English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

1.00

  1. الحسيمة..درك النكور يتمكن من حجز طنين من الاكياس البلاستيكية (5.00)

  2. عامل الاقليم يجتمع بالعمال المطرودين من معمل الحليب ببني بوعياش (3.00)

  3. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  4. نشطاء الحراك بالحسيمة يطوفون على الاسواق والمداشر للتعبئة لأربعينية محسن (0)

  5. "عمال الحليب" المطرودين يَعتصمون أمام مقر العمالة بالحسيمة (0)

  6. انتشال جثث مهاجرين سريين غرق قاربهم بسواحل الحسيمة (فيديو) (0)

  7. "إبراز الهوية الأمازيغية " شعار النسخة 2 لملتقى الثقافة الأمازيغية بالحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | 10 سنوات سجناً لشرطي فرنسي إغتصب مغربية داخل مقر أمني

10 سنوات سجناً لشرطي فرنسي إغتصب مغربية داخل مقر أمني

10 سنوات سجناً لشرطي فرنسي إغتصب مغربية داخل مقر أمني

قضت محكمة إيفلين الفرنسية، بإدانة شرطي إغتصب مغربية كانت قيد الاحتجاز في إحدى مفوضيات الشرطة وهي مخمورة، وحكمت عليه بعشر سنوات سجناُ نافذة، بعدما استأنست لقيامه باغتصاب امرأة مغربية وحاملة للجنسية الإسبانية، في إحدى ليالي شهر ماي 2012.

وكانت الضحية، 44 عاما، تقدمت بشكاية لدى المدعي العام الفرنسي، تتهم من خلالها الشرطي باغتصابها حينما كانت تقضي ليلة إحتجاز في مفوضية الشرطة التابعة لمنطقة "Mantes- la- jolie"، مشيرة إلى أن المتهم استغل حالة السكر الطافح التي كانت عليها ليقدم على اغتصابها.

وقالت المغربية لمصالح الأمن إنه " تم إعتقالي في حالة سكر و إكتئاب قبل أن تتحول الزنزانة التي وضعت بها إلى مكان لممارسة الجنس والإغتصاب" مضيفة أنها لم تحرك ساكنا وظلت في حالة صدمة من الرائحة الكريهة التي عليها الزنزانة ، كما أنها كانت خائفة من الشرطي الذي له عضلات قوية ويحمل مسدسا.

ومن جانبه دافع الشرطي عن نفسه أمام هيئة الحكم قائلا إن الأمر يشوبه "سوء فهم جنسي" وأنه لم يعمد إلى اغتصاب الضحية أو التحرش بها، وأنها هي التي أغوته لممارسة الجنس معها، غير أن المحكمة لم تقتنع بتفنيده واقعة شططه وتعسفه في استعمال سلطته كشرطي وقررت سجنه.

وترى النيابة العامة الفرنسية، في المرحلة الابتدائية، أنه لا يمكن الحديث عن إستعداد وقبول من لدن الضحية لممارسة الجنس داخل مفوضية للشرطة وهي في حالة سكر طافح، مشيرة إلى أن المتهم إستغل الحالة التي كانت عليها ضحيته ليمارس عليها ساديته ويغتصبها.

يشار إلى أن القضية إستأثرت باهتمام الرأي العام الفرنسي، فيما يشرع دفاع المتهم في الإعداد لخوض مرحلة الإستئناف من أجل الإفراج عن موكله على حد ما نقلته وسائل إعلام فرنسية.

دليل الريف: متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
SIWAN
7 نونبر 2014 - 13:37
مغربية 44 عاماً ومخمورة إغتصبها شرطي؟؟ وحكم عليه بـ10 سنوات سجناً وعلى ما يبدوا أن القانون الفرنسي يرجع إلى العصر الحجري .حتى القاضي الفرنسي الذي حكم على الشرطي كان في حالة سكر
مقبول مرفوض
-3
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية