English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | مدريد: مغربي يطلق النار على طليقته وينتحر برصاصة في رأسه

مدريد: مغربي يطلق النار على طليقته وينتحر برصاصة في رأسه

أرشيف أرشيف

وضع مهاجر مغربي مقيم بالديار الإسبانية، حداً لحياته بإطلاق الرصاص على رأسه، بُعيد تنفيذه لمحاولة قتل طالت طليقته، وذلك أمس الخميس 23 أكتوبر الجاري، بالعاصمة الإسبانية مدريد.

مصادر متطابقة، أكدت أن الهالك المغربي قام في ليلة الخميس بإعتراض طريق زوجته السابقة البالغة من العمر30 سنة بشارع "كلابغار" وأشهر مسدس في وجهها قبل أن يُطلق رصاصة نارية أصابت المجنى عليها على مستوى الرأس، ليلوذ بالفرار بواسطة سيارة سوداء.

المصادر ذاتها أضافت أن عناصر الحرس المدني والإسعاف حلت بمسرح الجريمة، حيث نُقلت الضحية على وجه السرعة إلى المستشفى وهي على قيد الحياة، لتتلقى بعد ذلك المصالح الأمنية إخبارية تُفيد بإطلاق الجاني المغربي النار على رأسه بمنطقة "الاسكوريـال" بالعاصمة الإسبانية واضعاُ حدا لحياته.

هذا وباشرت الأجهزة الأمنية تحقيقاتها حول الحادثة في الوقت الذي ترقد فيه الضحية تحت العناية المركزة بإحدى مستشفيات العاصمة مدريد، حيث تعمل المصالح الطبية على إسعافها، في محاولة لإنقاذ حياتها.

دليل الريف: متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
rachid
1 نونبر 2014 - 10:05
عمر ......... اللهم أرحمه ووسع عليه....اللهم أرزق الصبر لعائلته ؛ الشاب الذي قتل نفسه في إسبانية يوم الخميس الماضي بسبب المشاكل تم نقل جثته هذا الصباح إلى طنجة وسيتم دفنه بعد الظهر في مقبرة حومة شوك ...المرجو منكم دعوته الرحمة مع هذا الشاب العزيز ................. رحمته الله عليك يا أخي عمر ......
مقبول مرفوض
0
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية