English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | ساكنة الحسيمة تخرج للاحتجاج ضدا على ارتفاع فواتير الماء والكهرباء

ساكنة الحسيمة تخرج للاحتجاج ضدا على ارتفاع فواتير الماء والكهرباء

ساكنة الحسيمة تخرج للاحتجاج ضدا على ارتفاع فواتير الماء والكهرباء

دعت مجموعة من الفعاليات الشبابية بمدينة الحسيمة إلى تنظيم وقفة احتجاجية يوم الأربعاء المقبل وذلك احتجاجا على الارتفاعات الصاروخية الأخيرة في فواتير شبكتي الماء والكهرباء.

وكانت هذه الفعاليات المحتجة المنتمية لساكنة مدينة الحسيمة قد اجتمعت يوم امس الاحد فرع الجمعية المغربية لحقوق الانسان بالحسيمة يوم الأحد 02 نوفمبر  حول استفحال غلاء فواتير استهلاك الماء والكهرباء وتردي الحالة المعيشية للمواطنين والمواطنات جراء الاجراءات التقشفية التي سنتها الحكومة الحالية .

وبعد نقاش مستفيض وتبادل الاراء بين الحاضرين الذين التأموا في إطار "تنسيقية مناهضة غلاء فواتير الماء والكهرباء" خرج الاجتماع بضرورة خوض وقفة احتجاجية أمام مقر إدارة المكتب الوطني للكهرباء الكائن بشارع عبد الكريم الخطابي يوم الأربعاء 05 نوفمبر على الساعة الرابعة بعد الزوال.

وناشدت التنسيقية المحلية لمناهضة الغلاء بالحسيمة كافة المواطنين والمواطنات من اجل الشاركة المكثفة في الوقفة الإحتجاجية للتنديد بالزيادات الصاروخية في الأسعار التي باتت تهدد المواطنين بأزمات اجتماعية واقتصادية.

وكان العديد من المواطنين بمختلف مناطق اقليم الحسيمة قد اشتكوا من راتفاع فواتير الماء والكهرباء وعبروا عن استيائهم واستنكارهم لهذه الزيادات التي تثقل كاهلهم وتضرب قدرتهم الشرائية.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية