English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. عصابة "اودي" المغربية تواصل غارتها على الابناك الهولندية (5.00)

  2. انتشال جثث مهاجرين سريين غرق قاربهم بسواحل الحسيمة (فيديو) (0)

  3. الأمطار تحول شوارع بن طيب إلى برك من الأوحال (0)

  4. مدريد متخوفة من تغيير ديموغرافي لصالح "القومية الريفية" في مليلية (0)

  5. الحسيمة.. معاناة المشردين تزداد خلال فصل الشتاء (فيديو) (0)

  6. عمال معمل الحليب المطرودين يمددون اعتصامهم امام عمالة الحسيمة (0)

  7. الحسيمة..هيئات ترسم صورة قاتمة للوضع الصحي ببني حذيفة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | الوداد يسحق شباب الريف بثلاثية نظيفة ويلتحق بالصدارة

الوداد يسحق شباب الريف بثلاثية نظيفة ويلتحق بالصدارة

ارشيف ارشيف

تبوأ فريق الوداد الرياضي المركز الأول مؤقتا للدوري الوطني للمحترفين، وذلك عقب فوزه على فريق شباب الريف الحسيمي بواقع ثلاثة أهداف للا شئ، برسم الجولة السادسة من البطولة الاحترافية، رافعا رصيد نقاطه الى النقطة الثانية عشر.

واستطاع اللاعب رضى الهجهوج افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة الثلاثين من الشوط الأول، بعد تمريرة عرضية من اللاعب أيوب القاسيمي، قبل أن يعود نفس اللاعب ويضيف ثاني الأهادف لفريقه الأحمر، دقائق بعد ذلك بعد تمريرة من متوسط الفريق الأحمر ابراهيم النقاش.

في الجولة الثانية استمرت سيطرة الفريق البيضاوي على مجريات المباراة، حتى تمكن البديل، السيغالي، فال عبدو من تدوين أولى أهدافه الرسمية مع فريق الوداد، وذلك بعد تلقيه هدية من زميله باكاري كوني، استطاع على إثرها تسجيل ثالث وآخر أهداف فريقه في هذه المواجهة.

وعرفت المبارة طرد لاعب فريق شباب الريف الحسيمي سعيد الرواني في الدقيقة 18، بعد تدخله القوي في حق الظهير الأيمن لفريق الوداد عبد اللطيف نصير.

هذا وتجدر الاشارة الى أن مداخيل هذه المباراة ستعود لفائدة لاعب الفريق السابق عبد الحق آيت لعريف، الذي يعاني مشاكل مادية معينة، بعد عملية نصب تعرض لها سابقا، تورط من خلالها في شيكات بدون رصيد، منعته العودة للمغرب منذ أكثر من عامين.

م. زايد (البطولة)

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 )

-1-
amine bruxelles
25 أكتوبر 2014 - 19:25
نتيجة طبيعية، الفريق لا يملك من الدفاع إلا إسمه ، شوارع في الخط الخلفي ، اما الهجوم أقل ما يقال عنه إنه مشلول
مقبول مرفوض
3
-2-
تذمرنا!
25 أكتوبر 2014 - 19:45
ساقول شيئا ربما سأبدو عنصري نوعا ما لكن ساقولها انا اظن ان لن يستطيع ولا مدرب واحد ان يجد الوصفة السحرية لانقاذ الفريق والحل الوحيد هو ان تبنوا فريق محلي على الاقل سيقاتل بروح الغيرة وانا لا اشك في غيرة اللاعبين الحاليين لكن ابناء منطقة الحسيمة رضعوا الحب من ثدي المنطقة فاكيد ان وجوا في المرمى امعائهم تنقطع من اجل المنطقة والريف عموما وايضا هناك بعض المندبين المنصهرين غيورين لكن ضروري ان يتواجد رقم مهم من ابناء المنطقة حتى تشتد الرغبة في وتشتد الروح الرياضية من اجل المنطقة والمدينة.... ودائما اشدد على ضرورية زرع كاميرا في الجهة اليسرى من الملعب شسيبورا حتى تنقل الجمهور الذي لا يتقل حاليا . وشكرا
مقبول مرفوض
3
-3-
تذمرنا!
25 أكتوبر 2014 - 19:49
ساقول شيئا ربما سأبدو عنصري نوعا ما لكن ساقولها انا اظن ان لن يستطيع ولا مدرب واحد ان يجد الوصفة السحرية لانقاذ الفريق والحل الوحيد هو ان تبنوا فريق محلي على الاقل سيقاتل بروح الغيرة وانا لا اشك في غيرة اللاعبين الحاليين لكن ابناء منطقة الحسيمة رضعوا الحب من ثدي المنطقة فاكيد ان وجدوا في المرمى امعائهم تنقطع من اجل المنطقة والريف عموما وايضا هناك بعض المنتدبين المنصهرين غيورين لكن ضروري ان يتواجد رقم مهم من ابناء المنطقة حتى تشتد الرغبة في الانتصار وتشتد الروح الرياضية لانتصار من اجل المنطقة والمدينة.... ودائما اشدد على ضرورية زرع كاميرا في الجهة اليسرى من الملعب شسيبورا حتى تنقل الجمهور الذي لا ينقل حاليا . وشكرا
مقبول مرفوض
1
-4-
amst
25 أكتوبر 2014 - 20:26
مهزلة مبروك لفريق الوداد.حسيمة مشات هههههههه
مقبول مرفوض
5
-5-
nabil
25 أكتوبر 2014 - 21:48
hada machi chabab rif mani jan irifien nachin nazo tharwa narif irayiran balon
مقبول مرفوض
2
-6-
nabil
25 أكتوبر 2014 - 21:51
mayami tahafadad khata3li9 ino ama9anar di albarlaman ma yak ta3lik 3adi ichar adalil
مقبول مرفوض
1
-7-
26 أكتوبر 2014 - 19:22
نطالب بفريق ريفي صافي نحار روخا ....
مقبول مرفوض
1
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية