English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. والي الجهة يُخيّر المنتخبين بين الاصطفاف مع الدولة أو مع الحراك .. وهذا ما اختاروه (4.00)

  2. حوالي 3 مليار لتهيئة طريق بين مركز تماسينت وشقران (1.00)

  3. قراءة في أسباب ودواعي "تدخلات" والي الجهة في سياق الحراك الشعبي (0)

  4. الوزاني الى حزب العهد الديموقراطي من جديد (0)

  5. شيخي تصف 'بام الحسيمة' بـ"العصابة" التي تسعى إلى استعباد الناس (0)

  6. شاحنة تقتل شخصين في ورش للبناء (0)

  7. احتجاجات بعد وفاة سيدة بمعبر باب سبتة الحدودي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | شباب الريف يَعود إلى سكة الإنتصارات على حساب الفتح الرباطي

شباب الريف يَعود إلى سكة الإنتصارات على حساب الفتح الرباطي

شباب الريف يَعود إلى سكة الإنتصارات على حساب الفتح الرباطي

نجح شباب الحسيمة في إنهاء مسلسل النتائج السلبية التي طاردته منذ انطلاق الموسم، واستطاع أن يسجل فوزاً ثميناً على ضيفه الفتح الرباطي، في ختام الجولة السابعة بالدوري المغربي للمحترفين، في المباراة التي جرت بملعب الحسيمة، وحقق الفريق الحسيمي بالمناسبة فوزه الثاني هذا الموسم والأول للمدرب الجديد مصطفى مديح.

 وفرض نبيل أومغار نفسه نجماً للمباراة بعد أن أهدى فريقه النقاط الثلاث بتوقيعه هدف الفوز في الدقيقة السابعة، من تسديدة رائعة خدعت الحارس علاء المسكيني.

 وظهر جلياً أن الفتح تأثر كثيراً بغياب أبرز لاعبيه، حيث آثر المدرب وليد الركراكي الاعتماد على لاعبين شباب ، بين احتفظ باللاعبين الأساسيين للمباراة المرتقبة يوم الأربعاء أمام الدفاع الجديدي يوم الأربعاء القادم.

 المباراة لم ترق للمستوى المطلوب، تميزت بغياب الفرص الحقيقية فرغم تأخر الفتح في النتيجة مبكراً إلا أن لاعبيه نهجوا  أسلوباً دفاعياً، بينما فضل شباب الحسيمة عدم المغامرة كثيرًا في الهجوم والحفاظ على هدفه الوحيد ، وهو ما أعطانا مباراة دون المستوى.

 وصعد شباب الحسيمة إلى المركز ال 13 برصيد ثماني نقاط من فوزين وتعادلين وثلاثة هزائم، بينما تجمد رصيد الفتح في تسع نقاط بالمركز ال 11 من فوزين وثلاثة تعادلات وهزيمتين.

دليل الريف: متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
توه توه
3 نونبر 2014 - 06:57
لو حضر فريق الفتح بجميع لاعبيه لانهزم الشباب برباعية نظيفة.المكتب سرح لاعبين متميزين. وجاء بآخرين دون المستوى بضعف المبلغ.ومن يزرع الشوك يحصد الريح.وسوف ترون
-2-
touzani
3 نونبر 2014 - 09:04
شباب الريف يَعود إلى سكة الإنتصارات على حساب الفتح الرباطي
viva al hociema
-3-
amine
3 نونبر 2014 - 15:28
احسن شيء في هذا ا لمبارة 3 نقاط
-4-
4 نونبر 2014 - 02:14
لو لعبوا كما تقول لكانت النتيجة أسوء.
-5-
boydorar
4 نونبر 2014 - 19:38
ma3ada hada l,farik yahomoni oua la tahomoni nata2ijoho fakat atamana laho nozoul liyarhal minho ladina staoulaou 3ala amoual l,mantaka oua joyoub sokan faliyarhalou oua ma3ahom l,omari oua l,akharin ila mazbalat tarikh ana ara bi2ana man mazala yofakir fi dokhoul hada l,mal3ab liyochahida hada l,farik mathoum bida3m l,fasad akhi l,motafarij hata ida kanat laka roghba litatafaraj mokabala fadhab ouad3am firak saghira ka rajae al hoceima mathalan kama atlob min dalil rif an tahtam oualaou kalilan bi l,firak saghira ama l,kabira fanahno natafaraj fi real madrid oua barcelona oua la norid an nomarida 3okoulana bi ladina yadahou anahom yal3abouna l,kora
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية