English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. صحيفة فرنسية تسخر من موسى واعروص "المستشار الوهمي" لماكرون (5.00)

  2. الوردي والعماري يتفقدان مركز علاج السرطان بالحسيمة بعد تزويده بالتجهيزات (0)

  3. الفرقة الوطنية تحقق من جديد مع الزفزافي وجلول (0)

  4. الوضع الصحي للأبلق المُضرب عن الطعام يُثير مخاوف عائلته ومحاميه (0)

  5. الريف ومنع مسيرة 20 يوليوز 2017 (0)

  6. تماسينت .. اعتقال ناشطَيْن يُخرِج مسيرة ليلية غاضبة (0)

  7. وزير الصحة يقوم بزيارات ميدانية لمؤسسات صحية بإقليم الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | نورالدين أمرابط يريد الاستمرار مع فريق مالقة الاسباني

نورالدين أمرابط يريد الاستمرار مع فريق مالقة الاسباني

نورالدين أمرابط يريد الاستمرار مع فريق مالقة الاسباني

اعترف لاعب الوسط الدولي المغربي "نوري الدين أمرابط" بإعجابه الشديد بأسلوب لعب ناديه الجديد "ملقة" الذي أعير إليه من جلطة سراي التركي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ما جعله على أهبة الاستعداد للتوقيع على عقد دائم مع الفريق الأندلسي وتوديع العملاق التركي.

نور الدين /27 عامًا/ طلب هذا الأسبوع من إدارة ملقة تفعيل بند خيار الشراء من جلطة سراي بمبلغ 3.5 مليون يورو خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة لثقته في أن المستقبل على ملاعب الليجا حتى لو لم يستطع اللعب ببطولة دوري أبطال أوروبا من جديد كما كان في السابق.

وقال أمرابط المولود في هولندا لصحيفة ماركا المدريدية "أود أن ألعب في أوروبا مع ملقة، ستكون بمثابة المكافأة بالنسبة لي، لكنني لا أشترط الاستمرار من أجل أوروبا أنا أريد البقاء".

وأوضح "هل أوروبا هدفي الرئيسي للعب مع الفريق؟ لا أعتقد ذلك وحتى إدارة النادي لا تضغط على اللاعبين والمدربين في هذا الصدد، لكن لماذا لا نتحدث عن الترشح إلى دوري أبطال أوروبا. إذا كنت تريد شيئًا فعليك أن تعمل من أجله، الموسم طويل، ومن المهم جدًا جمع المزيد من النقاط وفي شهر مارس أو أبريل سيتضح كل شيء قبل آخر 10 مباريات، يمكنك أن ترى من أنت وقتها".

وأكد أمرابط سعي زملائه في الفريق نحو التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا بقوله "علينا أن نأخذ هذه المسابقة على محمل الجد، سنبذل قصارى جهدنا في كل مباراة بالذهاب والإياب وأعتقد أن كل الفرق المتأهلة إلى المرحلة التالية كبيرة وصعبة. التتويج بكأس الملك أقصر طريق نحو الترشح إلى أوروبا".

وأنهى "اخترت هذا النادي لأنه يمتلك أنصار يحبونني وأحبهم منذ المباراة الأولى التي لعبتها هنا وهم خلفي ويشجعونني وأنا سعيد بهم. أعرف أن هناك المزيد من الأندية التي تسعى للتوقيع معي ولكني أفضل البقاء في ملقة إنه أنسب مكان بالنسبة لي أتمنى ذلك إذا كانوا يريدون مني البقاء فسيسهلون قراري".

وكالات

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية