English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

2.50

  1. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  2. "بيجيدي" الحسيمة يعقد مجلسه الاقليمي بحضور والد فكري محسن (0)

  3. انطلاق رالي "مغرب التحدي" لاول مرة من مدينة الحسيمة (0)

  4. توقعات بإستمرار التساقطات المطرية بالحسيمة الى غاية يوم غد الاثنين (0)

  5. "لارام" تعيد فتح خط جوي بين امستردام والناظور بعد سنتين من اغلاقه (0)

  6. شباب الريف يواصل نزيف النقاط بعد التعادل بميدانه (0)

  7. توقع أمطار عاصفية بعدة مناطق من بينها الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | هولندي من اصل مغربي يفجر نفسه في العراق ويقتل 11 شخصا

هولندي من اصل مغربي يفجر نفسه في العراق ويقتل 11 شخصا

هولندي من اصل مغربي يفجر نفسه في العراق ويقتل 11 شخصا

تبنى تنظيم "داعش" المتطرف في بيان له تفجيراً استهدف مقراً للشرطة العراقية في غرب بغداد يوم الأربعاء الماضي ، مشيراً إلى أن منفذه هولندي الجنسية .

وكانت مصادر أمنية وطبية عراقية أفادت الأربعاء عن مقتل 11 شخصاً بينهم ستة عناصر من الشرطة على الأقل، في تفجير سيارة مفخخة وهجوم انتحاري بحزام ناسف قرب مقر للشرطة عند ساحة النسور، إلا أن بيان التنظيم الذي تداولته منتديات إلكترونية، قال إن الهجوم كان عبارة عن تفجير انتحاري فقط.

ونص البيان "وفق الله تعالى أخانا أبا عبدالله الهولندي، فانغمس بحزامه الناسف وسط تجمع كبير لضباط وعناصر الشرطة الاتحادية في مدخل مقر قيادتهم قرب ساحة النسور في بغداد".

وأضاف "وكان ممن هلك ضابطان وعشرون شرطياً وجرح أكثر من عشرة".

من جهته قال المنسق الوطني لمكافحة الارهاب في هولندا ان الامر يتعلق بهولندي من اصل مغربي يبلغ من العمر 19 سنة ، وكان يقطن بمدينة ماستريخت .

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في هولندا اخبار تفيد بان الانتحاري كان قد سافر الى سوريا السنة الماضية رفقة شخص اخر من ماستريخت للانضمام الى الجماعات المتشددة.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 )

-1-
إلى جهنم وبئس المصير
17 نونبر 2014 - 20:15
ونحن كذالك نتمى له مقاماً محموداً في قاع جهنم.والحمد لله الذي نجى هولندا من الإرهابي المغربي ونتمنى أن يلتحق به كافة الإرهابيين الدواعش في أوروبا ــ ولا يلد إلا فــــاجراً كفاراً....وأن يكون العراق وسوريا مقبرة لكل للإرهابيين الشواذ
مقبول مرفوض
-2
-2-
omar
18 نونبر 2014 - 15:17
عاشة الدولة الاسلامية رغمة كيد الكائدين موتو بغيضكم لقد جئناكم بدبح يا من حالفتم امريكة في قتل لمجاهدين وان عدتم عدنا وجعلنة جهنمة للكافرين حسيرا .
مقبول مرفوض
0
-3-
anti terreur
18 نونبر 2014 - 16:01
يعتقد بإجرامه سيدخل الجنة ولايعرف بان جسمه سيتلاشى في الارض وتتبول عليه الكلاب الظالة الى اجل غير مسمى اذا بقي شيء من جسمه حتى الدود لان تاكل من لحمه لأنه ملوث بالجهل والبرود
مقبول مرفوض
-2
-4-
الجهل المقدس عند أهل السمنة والمجاعة
18 نونبر 2014 - 18:06
ظاهرة الإرتداد عن مذهب الطائفة السنية من طرف اعداد هائلة من الشباب للالتحاق بديانات و مذاهب أخرى. و يعتبر التشيع الوجهة المفضلة الأولى لتاركي الطائفة السنية تليه الديانة المسيحية. و يرى عدد من الباحثين أن الأمر يرجع إلى كوارث الإسلام السياسي السني الذي تمظهر على شكل اخوان مسلمين و تنظيمات ارهابية دولية مثل القاعدة و داعش و التي تمركزت في جرائمها و ما تورطت فيه من تخلف و وحشية على ما كان يمارسه رموز المذهب السني. فأصبح هناك ربط بين مدرسة الخلافة و تمثلاتها التي جاءت مخيبة للظنون.
فأبو بكر الخليفة الأول حرق الناس أحياء تقول كتب السنة، و خالد بن الوليد ذبح صحابياً و زنى بزوجته و استعبدها و إبن عمر بن الخطاب قتل بنت عمرها خمس سنوات للإنتقام من أبيها أبي لؤلؤة . كل هذه الأشياء عندما ربطت في الوعي السني الشاب بمذابح القاعدة و داعش مثلاً أدت إلى النفير من المذهب السني.
مقبول مرفوض
-4
-5-
AMZIR
18 نونبر 2014 - 18:13
مغربياً ذات 19عاماً؟؟ قام بتفجير نفسه دفاعاً عن أعراب الضلالة والملذات في العراق سحقاً له ولسلاته الخبيثة وإلى قاع الجحيم غير مؤسوف عليه
مقبول مرفوض
-1
-6-
الوهابية وعقيدتهم الصهيونية
18 نونبر 2014 - 21:17
دين الوهابية التلذذ بعنق الإنسان قبل قطعه
رفع ناشطون مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه احد شيوخ الوهابية يدعو اتباعه الى التلذذ في حز العنق قبل قطعه.
ورفض الشيخ التكفيري (الذي يوافق قيام داعش وباقي الجماعات الارهابية بذبح المسلمين الاسرى والمدنيين حتى النساء والاطفال) ان يتم قطع عنق البشر كما يتم قطع عنق الكبش، بل دعا الى وضع السيف على العنق وان "تبدأ تتسلى فيه".
ورد عليه أحد الحاضرين بكلمة " ولاتمثلوا " (في إشارة الى أن الدين الإسلامي الحنيف ينهى عن المثلة وهي حرام كما روي عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم " المثلة حرام ولو بالكلب العقور ") لكن الوهابي الخارج عن الاسلام والمتحجر والمخالف للسنة النبوية الشريفة، يرد على المتكلم قائلا " هذا ليس بالذبح".
ونقل الوهابي عما يبدو انه كتاب على صفحة كومبيوتر محمول (نوت بوك) موضوع امامه، عن "القرطبي" قوله "حز العنق" اي الذبح بتمرير السيف على عنق الانسان واضاف ينبغي ان يتم ذلك على عدة مرات، واخذ يصورها بيده بشكل ساخر ويضحك من يجلس امامه.
ويرى محللون ان الذبح وغيره من الممارسات العنيفة والقاسية هدفها تشويه صورة الاسلام والمسلمين امام الرأي العام العالمي، حيث يؤكد خبراء ان الوهابية والقاعدة وداعش هي من صنع المخابرات الصهيونية والاميركية، وهدفها تشويه الاسلام والمسلمين وتكفير المسلمين وقتلهم باسم الاسلام.

رابط الفلم: www.youtube.com/watch?v=dbfBXpp8rbw
مقبول مرفوض
0
-7-
سرطان داعش وتحرير رومــا
18 نونبر 2014 - 21:24
يقول المسمى أبو بكر البغدادي في تسجيله الصوتي ان دولة "داعش" ستتمدد في في السعودية ومصر وليبيا والجزائر واليمن وستواصل زحفها حتى روما !!؟. كما هدد الدول والمجتمعات الاسلامية بحروب ضروس لادخال المسلمين صاغرين تحت لواء "داعش" ، دون ان يشير كبير "الدواعش" من قريب او بعيد ، مجرد اشارة ، الى القضية الفلسطينية والى العدو الصهيوني ، الذي اخذ ينفذ اليوم تهديداته بهدم المسجد الاقصى ، بعد ان قام ومنذ عقود بتهويد القدس وسلخها عن محيطها وتاريخها الاسلامي ، دون ان يثير ذلك اية ردود فعل لدى الشارع الاسلامي المبتلى بفيروس "داعش".
مقبول مرفوض
1
-8-
المحرقة قادمة
23 نونبر 2014 - 22:54
زمرة الدواعش تقترب من منطقة الشمال بعد أن ظهر 3 من الإرهابيين الدواعش في مقطع فيديو في مدينة بركان يبايعون كبير الإرهابيين أبو بكر البغدادي أمير دولة الخلافة الإرهابية
مقبول مرفوض
2
-9-
wafa
22 دجنبر 2014 - 16:40
أبو عبد الله الهولندي نعم الشاب المؤمن ﻻ يوجد له مثيل مهما قلتم انتم لم تعرفوه
لن يعوض انه سلطان سلطان سلطان اسم على مسمى
مقبول مرفوض
0
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية