English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.40

  1. بنشماش : محسن "شهيد الحكرة" والحراك اثبت عجز الاحزاب (فيديو) (3.00)

  2. "بيجيدي" الحسيمة يعقد مجلسه الاقليمي بحضور والد فكري محسن (0)

  3. انطلاق رالي "مغرب التحدي" لاول مرة من مدينة الحسيمة (0)

  4. توقعات بإستمرار التساقطات المطرية بالحسيمة الى غاية يوم غد الاثنين (0)

  5. انقاذ 53 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل اقليم الحسيمة (0)

  6. "لارام" تعيد فتح خط جوي بين امستردام والناظور بعد سنتين من اغلاقه (0)

  7. شباب الريف يواصل نزيف النقاط بعد التعادل بميدانه (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | المجر: توقيف هولندية من اصل مغربي في طريقها الى سوريا(فيديو)

المجر: توقيف هولندية من اصل مغربي في طريقها الى سوريا(فيديو)

المجر: توقيف هولندية من اصل مغربي في طريقها الى سوريا(فيديو)

اعلنت اجهزة مكافحة الارهاب المجرية  اليوم الأربعاء 5 نونبر ان الشرطة اعتقلت شهر اكتوبر الماضي هولندية من اصل مغربي في السادسة عشرة من عمرها كانت تعتزم السفر الى سوريا للالتحاق بتنظيم الدولة الاسلامية المعروفة بـ "داعش" .

وحسب بيان لذات الاجهزة فان القاصر الهولندية  اخضعت للتفتيش عندما استقلت قطارا متوجها من بودابست الى بلغراد  حيث تبين انها تحمل اوراقا ثبوتية مزورة .

واضافت اجهزة مكافحة الارهاب ان الفتاة قد سلمت يوم امس الثلاثاء الى السلطات الهولندية.

واكدت الاجهزة ان هذه الشابة كانت "على اتصال دائم بشبكات تواصل اجتماعي يديرها متطرفون اسلاميون لغايات دعائية وتجنيدية"، مشيرة الى انها كانت مستعدة، كما تفيد اعترافاتها، "للانخراط في الصراع المسلح الدائر في سوريا والعراق".

وكانت السلطات الهولندا قد اعتبرت الفتاة الموقوفة "مفقودة" ورجحت انها تسعى الى الالتحاق بقوات تنظيم الدولة في سوريا.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
جهـاد المناكحة
5 نونبر 2014 - 22:04
ربما أن تكون المغربية قد تأثرت بجهاد النكاح الذي يمارسه الإرهابيون في منطقة الشام
نشرت صحيفة "الشروق" التونسية حكاية أم أسماء وهي امرأة تونسية في الثلاثين من عمرها، أم لطفلين أحدهما لم يتجاوز عمره الشهرين، سافرت مع زوجها نضال إلى سورية من أجل الالتحاق بالإرهابيين هناك، فوجدت نفسها تمارس جهاد النكاح مع 100 إرهابي في 27 يوما فقط.
الصحيفة نشرت اعترافات أبشع عملية جهاد نكاح تعرضت لها أم أسماء واسمها الحقيقي «ن. ز» وهي أصيلة ولاية القيروان بموافقة زوجها نضال «ز» الذي كان يصطحبها إلى الشقة حيث كانت تمارس الجنس مع إرهابيين من كل الجنسيات.
وقالت أم أسماء في اعترافاتها إنها توجهت مع زوجها نضال إلى تركيا وتحديدا إلى اسطنبول حيث اصطحبهم أبو أحمد وهو تركي يجيد اللغة العربية إلى الأراضي السورية ليجدا كل من التونسيين نجم الدين البرقوبي ومحمد أمين الجزيري في انتظارهما قبل أن يتوجه الجميع نحو منطقة اعزاز في سورية.
لم تكن مهمة نضال «ز» قتالية بل كان يوفر المؤونة لإرهابيي «داعش» في منطقة اعزاز وتلقب مهمته حسب الإرهابيين بـ«الإسنادية» وبعد فترة من تواجده هناك انتقل نضال نحو مدينة «تل رفعت» في ريف حلب حيث انطلقت قصة جهاد النكاح مع زوجته.
بعد يوم من وصول نضال وزوجته إلى منطقة «تل رفعت» بحلب السورية طلب منه الإرهابيان محمد أمين ونجم الدين وهما تونسيان ومن قيادات التنظيم الإرهابي «داعش» أن يطلب من زوجته أن تساعد «المقاتلين» في حربهم فوافق نضال اعتقادا منه أن مهمة أم أسماء ستقتصر على أعمال النظافة والعناية بالجرحى وتوفير العلاج لهم.
مقبول مرفوض
1
-2-
داعوشة هولندية من أصل مغربي
6 نونبر 2014 - 11:01
سحب الجنسية الهولندية من الداعشية المغربية وطردها إلى المغرب لكي تعيش في الرفاهية الفقر والبؤس وكل أنواع المبيقات.أو نفيها إلى دولة الخلافة الإسلامية بقيادة أمير الإجرام أبو بكر الإرهابي البغدادي لتنظم إلى لواء السبايا مثنى وثلاثة ورباعة وما ملكت أيمانهم .سحقاً للقاسية قلوبهم سرطان العصرالداعشي
مقبول مرفوض
2
-3-
من هولندا دولة الياسميـــــن
6 نونبر 2014 - 16:27
أفتتح السير في الجزء الأول من الطريق الذكي في مدينة أوسي الهولندية حيث اعتمدت الشركة المقاولة في بنائه على التقنيات الحديثة قاصدة بناء طريق للسيارات آمن ومقنن للطاقة الكهربائية. وفي المرحلة الأولى وضعت الشركة على طريقها خطوطاً فاصلة مضيئة تمتص الضوء نهاراً وتضئ ليلا، في النهار تبدو بيضاء وفي الليل يميل لونها إلى الأخضر. يخطط مصممو الطريق لاحقاً لجعل هذه الخطوط الفاصلة تتجاوب مع اختلافات درجات الحرارة وتستطيع تنبيه السائق باحتمال حدوث انزلاق.
كما ينوي مهندسو الشركة المقاولة مد خطوط أسفل الطريق لشحن بطاريات السيارات ذات المحركات الكهربائية أثناء سيرها. أما مصابيح إضاءة الطريق فستشتعل عند اقتراب السيارة منها فقط. وستتغير الخطوط الفاصلة المرسومة على الطريق من متصلة إلى متقطعة وبالعكس وفقاً لدرجة ازدحام السير.

يتغذى الطريق الذكي، بالإضافة إلى الطاقة الشمسية، بواسطة مئات من الألواح الهوائية المركبة على أطراف الطريق والتي ستدور بفعل الرياح الناجمة عن مرور السيارات مولدة بذلك القوة الكهربائية
مقبول مرفوض
0
-4-
AGHIRAS
6 نونبر 2014 - 19:44
الدواعش سرطان العصر قد ينتقل إلى المغرب لنشر الفوضى بإسم الدين

تناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه مقاتلون مغربيون ينتمون إلى "داعش" وهم "يتجاذبون أطراف الحديث" خلال فطور على الطريقة المغربية، ليعبروا عن أن حياتهم الجديدة التي يعيشونها في سوريا تحت كنف تنظيم "داعش" هي حياة "حلوة" فلا محرّمات مفروضة على رغباتهم التي كانوا يتوقون إليها في المغرب.
وأظهر مقطعُ الفيديو مقاتلاً مغربيٌّ في سوريا، ينتمِي إلى تنظيم "داعش"، يدعَى "أبا المقصود المغربي"، أظهرَ وجبةَ فطورٍ تحلقَ حولهَا مقاتلُون مغاربَة كما يتبينُ من لهجتهم، ويعرضَ المقاتل "الداعش" أطباقه المغربيَّة، منْ بيضٍ مقلي مصحوب بالزيتون والزيت والجبن، إلى جانبِ طبقٍ من الملاوِي المغربية، وإبريق شاي مغربي أيضا.
مقبول مرفوض
0
-5-
داعش وسوق السبايا من النساء
8 نونبر 2014 - 15:40
نشر تنظيم داعش الارهابي رسالة على شكل مرسوم يحدد فيها أسعار من وصفهم السبايا من النساء، يرجع تاريخها إلى 21 ذى الحجة 1435. واشارت الرسالة وفقا لموقع "اليوم السابع" الذي نشر الرسالة، الى أن سوق بيع الغنائم والنساء ( بحسب وصفه ) قد شهد انخفاضاً كبيراً، وهو ما يؤثر على إيرادات التنظيم وتمويل ما اسمتهم بالمجاهدين فيها.
وجاءت أسعار السبايا من النساء على النحو التالي:
1- 75 ألف دينار للمرأة البالغة من العمر 30_40 سنة
2- 100 ألف دينار للمرأة البالغة من العمر 20-30 سنة
3- 150 ألف دينار للمرأة البالغة من العمر 10-20 سنة
4- 50 ألف دينار للمرأة البالغة من العمر 40-50 سنة
5- 200 ألف دينار لجميع الأطفال من سن 1 إلى 9 سنوات.
وشددت الرسالة على عدم السماح لأي شخص بشراء أكثر من 3 نساء، باستثناء الأجانب من الأتراك والسوريين والخليجيين.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية