English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. قضية الغازات السامة بالريف تصل الى منظمة حظر الاسلحة الكيماوية (فيديو) (3.00)

  3. كيف يتعايش شاب من الناظور مع فيروس السيدا (0)

  4. صرخة سائق طاكسي بالحسيمة (0)

  5. احتجاجات تماسينت تتحول الى اعتصام مفتوح داخل مقر الجماعة (0)

  6. بني جميل .. منطقة منكوبة (0)

  7. الحسيمة.. الجامعة تسلم ملعب ميرادور بعد تكسيته بالعشب الصناعي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | البوشحاتي ولقجع يجتمعان مع محامي فرنسي للدفاع عن ملف المغرب امام "الكاف"

البوشحاتي ولقجع يجتمعان مع محامي فرنسي للدفاع عن ملف المغرب امام "الكاف"

البوشحاتي ولقجع يجتمعان مع محامي فرنسي للدفاع عن ملف المغرب امام "الكاف"

اجتمع فوزي لقجع رئيس اتحاد كرة القدم المغربي رفقة نائبه نور الدين البوشحاتي مساء الأحد في العاصمة الفرنسية باريس ، بمحامي فرنسي شهير ، وينتمي لهيئة الدفاع التي تنتدبها الرابطة الفرنسية لكرة القدم للدفاع عن مصالحها أمام هيآت التحكيم الرياضي.

 وخلص الاجتماع ، بحسب مصدر كووورة ، لتوكيل المحامي عن الملف المغربي في حال قررت الكونفدرالية الأفريقية إلحاق عقوبات بحق الكرة المغربية ، بسبب رفض المغرب احتضان أمم أفريقيا في موعده المقرر سابقا نظرا لمخاوف من تفشي مرض إيبولا.

 وبدأ الجانب المغربي تحركاته القوية في محاولة لاستباق أي قرار أو عقوبة يفرضها الكاف ، حيث تلقى المسؤولون المغاربة تطمينات قوية من هيئة المحاماة الفرنسية ، بإظهار إمكانية إدراج رفض استقبال المنتخبات الأفريقية ضمن خانة القوة القاهرة التي تتيح التحرر من الالتزامات وفسخ العقود ولو من جانب واحد دون انتظار العقوبات.

 ويراهن المغرب على إدراج مرض"إيبولا" ضمن خانة القوة القاهرة التي تندرج ضمنها (الحروب والفيضانات والزلازل وإضراب العمال والثورة والأزمات المالية الخانقة) وفق ما تنص عليه العقود الدولية.

 كما شبه نفس المحامي حالة المغرب باليونان الذي رفض في اللحظات الأخيرة تنظيم الألعاب المتوسطية عام 2013، بسبب الضائقة المالية لبلاد الإغريق عندما نابت عنها تركيا دون أن تطال اليونان أية عقوبات. وسيعقد وزير الرياضة المغربي محمد أوزين مؤتمراً صحفياً مساء الثلاثاء بعد قرار الكاف النهائي الذي سينبثق عن اجتماع في القاهرة.

كورة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية