحة او بما يسمى فيه التخلويض. كيف يعقل انسان كصاحب الفندق فنى حياته وشبابه في المهجر من اجل ان يحقق امله وهو الاستثمار في وطنه العزيز ومن بعد يواجه عراقيل كهذه حشومة والله حتى حشومة
مقبول مرفوض
5
-8-
jaouad El maadioui
28 أكتوبر 2014 - 22:10
كل شيء واضح هذه حرب على الريفيين ما زالت مستمرة وستبقى.حيث كلما ظهر أي رجل أعمال ريفي خاصة أبناء الحسيمة الحبيبة يحاولون إقصائه بشتى الوسائل.وهذا المسمى"السوسي" وجد ضالته في السيد خالد أصريح.
مقبول مرفوض
1
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية