English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. أربعينية محسن .. شبان ينظمون السير في غياب الأمن (3.00)

  2. قاضي التحقيق ينهى الاستنطاق التفصيلي للمعتقلين في قضية محسن (0)

  3. توافد المحتجين على ساحة الحسيمة (0)

  4. الآلاف يتدفقون على ساحة الحسيمة للمشاركة في أربعينية محسن (0)

  5. جمعيات تطالب لحليمي بالكشف عن العدد الحقيقي للناطقين بالامازيغية (0)

  6. من الحسيمة إستعداداً للأربعينية (0)

  7. نقابة: الاعلام يروج "الاكاذيب" على الاطر الطبية بمستشفى الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | نهضة بركان وشباب الحسيمة أكثر الفرق استقبالا للمباريات ليلا

نهضة بركان وشباب الحسيمة أكثر الفرق استقبالا للمباريات ليلا

نهضة بركان وشباب الحسيمة أكثر الفرق استقبالا للمباريات ليلا

يعتبر فريقا نهضة بركان وشباب الريف الحسيمي الأكثر خوضا للمباريات داخل ميدانهما في الفترة المسائية، سواء في البطولة الاحترافية أو في منافسات كأس العرش، مقابل إجراء عدد من الفرق لمبارياتها زوالا رغم أن ملاعبها تتوفر على الأضواء الكاشفة.

ففي الدورة الأولى من البطولة الاحترافية، استضافت النهضة البركانية فريق الدفاع الحسني الجديدي في السادسة مساء يوم 23 غشت الماضي، وعن نفس الجولة استقبل شباب الريف الحسيمي ضيفه أولمبيك آسفي في نفس التوقيت في اليوم الموالي.

وعن الدورة الثالثة، لعب شباب الريف الحسيمي بملعب ميمون العرصي أمام أولمبيك خريبكة في السادسة من مساء العشرين من شتنبر الماضي، بينما لعبت النهضة البركانية أمام حسنية أكادير في الساعة الخامسة.

وبرسم الدورة الخامسة، استضاف شباب الريف الحسيمي للمرة الثالثة على التوالي فريق المغرب الفاسي في السادسة مساء، بينما واجهت النهضة البركانية فريق النادي القنيطري في الساعة الرابعة.

وفي الدورة المقبلة، سيخوض شباب الحسيمة مرة أخرى مباراته ليلا، وبالضبط في الساعة السابعة من مساء الأحد المقبل أمام الفتح الرباطي، بينما سيواجه نهضة بركان فريق الوداد البيضاوي في الرابعة بعد العصر.

وفي منافسات كأس العرش، خاضت النهضة البركانية جميع مبارياتها داخل الميدان ليلا، بدءا من دور سدس عشر النهاية، حيث واجه الفريق «البرتقالي» نادي اتحاد طنجة يوم 31 غشت في السادسة مساء، وعن دور الثمن نازلت النهضة البركانية فريق شباب قصبة تادلة يوم 24 شتنبر في السادسة مساء، وفي دور الربع واجهت شباب الحسيمة يوم ثاني أكتوبر في الخامسة، وفي ذهاب دور النصف، استقبل الفريق البركاني ضيفه المغرب الفاسي مساء أمس الأربعاء في السابعة مساء.

أما شباب الريف الحسيمي فواجه النادي القنيطري في دور الثمن بملعب ميمون العرصي في السادسة من مساء يوم 23 شتنبر، وفي دور الربع استقبل نهضة بركان في مرحلة الإياب يوم 22 أكتوبر في السادسة مساء.

ويعتبر المغرب التطواني بدوره من الفرق التي تستقبل ضيوفها أكثر في الفترة المسائية، حيث خاض بطل الموسم الماضي مباراة الدورة الأولى أمام الرجاء زوالا، ثم استضاف الدفاع الجديدي وحسنية أكادير ليلا، وسيستقبل السبت المقبل فريق النادي القنيطري في السابعة مساء.

ومقابل خوض نهضة بركان وشباب الحسيمة لجميع مبارياتهما في الفترة المسائية، يلاحظ أن بعض الأندية التي تتوفر ملاعبها على الإنارة لم تخض أي مباراة ليلا، ويتعلق الأمر بالدفاع الحسني الجديدي الذي استقبل ضيوفه في البطولة وكأس العرش بعد الزوال، ونفس الأمر بالنسبة إلى النادي القنيطري الذي يخوض كل مبارياته بميدانه نهارا، واتحاد الخميسات الذي يستقبل ضيوفه بالقنيطرة في انتظار انتهاء الإصلاحات بملعبه.

 واشتكت بعض الفرق من خوضها باستمرار لمبارياتها بين الواحدة ظهرا والثانية زوالا، ويتعلق الأمر بشباب أطلس خنيفرة والفتح الرباطي واتحاد الخميسات، مقابل استفادة فرق أخرى من خوض مبارياتها في الفترة المسائية.

 رضى زروق

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
13 نونبر 2014 - 11:35
Malkom hsadto C.R.A wala
مقبول مرفوض
0
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية