English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. عصابة "اودي" المغربية تواصل غارتها على الابناك الهولندية (5.00)

  2. الأمطار تحول شوارع بن طيب إلى برك من الأوحال (0)

  3. مدريد متخوفة من تغيير ديموغرافي لصالح "القومية الريفية" في مليلية (0)

  4. الحسيمة.. معاناة المشردين تزداد خلال فصل الشتاء (فيديو) (0)

  5. عمال معمل الحليب المطرودين يمددون اعتصامهم امام عمالة الحسيمة (0)

  6. الحسيمة..هيئات ترسم صورة قاتمة للوضع الصحي ببني حذيفة (0)

  7. جداريات وبستنة تؤثث أقدم مدرسة بإمزورن (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | عراك وسب وشتم في دورة اكتوبر للمجلس البلدي بتارجيست

عراك وسب وشتم في دورة اكتوبر للمجلس البلدي بتارجيست

ارشيف ارشيف

افاد مصادر من مدينة تارجيست ان دورة المجلس البلدي المنعقدة يوم امس الثلاثاء 4 نونبر 2014 عرفت عراكا و سبا و شتما و تبادل الاتهامات بين كل من  النائب الثالث والثاني لرئيس المجلس من جهة والنائب الرابع و مقرر الميزانية من جهة ثانية.

وقال الفاعل الجمعوي حسن بلحسن ان الجسلة التي حضرها 7 أعضاء من اصل 15 عضو، تحولت إلى مهزلة حقيقية معبرة بجلاء على مستوى التسيير الذي صارت تعيش على إيقاعه بلدية تارجيست . 

واضاف ذات الفاعل ان ما وقع خلال الجلسة خلق استياء عميقا لدى ساكنة المدينة التي عبرت عن تذمرها من هذا الوضع المأزوم الذي تعيش عليه البلدية.

وتجدر الاشارة ان اعضاء المعارضة بالمجلس البلدي لتارجسيت والمنتمين لحزب الاصالة و المعاصرة يقاطعون دورات المجلس منذ مدة احتجاجا على ما يتعبرونه "الأوضاع الكارثية التي تعيشها المدينة".

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
صنهاجة الريف
5 نونبر 2014 - 19:50
اذا اسندت الامور الى غير اهلها فانتظري الساعة؟ هذه خلاصة لمجلس يتراسه حزب الاستقلال الذي جذم على قلب عاصمة صنهاجة *تركيست* منذ 5عقود بالتمام والكمال, ومنذ ذلك اليوم حتى الان لا يعرف الا الفساد والمصالح الضيقة والشخصية على حساب اهمال مصالح االمواطنين ؟حتى الاعضاء من نفس الحزب يتصارعون من اجل اقتسام الغنيمة لاننا على ابواب انتخابات 2015 وهناك غنائم اخرى في الطريق ؟ فالداخل الى مدينة تركيست مفقود والخارج منها مولود؟المدينة عبارة عن اشباح وبقايا اطلال دمرت وقتلت بالموت البطيئ والممنهج ولا حياة لمن تنادي ؟الرئيس يسبح في وادي وجماعته في وادي اخر وحزب البام يراقب المشهد من بعيد وينتظر ساعة الافتراس لان الذئاب الجائعة لا تسمح له بالاقتراب ,لهذا فضل مرغما متابعة المسرحية من زاوية بعيدة,مرة بالغمس واخرى بالهمس لعله يجد مخرجا كالذي وجده في اساكن بين عشية وضحاها عندما فاجئت المنية الاستقلالي الحاكم ليزيحه البام بعد عملية بيع القعول والجلود وبالتالي الفوز برئاسة جماعة اساكن *التاريخية لحزب الاستقلال* وكانت هدية من السماء لهذا الحزب الاصمعاصرة؟لكن في تركيست هناك ذئاب مفترسة لا تسمح له بالاقتراب لهذا بقي يراقب المشهد من بعيد ؟لعل تحدث بعض الهزات والثغرات وبالتالي انقلاب الاستقلاليين على *ولد الشيخ احمد*ليتحولوا اصدقاء مضيان الى مزرعة البام حيث الجاه والمال والسلطة؟؟
مقبول مرفوض
2
-2-
اكسلبان
6 نونبر 2014 - 00:42
هذا ما يصنعه البام قبل وصول الانتخابات ولو على حساب الوطن والمواطنين .من بعد الاصالة والمعاصرة بطل مسرحيتها الزراد الطوفان.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية